تسرب حدث Fort Knight Battle Royale ليلة رأس السنة الجديدة 2021

 تضيف لعبة Fortnite Battle Royale تحدياتها باستمرار كل يوم خميس ، حيث يبدأ اللاعبون في العمل عليها من الأسبوع التالي ، وهو يوم السبت ، وغالبًا ما تختلف التحديات اعتمادًا على الأحداث التي مرت بها اللعبة وتجري هناك. خاصة وأن Fortnite يميل البناة دائمًا إلى متابعة محتواهم التنافسي مع الأحداث التي يشهدها العالم ، مما يجعلها أكثر شهرة وانتشارًا ، وبالطبع الحدث الحالي الذي يشهده العالم هو احتفالات عيد الميلاد. وموسم تساقط الثلوج في أوروبا والعديد من المناطق.

تسرب حدث Fort Knight Battle Royale ليلة رأس السنة الجديدة 2021


تحدي Fortnite Battle Royale ولعبة Snow Fish

للحصول على سمكة الثلج هذه ، سيحتاج اللاعبون أولاً إلى الاستيلاء على صنارة صيد أو حربة ، أو يمكن للاعبين تجربة الصيد باستخدام متفجرات Fortnite ، ولحسن الحظ ، هناك عدة أماكن للعثور على قضبان الصيد بالقرب من ضع سمكة الثلج الباردة هذه ، كل ما عليك فعله هو البحث عن رصيف صيد ، وتجدر الإشارة إلى أنه يوجد دائمًا برميل من صنارة الصيد في مكان قريب ، لاعبي Fort Knight Battle Royale سيتعين عليك الهبوط بالقرب من المياه في المنطقة الثلجية من خريطة Fortnite للعثور على Snowy Flopper في يوم عيد الميلاد.


تتحدى Fortnite Battle Royale و Snow Fish لعبة Fortnite Battle Royale و Snow Fish

في Fort Knight Battle Royale ، ستكون هناك منطقة ثلجية موسعة جديدة لحدث العطلة هذا بين Lazy Lake و Misty Meadows ، مما يجعلها مكانًا رائعًا للصيد من أجل Snowy Flopper ، حيث يوجد العديد من أرصفة الصيد في وحول جزيرتي وسط البحيرة الكبيرة مع براميل الصيد ، يقع هذا الموقع في أقصى جنوب شرق خريطة Fortnite Season 5 ، ويمكن للاعبين النزول إلى إحدى هذه البرك والبدء في الصيد في إحدى مناطق الفقاعات حيث تفرخ الأسماك.


مواصفات سمك الثلج في لعبة Fort Knight Battle Royale

Snowy Flopper هي سمكة نادرة تمت إضافتها إلى اللعبة في حدث Fortnite Snowdown ، وهي عبارة عن رأس ثلجي صغير مع أنف جزرة ووشاح مخطط ، وهي سمكة ثلجية عند تناولها يمنح اللاعبين قليلًا من الصحة التي تترافق مع تأثير تقشعر لها الأبدان مثل Cooling Bomb أو Big Chill Exotic Rocket Launcher ، لذا فإن كسب صيد هذه السمكة لن يسمح للاعبين فقط بالحصول على مظاهر العطلة والاستمتاع مستحضرات التجميل الأخرى ، ولكنها ستعطيها أيضًا تأثيرًا يمكنها من خلاله تجميد اللاعبين الآخرين. مكانها.

تسرب حدث Fort Knight Battle Royale ليلة رأس السنة الجديدة 2021

تحديات الثلج في تحديات Fort Knight Battle Royale Snow في لعبة Fort Knight Battle Royale

تحديات الثلج في لعبة Fort Knight Battle Royale

هناك 18 تحدي Snowdown لهذا الحدث ، بما في ذلك تحدي Snowy Flopper. عندما تكمل كل منها ، سيحصل لاعبو Fortnite على مستحضرات تجميل مجانية ، بما في ذلك جلود الثلج. سيحصل اللاعبون أيضًا على Toe Pick Pick بالإضافة إلى 10000 XP لـ This and The Toe. اختيار هو اختيار حصاد يشبه لوح التزلج على عصا ، ويبدو أن هذا العنصر لن يكون متاحًا للشراء في المتجر ، لذلك سيحتاج اللاعبون إلى ربحه مع هذا التحدي.

تسرب حدث Fort Knight Battle Royale ليلة رأس السنة الجديدة 2021

تسريبات حدث لعبة Fortnite Battle Royale

اعتادت لعبة Fort Knight Battle Royale أن تقام حدثًا احتفاليًا في كل عيد ميلاد يذهل لاعبيها ومعجبيها على حد سواء ، ووفقًا لبعض التسريبات التي كشف عنها بعض المهتمين باللعبة ، فمن المتوقع أن يكون الحدث هذا العام هو تقسيم السماء مع وهج الأضواء فيه ، وظهور العديد من الألعاب النارية الاحتفالية الكبيرة مثل تلك التي تظهر في الأماكن العامة في المدن الكبيرة.


يكشف حدث Fortnite Battle Royale عن تسريبات أحداث Fortnite Battle Royale

بالإضافة إلى ذلك ، سيظهر اللاعبون في Fort Knight Battle Royale بأزياء لبعض الشخصيات التي ظهرت خلال الفترة الأخيرة من اللعبة ، وستتوفر هذه الأدوات والملابس في المتجر داخل اللعبة للساعات القليلة القادمة ، والتسريبات كشفت أيضًا عن إمكانية إجراء إضافات أخرى لهذه الاحتفالية ، والتي ستجلب المزيد من المتعة والإثارة حيث تعيدنا اللعبة في السنوات القليلة الماضية.


شكرا على تتبعكم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-