أفضل 10 سكينات Fortnite تم إصدارها في عام 2020

 هذه بعض من أفضل الأشكال التي سيتم طرحها في عام 2020.

أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020

شهد هذا العام لعبة Fortnite تتعمق أكثر في الفصل الثاني من اللعبة بقصص ملحمية طوال المواسم الأخيرة.

بدءًا من فبراير ، جلب الموسم الثاني من Fortnite ، الموسم الثاني ، مؤامرة لقانون اللعبة المحيط بالوكالات السرية EGO و ALTER. ركز الموسم على الجواسيس في جميع جوانب اللعبة ، بدءًا من هياكل الخرائط الجديدة إلى الجلود التي تم إصدارها.


غيّر حدث الجهاز الخريطة تمامًا لإفساح المجال للموسم الثالث. في هذا الموسم ، غمرت المياه الخريطة مع ارتفاع المواقع ببطء إلى السطح مع تقدم الموسم.


عالج الموسم الأخير من Fortnite المعجبين بواحدة من أكثر الاحتفالات المتوقعة حتى الآن والتي تضم امتياز Marvel للكتب الهزلية. في هذا الموسم ، اجتمع الأبطال للدفاع عن العالم من التهديد القادم بين المجرات. خلال هذا الموسم ، تم إصدار العديد من شخصيات الكتاب الهزلي المفضلة لدى المعجبين كجلود في اللعبة.


في حين أن هناك العديد من الخيارات الرائعة ، فقد قمنا بتقليص أفضل 10 أشكال لعام 2020.


أفضل 10 سكينات Fortnite لعام 2020

Agent Peely

أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020

زودك شراء تذكرة المعركة للموسم الثاني بواحد من أفضل وأشهر الأشكال الكوميدية لهذا العام.
العامل بيلي يشبه جلد بيلي الذي تم إصداره مسبقًا. ولكن كما يوحي الاسم ، يراه هذا البديل وهو يرتدي بذلة مع مسدس مثبت على ساقه. يبدو وكيل الموز رائعًا ويبرز في اللعبة بسبب شكله الغريب ولونه المشرق. إذا لم تكن من المعجبين باختياره للبدلة ، يمكنك تغيير البديل لارتداء ملابس متعددة. نظرًا لأنه كان قابلاً للاستحواذ في المستوى الأول من ممر المعركة ، كان على العميل بيلي أن يعد قائمتنا لأفضل الجلود في عام 2020.

Deadpool

أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020


كما أعطى الموسم الثاني للمشجعين طعمهم الأول لتعاون Marvel لهذا العام مع Deadpool كجزء من ممر المعركة.
يرتدي المرتزق ذو الفم العالي بدلة مميزة باللونين الأحمر والأسود مع ربط سيفين على ظهره. صنع هذا الجلد استثنائي ويلتقط حقًا مظهر الشخصية من القصص المصورة. اشتمل الحصول على Deadpool على تحديات أسبوعية مختلفة تمامًا ، مما جعل بعض اللاعبين غير قادرين على كسب بشرته. ولكن بالنسبة لأولئك الذين كانوا قادرين ، هذا هو واحد من أفضل الجلود المتاحة اليوم.

Midas

أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020


تمكن اللاعبون من الحصول على الجلد لخصم الموسم الثاني Midas من خلال إكمال جميع المستويات المائة من تمريرة المعركة. يحتوي هذا الجلد على العديد من المتغيرات التي تمنح الشخصية مظهره الذهبي الخالص مع تغيير الملابس إما إلى الأبيض أو الأسود بالكامل. نظرًا لأهمية الشخصية ، بدا من العدل فقط أنه جعلها قائمة أفضل 10.

Aquaman

أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020


الانتقال إلى Fortnite الفصل الثاني ، الموسم الثالث. تمكن اللاعبون لأول مرة من الحصول على مظهر بطل DC Comics دون الحاجة إلى شرائه من المتجر.
لتتناسب مع الموضوع المائي للموسم ، تمت إضافة Aquaman إلى اللعبة. للحصول على هذا الجلد ، كان على اللاعبين إكمال مجموعة متنوعة من التحديات الأسبوعية. تم تصميم هذا الجلد على غرار Jason Momoa Aquaman من فيلم 2018 ، وكان له نوعان مختلفان: أحدهما يرتدي ملابس عادية والآخر بطلاء درع Atlantean. لمحبي الفيلم ، يصور هذا الجلد البطل بدقة ويضيف إضافة رائعة إلى قائمة الجلد لعام 2020.

Eternal Knight

أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020

لا توجد أهمية قصصي مطلوبة لهذا الجلد. كان Eternal Knight متاحًا في المستوى 100 من تمريرة معركة الموسم الثالث. الجلد الأسطوري هو فارس مُجهز ببعض الطلاء المدرع الرائع وسيوفين. هذا النوع من الجلد يعيد تلوينه باللون الذهبي أو الأسود أو الأسود مع تقليم أبيض. نظرًا لمظهرها المذهل وتنوع ألوانها ، تعد Eternal Knight واحدة من أفضل الجلود التي تم إصدارها في عام 2020.

Kit

أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020

يعد Kit هو أحد أكثر الأشكال متعة حاليًا في اللعبة ، وهو عبارة عن قطة تتحكم في آلية للتنقل في الخريطة والاشتباك مع الأعداء. وبقدر ما يبدو الجلد الفاتح ، فقد تم تجهيزه برسوم متحركة فريدة ومثيرة للإعجاب بالإضافة إلى مجموعة من المؤكد أنها ستبرز بين اللاعبين.
أولئك الذين شقوا طريقهم إلى المستوى 60 من ممر المعركة كانوا يكافئون بالجلد. على الرغم من أنه قد يكون به بعض الأخطاء عند طرح اللعبة ، فقد تم إصلاحها منذ ذلك الحين ، ولا يزال هذا الجلد أحد أفضل العناصر في اللعبة.

Loserfruitأفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020




جزء من Fortnite " أيقونة سلسلة الصورة، وكان الشعبي نشل غاسل Loserfruit لها امتلاك الجلد شخصية إضافة إلى لعبة متاحة للاعبين لشراء. الجلد نابض بالحياة وملون للغاية مع بلينغ خلفي بارز يلائم ويعزز مجموعة متنوعة من الجلود.

Wolverine

أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020

مع بدء الموسم الثالث ، تمت إضافة العديد من شخصيات الكتاب الهزلي الأكثر شهرة في Marvel إلى اللعبة ليتم ربحها طوال فترة المعركة. كان جلد ولفيرين من أكثرها إثارة للإعجاب وشعبية.
جاء هذا المتحول مجهزًا بمجموعة متنوعة من الأشكال التي تصمم مظهره ليناسب كل من الأفلام والكوميديا. إلى جانب بشرته ، تمت إضافة مخالب ولفرين أيضًا إلى اللعبة كقطرة يمكن العثور عليها من خلال هزيمة الشخصية في القتال أو بشكل عشوائي حول الخريطة. سيشاهد هذا العنصر اللاعب غير قادر على السماح له بتدمير الأعداء من مسافة قريبة. Wolverine هي واحدة من أفضل الجلود التي تأتي من موسم Marvel.


Groot

أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020


من الذي لا يريد أن يلعب دور Guardians of the Galaxy 's Groot؟ إن صناعة هذا الجلد مثير للإعجاب مع الملمس الذي يظهر على كل قطعة من لحاء غروت. نظرًا لحجمه ومظهره الصارخ ، فمن المؤكد أن هذا الجلد سيبرز في اللعبة بينما يسمح لك أحيانًا بالاندماج مع الغابة المحيطة. متوفر داخل ممر المعركة للموسم الرابع ، هذا مظهر قد لا تستخدمه طوال الوقت ، لكن هذا لا يبتعد عن المشهد.

Doctor Doom


أفضل 10 أشكال Fortnite تم إصدارها في عام 2020


يظل مظهر Doctor Doom وفياً لمظهره في كل من أفلام Marvel الهزلية وأفلام Fantastic Four . كان Doctor Doom أول شخصية من Marvel يتم إضافتها إلى اللعبة كعدو سيسقط سلاحه المميز عند القضاء عليه. الجلد نفسه مثير للإعجاب بصريًا وواحد من أفضل ما تم طرحه في عام 2020.


شكر اعلى تتبعكم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-