موقع يعطي حسابات ببجي نادرة مجانا مضمونة (ابريل 2022)

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 مرحبا بكم على موقع TheGamerArb اليوم ساشرح لكم طريقة حصول على حسابات ببجي مجانا مع طريقة شحن رصيدك على ببجي عن طريق موقع مضمون.

PUBG Mobile هي واحدة من ألعاب TPP و FPP الأكثر شهرة والأكثر شهرة لعام 2020 للجوال. إذا أراد شخص ما اللعب ، فإنه يحتاج إلى حساب PUBG mobile من أجل الخاصرة ؛ إذا كنت تريد لعب PUBG Mobile ، فأنت بحاجة إلى حساب Facebook أو Twitter أو Gmail لتسجيل الدخول إلى لعبة PUBG للعب وحفظ إنجازاتك وترتيبك.


عندما يشترك شخص ما في PUBG Mobile لأول مرة ، يكون لديه حساب جديد لا يحتوي على UC و Gun وأي نوع آخر من المكافآت ، لذلك سنعرض لك اليوم أفضل طريقة للحصول على حساب PUBG Mobile مجاني في عام 2020 ، التي تحتوي على UC و Guns skins و Royal pass مجاني و BP وغيرها الكثير ، لذا إذا كنت تريد حساب PUBG Mobile جديدًا مجانيًا مع مكافآت مجانية مثل Royal pass ، فاتبع الطريقة الموضحة أدناه.

موقعنا يقدم لكم بعض حسابات ببجي مجانا



مواقع تعطي حسابات ببجي مجانا



صور بعض الحسابات ببجي 


موقع يعطي حسابات ببجي نادرة مجانا (مضمونة)


موقع يعطي حسابات ببجي نادرة مجانا (مضمونة)

موقع يعطي حسابات ببجي نادرة مجانا (مضمونة)

موقع يعطي حسابات ببجي نادرة مجانا (مضمونة)

مكافآت حساب PUBG Mobile المجاني

إذا قمت بإنشاء حساب PUBG Mobile بالطريقة الموضحة أدناه ، فستحصل على مكافآت مجانية وأقساط مدفوعة ويتم دفعها مجانًا.

  1. احصل على حساب PUBG Mobile مجاني
  2. احصل على ثمانمائة (800) UC مجانًا لأول مرة أثناء تسجيل الدخول
  3. احصل على جلود مسدسات مجانية لبنادق مختلفة مثل M416 و AKM و DP 28 و Scar-L و M16A4 و M762 UMP و Snipers مثل KR 98 و M24. AWM ، البنادق القصيرة مثل S12k ، وغيرها الكثير
  4. ملابس PUBG Mobile الموسم 14 المجانية
  5. مائة ألف (100000) BP
  6. ألفان (20000) قطعة من الفضة
  7. حساب PUBG Mobile مجاني عبر البريد الإلكتروني:

هنا لدينا قائمة جديدة ببعض حسابات PUBG Mobile الجديدة التي يمكنك استخدامها بحرية دون أي اشتراك ، لذلك إذا كنت تريد حساب PUBG Mobile بعنوان بريد إلكتروني ، فيجب عليك التحقق من هذه القائمة. يتم إنشاء جميع حسابات PUBG Mobile هذه يدويًا بدون أي برنامج أو برنامج وهي آمنة تمامًا ، لذلك لا تشعر بالمخاطرة على الإطلاق.

  • إذا كانت الحسابات التالية لا تعمل

جميع حسابات PUBG Mobile هذه حديثة ومحدثة ، ولكن لأي سبب من الأسباب ، إذا كانت هذه الحسابات لا تعمل ، فلا تشعر بالسوء حيال هذا الموقع وتنزيل ملف يحتوي على أكثر من مائة حساب PUBG Mobile مع بعض المكافآت المجانية الجيدة ، لذا قم بتنزيل ملف TXT بالنقر فوق زر التنزيل أدناه. اضغط هنا
لقد مضى أكثر من أسبوعين منذ إطلاق إعلانات PUBG Mobile India ، وقد تجاوزت الآن أكثر من خمسة ملايين مشاهدة على YouTube. لا يزال عشاق اللعبة في الهند ينتظرون المزيد من المعلومات حول تاريخ الإصدار الدقيق في البلاد.
في الوقت الحالي ، من المحتمل أن يكون كل معجب ولاعب PUBG Mobile على دراية بالإعلان الذي أصدرته شركة PUBG Corporation في 12 نوفمبر بشأن إصدار النسخة الهندية للعبة. 
في أوائل سبتمبر ، صُدم المعجبون الهنود بـ PUBG Mobile لسماع خبر تلقي لقب المعركة الملكي المفضل لديهم مطرقة حظر إلى جانب 117 تطبيقًا آخر من قبل وزارة الإلكترونيات وتكنولوجيا المعلومات لأسباب تتعلق بالخصوصية والأمن.
بعد إعلان الشركة الكورية الجنوبية ، حدثت عدة تطورات إيجابية حول اللعبة في البلاد. ومع ذلك ، لم يقدم أي منهم للمستخدمين تاريخًا محددًا لإصدار اللعبة.
يبدو أن شعبية PUBG Mobile تزداد مع كل موسم يمر. يمكن أن يُعزى ذلك جزئيًا إلى الميزات الجديدة التي يقدمها المطورون في التحديثات الدورية.
وصل تحديث PUBG Mobile 1.1 إلى الخوادم العالمية قبل بضعة أسابيع وقدم العديد من الميزات الجديدة ، بما في ذلك وظيفة التثبيت الخفيف الوزن. أدت الوظيفة إلى تقليل حجم تنزيل اللعبة إلى 610 ميغابايت على متجر Google Play.
في هذه المقالة ، نلقي نظرة على 3 أسباب محتملة لتقليص حجم PUBG Mobile إلى 610 ميغابايت.


شكرا على تتبعكم

15 تعليقًا

  1. ممكن حساب اخي ماعندي حساب 🙏
  2. ممكن حساب ببجي اخي
    1. بارستتق
  3. ممكن حساب
    1. حساب
  4. اخي بارك الله فيك بدي حساب من فضلك❤️
  5. أول متابع رجاأن
  6. الطرق الاخر لشحن شدات ببجي موبايل ربط الموقع https://jameshallybone.co.uk/cHVfYWxleGEvaW5kZXgucGhwP2Y9cHViZyZzdGFydD0wJmk9M3U1QzBONzYzUDdq
  7. نبي حساب جربت كل الطرق ماضبتش
  8. ممكن حساب ببجي
  9. اني من بابل اريد الحساب
  10. الرجاء حساب ببجي موبايل
  11. يا شباب هاذي المواقع كلها كذب يبغو منكم تحطو بريدكم الالكتروني وياخذون حساباتك كلها
  12. ممكن حساب لو سمحت والله اشكرك حيل اذا حصلت حساب
  13. اشحنلي5532375053
مقالات ذات صلة