الحصول على بطاقات ستور بلايستيشن 4 مجانا

 السلام عليكم متابعين موقع TheGamerArb اليوم على حسب طلباتكم الكثير من الزوار طلبوا منا طرق و وسائل نحصل بها بطاقات ستور بلايستيشن 4 مجانا

بطاقات ستور بلايستيشن 4 مجانا

الحصول على بطاقات ستور بلايستيشن 4 مجانا

قبل ان نشرح لكم طرق تجيب بها بطايق مجانا في اخر التدوينة ستجد اكواد ستور سعودية و امريكية مجانا لكم و يثم تحديتها اسبوعيا على حسب اوقات التى نتوفر فيها على بطايق.

كيف الدخل الاكواد
  1. افتح صفحة ويب PlayStation Store.
  2. تسجيل الدخول إلى حسابك.
  3. انتقل إلى معرف الإنترنت الخاص بك.
  4. حدد إعدادات الحساب.
  5. حدد خيار استرداد قيمة البطاقة المدفوعة مسبقًا.
  6. بدلاً من ذلك ، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب "الحساب" وتحديد "استرداد بطاقة الدفع المسبق" من الروابط الموجودة على الجانب الأيسر من الصفحة.
لكم الان اكواد مجانا سعودية و امريكية من فئة 10$ يتم تحديثها كل تلاتة اسابيع بطاقات ستور بلايستيشن 4 مجانا
انتباه : يتم تحديث االبطاقات كل 7 ايام تم التحيث 

بطاقات ستور بلايستيشن 4 مجانا


بطاقات الاولى : احصل عليها من هنا
بطاقات التانية : احصل عليها من هنا

ما هو PSN؟


تتضمن شبكة PlayStation متجر PlayStation. يبيع متجر PlayStation الألعاب ومقاطع الفيديو عبر الإنترنت وغيرها من المحتويات القابلة للتنزيل من الألعاب. يمكن لمستخدمي PlayStation إجراء عمليات شراء بطاقات ستور بلايستيشن 4 مجانا باستخدام أي طرق دفع قياسية مثل بطاقات الائتمان أو المال لشراء رموز PlayStation (PSN). تتوفر أيضًا رموز متاجر PSN في وضع عدم الاتصال في متاجر الألعاب المختلفة.

كيف يعمل Free PSN Code Generator؟ 


إذا كنت تبحث عن PSN code Generator على Google ، فستصادف مئات من المواقع والصفحات التي تدعي أنها توفر رموز PSN بطاقات ستور بلايستيشن 4 مجانا. حتى أن بعض  المولدات يطلقون على أنفسهم اسم PSN Code Generator لا يوجد تحقق بشري ، مما يعني ببساطة أنه لا توجد استبيانات مطلوبة لتوليد رموز PSN العاملة.

شكرا على تتبعكم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-