افضل طريقة للحصول على بطاقات جوجل بلاي مجانا



كيفية الحصول على بطاقة Google Play


كيفية الحصول على بطاقة Google Play ، إذا كان لديك هاتف Android ، فهذه المقالة مهمة بالنسبة لك. يقوم جميع مستخدمي هواتف Android أو معظمهم بتنزيل تطبيقات الأجهزة المحمولة من متجر Google Play. هذا الأخير هو متجر التطبيقات الرسمي لهواتف Android. يحتوي على ملايين التطبيقات والألعاب. بعضها مجاني للتنزيل والبعض الآخر مقابل رسوم. هذا يعني الدفع مقابل تنزيلها. هناك فئة أخرى: التطبيقات مجانية للتنزيل ، ولكن للاستفادة من وظائفها الكاملة ، عليك الاشتراك والدفع. على سبيل المثال ، نأخذ لعبة PUBG ، لأنها مجانية على متجر Google Play. يمكن لأي شخص تنزيلها ، ويمكن لأي شخص أن يلعب لعبة PUBG ، ولكن من أجل شراء اشتراكات شهرية أو شخصيات أو أغلفة أسلحة ، عليك دفع أموالك للحصول على ما تم ذكره سابقًا. الشيء نفسه ينطبق على معظم الألعاب في متجر Google Play. إنه مجاني للتنزيل ، ولكن للاستفادة من جميع ميزاته ، يجب عليك الشراء.

الهدف الأساسي من وراء التطبيقات من متجر Google Play أو المتاجر الأخرى هو كسب المال من الشركات التي تطور هذه التطبيقات والألعاب ، بحيث تجد أن جميع التطبيقات والألعاب تحتوي على مشتريات من أجل استمتع بكل ميزاته ، مثل الحصول على الجواهر أو شراء سيارات جديدة في لعبة السيارات ... إلخ. وعليك عمل عملة الشراء في متجر التطبيقات في google play أو من التطبيق نفسه للحصول على الوظائف الكاملة. يمكنك استخدام بطاقة الائتمان المصرفية لإجراء عمليات شراء على Google Play. أو يمكنك استخدام بطاقة Google Play. من خلال الحصول على رمز بطاقة Google Play ، يمكنك الشراء من Google Play. هذا هو موضوعنا اليوم ، حيث سنتحدث عن كيفية الحصول على بطاقة Jijel Play المدفوعة وأيضًا كيفية الحصول على بطاقة Google Play مجانًا.

ما هي بطاقة جوجل بلاي؟

بطاقة Google Play أو Google Play Card هي بطاقة تتيح لك شراء التطبيقات من متجر Google Play باستخدام الهاتف ، أو شراء المجوهرات أو النقود في الألعاب. لذلك تحل بطاقة Google Play محل بطاقة Visa أو MasterCard المصرفية. يمكنك شراء بطاقة Google Play أو يمكنك الحصول عليها مجانًا من بعض المواقع ، وهذه البطاقة عبارة عن رمز تتراوح قيمته المالية من بطاقة Google Play بقيمة 10 دولارات إلى بطاقة Google Play بقيمة 50 دولارًا. تقوم بإدخال تلك المجموعات التي تحصل عليها من البطاقة في متجر Google play للحصول على الرصيد. ثم يمكنك شراء التطبيقات أو المجوهرات والنقود في الألعاب باستخدام الرصيد المشحون بواسطة بطاقة Google Play. الصورة أدناه عبارة عن بطاقة Google Play تم شراؤها من متجر الحي واستخدامها ، وكما ترى فهي رمز مكون من أحرف وأرقام.




ويرجى إعلامك بأن استخدام خريطة Google Play لا يدعم جميع البلدان ، مما يعني أن متجر Google Play في بلدك لا يدعم Google Play Map. عندما تذهب إلى متجر Google Play وتشتري تطبيقًا معينًا ، فلن تجد خيار إضافة رمز بطاقة Google Play. الحل في هذه الحالة هو استخدام حساب Google Play لبلد يدعم خريطة Google Play.
بالنسبة إلى البلدان التي تتوفر فيها بطاقة Google Play وفقًا لآخر تحديث من Google ، فهي: الأرجنتين ، أستراليا ، النمسا ، بلجيكا ، البرازيل ، كندا ، تشيلي ، جمهورية التشيك ، الدنمارك ، فنلندا ، اليونان ، هونج كونج ، المجر ، إندونيسيا ، أيرلندا ، إسرائيل ، إيطاليا ، اليابان ، المكسيك ، هولندا ، نيوزيلندا ، النرويج ، بيرو ، بولندا ، البرتغال ، رومانيا ، المملكة العربية السعودية ، سنغافورة ، جنوب إفريقيا ، كوريا الجنوبية ، السويد ، سويسرا ، تايوان ، تايلاند ، تركيا ، الإمارات العربية المتحدة ، المملكة المتحدة ، الولايات المتحدة ، فيتنام.
إذا كانت دولتك مدرجة في القائمة أعلاه ، فلا بأس بذلك ، ولكن إذا لم تكن متوفرة أعلاه ، فهناك حل لذلك ، وهو تغيير حساب Google Play الخاص بك إلى حساب من تلك البلدان. ينتمون إلى هذه البلدان. على سبيل المثال ، باستخدام VPN سعودي ، وإنشاء جمهور سعودي ، ثم الاشتراك في Google Play بالبريد الإلكتروني الذي أنشأته ، ستحصل على متجر Google Play السعودي وتستخدم رمز البطاقة لشراء العملات المعدنية. الألعاب والتطبيقات. سيتم تغطية ذلك وكيف يعمل حساب Google Play لدولة تدعم خريطة Google Play سيتم مناقشتها لاحقًا في موضوع آخر بإذن الله.

كيف أحصل على بطاقة جوجل بلاي؟

للحصول على بطاقة Google Play ، هناك طريقتان للدفع مقابل البطاقة ، مما يعني أنك تدفع المال لشراء بطاقة Google Play. الطريقة الثانية هي الحصول على بطاقة Google Play مجانًا ، حيث تمنحك بعض المواقع بطاقة Google Play مجانية كهدية عند أداء خدمات معينة مثل تنزيل تطبيق معين أو التسجيل على أحد المواقع. سنشرح كل هذا في هذا الموضوع.



بادئ ذي بدء ، سنخبرك بالطريقة الأولى ، وهي الحصول على بطاقة Google Play مدفوعة الأجر. لإعلامك بأن بطاقة Google Play تُباع في بعض البلدان في المتجر ، مما يعني أنه يمكنك شراء بطاقة Google Play في متجر قريب منك أو في منطقتك دون الذهاب لشرائها من مواقع الإنترنت. ولكن إذا كنت ترغب في شراء بطاقة Google Play وإعطائها لصديقك من موقع معين ، على سبيل المثال ، فإن السؤال هنا هو ما هي المواقع المقصودة والمضمونة لشراء بطاقة Google Play؟
سؤال يطرحه كل من ينوي الشراء عبر الإنترنت ، ولا شك أن غالبية الراغبين في شراء منتج من موقع معين يبحثون عن ذلك الموقع على محرك بحث جوجل. هو محتوى الموقع أم مجرد احتيال. إذا كنت تعتقد ذلك وقمت بالبحث في الموقع قبل أن تتبعه ، فهذا هو الشيء الصحيح.
في هذا المقال سوف اقدم لكم بعض المواقع حيث يمكنك شراء بطاقة جوجل بلاي ، المواقع مضمونة 100٪. قبل أن نتعرف على الموقع ، يجب أن نتذكر أنه عند شراء بطاقة Google Play ، يجب شراؤها اعتمادًا على البلدان التي ينتمي إليها متجر Google Play الخاص بك ، أي إذا كنت أنت مسجل في متجر google play بحساب سعودي ، تحتاج إلى شراء بطاقة google play للسعودية. نفس الشيء إذا كان حساب الولايات المتحدة مطلوبًا لبطاقة Google Play الأمريكية.

اشترِ بطاقة Play Store من متجر Play

نعم ، كما قرأت في العنوان ، يوفر لك Play Store مواقع ويب موثوقة ومضمونة لشراء وبيع بطاقة Play Store. يقدم لك المتجر مجموعة من المواقع التي تتيح لك شراء بطاقة Play Store بأمان وبضمان. كل ما تحتاجه هو زيارة هذا الرابط من موقع متجر Play. اضغط هنا
بعد إدخال الرابط ، اختر Bey online وستجد المواقع حيث يمكنك شراء بطاقة google play.

أمازون تشتري بطاقة جوجل بلاي

أمازون موقع مشهور حيث يمكنك بسهولة شراء بطاقة Google Play. كل ما عليك فعله هو الذهاب إلى موقع أمازون وكتابة عبارة "google play gift card" ثم ابحث وستجد Google Play Cards. أو يمكنك النقر فوق هذا الرابط مباشرة
رابط لموقع أمازون: اضغط هنا

موقع ون كارد لشراء بطاقة جوجل بلاي.

ون كارد متجر على الإنترنت يقدم لك العديد من الخدمات مثل بيع بطاقات الألعاب وبطاقات جوجل بلاي. يمكنك شراء البطاقة على هذا الموقع ، فهي جديرة بالثقة.
رابط الموقع لشراء بطاقة جوجل بلاي. اضغط هنا
لقد ذكرت هنا بعض المواقع السامة والمضمونة لشراء بطاقة Google Play ، فلنرى كيف نحصل على هذه البطاقة مجانًا؟

كيف تحصل على بطاقة جوجل بلاي مجانية؟




في هذه الفقرة سوف نتعرف على المواقع التي تمنحك بطاقة Google Play مجانًا مقابل إتمام خدمات معينة ، وسنتعرف أكثر على هذه المواقع والرسوم التي تتقاضاها للحصول على بطاقة Google Play مجانًا. لن نتعرف إلا على المواقع دون أن نشرحها ، حيث سأناقش هذه المواقع لكسب بطاقات جوجل بلاي في المقالات المستقلة المستقبلية بإذن الله.
اربح بطاقة Google Play مجانية في تطبيق متجر Play
  •  نعم ، من تطبيق Play Store نفسه ، يمكنك كسب نقاط تتيح لك شراء التطبيقات والأحجار الكريمة في الألعاب. كل ما عليك فعله هو إنشاء حساب Gmail بالولايات المتحدة والاشتراك في متجر Play باستخدام هاتفك. ستجد على الجانب مربع لعبة نقاط مضافة ، ومن هذا المربع يمكنك تنزيل التطبيقات المقترحة من متجر الألعاب لتخفيف النقاط التي يمكنك استخدامها لاحقًا كبطاقة Google Play.
اربح بطاقات Google Play المجانية على AppBounty
  • AppBounty هو أحد المواقع الموثوقة والمضمونة التي تتيح لك كسب بطاقات Google Play مجانًا. يقدم لك هذا الموقع مجموعة من التطبيقات التي تقوم بتنزيلها ويمنحك نقاطًا مقابل تنزيل التطبيقات ، وفي النهاية ، بعد جمع النقاط ، يمكنك نقلها إلى بطاقات Google Play. 
اربح بطاقات Google Play المجانية مع PayPrizes
  • يعتمد هذا الموقع ، مثل سابقه ، على تنزيل التطبيقات لمنحك نقاطًا يمكنك استردادها لاحقًا باستخدام بطاقة Google Play. بالإضافة إلى تنزيل التطبيقات على هذا الموقع ، يمكنك ملء بعض النماذج والاستبيانات وستحصل على نقاط.
موقع Gplayreward للفوز ببطاقة Google Play مجانًا
  • يقدم لك موقع gplayreward هذا أيضًا خرائط Google Play لإنجاز مهام معينة ، كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع ثم أداء المهام مثل مشاهدة مقاطع الفيديو التي يقدمها لك وتنزيل التطبيقات. للحصول على النقاط التي يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى بطاقة Google Play.
اربح بطاقات Google Play المجانية في Swagbucks
  • Swagbucks ليس مجرد موقع ويب ، ولكنه متجر مجاني لأولئك الذين يرغبون في كسب بطاقات هدايا مجانية من Google Play على Google Play. يعتبر الموقع من المواقع الموثوقة ، كل ما عليك فعله هو التسجيل في الموقع وإكمال المهام التي يقدمها ، أو دعوة أصدقائك من خلال رابط الإحالة لكسب النقاط وتحويلها لاحقًا إلى بطاقات Google Play.
أضف swagbucks لكسب بطاقة Google Play
  •  هذا الموقع هو الأبسط ، فهو يوفر خرائط Google Play مقابل بحث Google ، كل ما عليك فعله هو تثبيت الوظيفة الإضافية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك في متصفح Google Chrome ، وإضافتك ستعطي نقاطًا لكل بحث ، ويمكن تحويل هذه النقاط مجانًا إلى خريطة Google Play.
تطبيق FeaturePoints لكسب بطاقة Google Play على الهاتف
  • بالنسبة لمستخدمي الهاتف ، لديك هذا التطبيق الفريد ، الذي يمنحك خرائط مجانية مقابل تنزيل التطبيقات والألعاب التي يقدمها لك ، فقط قم بتنزيل تطبيق FeaturePoints على هاتفك واشترك فيه. ، ثم قم بتنزيل التطبيقات والألعاب المعروضة وستحصل على نقاط يمكنك تحويلها بعد ذلك إلى بطاقات Google Play.
تطبيق APPNana
  • يمكنك أيضًا الحصول على بطاقات Google Play مجانًا من خلال هذا التطبيق ، فهي تمنحك نقاطًا كل يوم بمجرد تسجيل الدخول إلى التطبيق ، ويمكن شراء هذه النقاط باستخدام بطاقة Google Play 
تطبيق Gift Wallet لكسب بطاقات Google Play
  • يمنحك هذا التطبيق للهواتف أيضًا خرائط مجانية ، سواء كانت خرائط Google Play أو Amazon أو Playstation ... مقابل إكمال خدمات معينة. لتنزيل تطبيق GIft Wallt ، انقر هنا
تطبيق كسب المال
  • أخيرًا ، يمنحك Make Money نقاطًا لتنزيل التطبيقات أو مشاهدة الإعلانات أو دعوة أصدقائك للانضمام. يمكن شراء هذه النقاط باستخدام بطاقات Google Play.


 كيفية استخدام بطاقة Google Play لشراء الألعاب والتطبيقات

عندما تحصل على بطاقة Google Play ، فإن طريقة استخدامها سهلة للغاية. بادئ ذي بدء ، عليك أن تتذكر أن بطاقة Google Play لا تدعم جميع البلدان. تم ذكر قائمة البلدان التي تدعم بطاقة Google Play مسبقًا في هذا الموضوع. إذا كان بلدك لا يدعم خريطة Google Play وتريد استخدام خريطة Google Play لشراء | الألعاب والتطبيقات ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:


  1. أنشئ بريدًا إلكترونيًا على Gmail في الولايات المتحدة ، برقم أمريكي (هناك تطبيقات تمنحك رقمًا أمريكيًا ، على سبيل المثال ، يمنحك تطبيق Textnow رقمًا أمريكيًا يمكنك من خلاله التسجيل باستخدام بريد إلكتروني في Gmail.

  2. بعد إنشاء بريد إلكتروني برقم أمريكي ، انتقل إلى تطبيق Google Play وسجل في التطبيق باستخدام البريد الإلكتروني للولايات المتحدة

  3. بعد التسجيل في تطبيق Google Play ، ستحصل على حساب US Google Play. للتأكد من أن هذا حساب أمريكي حقيقي ، ستتم إضافة مجموعة من خيارات Play Pass و Point Play إلى قائمة التطبيقات والقدرة على إضافة رمز بطاقة Google Play في خيارات الدفع.

  4. انتقل الآن إلى اللعبة التي تريد شراء الأحجار الكريمة أو الأموال فيها ، على سبيل المثال لعبة Free Fire حيث تريد شراء الأحجار الكريمة باستخدام حساب Free Fire الخاص بك ، افتح اللعبة

  5. انتقل إلى صندوق شراء الأحجار الكريمة في لعبة Free Fire

  6. ستفتح نافذة تطبيق Google Play معك ، انقر فوق خيار الدفع

  7. اختر الدفع باستخدام رمز بطاقة Google Play

  8. سيُطلب منك إدخال رمز بطاقة Google Play وإدخاله والنقر فوق "تأكيد"

  9. سيتم الدفع باستخدام رمز بطاقة Google Play وستحصل على جواهر Free Fire.


شكرا على تتبعكم 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-