طريقة شحن بطاقة بلايستيشن ستور 4

السلام عليكم في موقع TheGamerArb اليوم سؤريكم طريقة شحن بطاقة بلايستيشن ستور 4 و كيفية شحنها و طبعا سيكون حصري فقط في موقعنا . 

العديد من الاشخاص يريدون شحن بطاقات ولكن لا يعرفون من اين . اليوم قناتكم TheGamerArb ستشرح لكم طريقة شحن بطاقة بلايستيشن ستور 4 بطريقة سهلة و مفيدة و مع جميع الروابط في الشرح


  • الموقع  الاول 

Fortnite هي لعبة فيديو عبر الإنترنت تم تطويرها بواسطة Epic Games وتم إصدارها في عام 2017. وهي متوفرة في ثلاثة إصدارات مميزة لأسلوب اللعب تشترك في نفس محرك اللعبة واللعبة العام: Fortnite: Save the World ، لعبة تعاونية لإطلاق النار لمدة تصل إلى أربعة لاعبين لمحاربة المخلوقات التي تشبه الزومبي والدفاع عن الأشياء بالتحصينات التي يمكنهم بناءها ؛ Fortnite Battle Royale ، هي لعبة رويال مجانية للمعركة حيث يقاتل ما يصل إلى 100 لاعب ليكون آخر شخص يقف ؛ و Fortnite Creative ، حيث يتم منح اللاعبين حرية كاملة لإنشاء عوالم وساحات معركة. تم إصدار أول أوضاع لعبتين في عام 2017 حيث تم إصدار عناوين الوصول المبكر والإصدار الإبداعي في 6 ديسمبر 2018. يتوفر برنامج Save the World فقط لنظام التشغيل Windows و macOS و PlayStation 4 و Xbox One ، بينما تم إصدار Battle Royale and Creative لأولئك المنصات ، بالإضافة إلى أجهزة Nintendo Switch و iOS و Android.

كيفية الاستخدام

1- يرجى زيارة https://www.epicgames.com/fortnite/en/vbuckscard?lang=en والنقر فوق "ابدأ".

2- حدد (نعم) من أجل سؤال "هل تلعب Fortnite بالفعل؟".

3- حدد (الجهاز) لـ سؤال "ما الجهاز الذي تلعب Fortnite عليه؟".

4- اختر طريقة تسجيل الدخول.

5- بعد تسجيل الدخول ، املأ رمز قسيمة Fortnite في حقل إعادة الشحن.

6- يرجى تحديد Playstation أو Mac أو Xbox أو Mobile في حقل "أين تريد استخدام v-Bucks".

رابط الموقع : اضغط هنا

الموقع التاني

قم بشراء بطاقات شبكة بلاي ستيشن واستردادها للوصول إلى آلاف الألعاب. موثوقة 100٪ 24/7 التسليم الفوري. موزع معتمد. دعم مباشر. Brands: Game Gift Cards, Prepaid Cards, Shopping Cards.


رابط الموقع : اضغط هنا

الموقع التالت 

ما هي بطاقات بلايستيشن؟ وما هي استخداماتها؟ بطاقات بلايستيشن تتيح لك تحميل كل ما تريد من ألعاب البلايستيشن والإضافات الخاصة لكل لعبة، تصفح بلايستيشن ستور وحمّل كا ما تريد من خلال شراء بطاقات بلايستيشن نتوورك. متاجر بطاقات بلايستيشن المختلفة: • بطاقات بلايستيشن المتجر السعودي. • بطاقات بلايستيشن المتجر الأمريكي. • بطاقات بلايستيشن المتجر البريطاني. • بطاقات بلايستيشن المتجر اللبناني.


رابط الموقع : اضغط هنا

حسابات سوني 4 فيه العاب مجانا : اضعط هنا

شكرا على تتبعكم 


اي استفسار اترك تعليق و سوف نقوم بالرد في اقرب وقت


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-