القائمة الرئيسية

الصفحات

يشير تسرب Fortnite إلى عربات الجولف ولوح الانزلاق والمزيد من المركبات العائدة

 يشير تسرب جديد في Fortnite إلى عودة بعض المركبات المفضلة لدى المعجبين ، بما في ذلك Baller و Driftboard والمزيد.


قد تعود بعض المركبات القديمة من Fortnite Chapter 1 إلى اللعبة ، وفقًا لتسريبات Fortnite الأخيرة.


منذ أن كانت عربة التسوق في الأيام الأولى من Fortnite ، كانت Epic تجرب أنواعًا جديدة من المركبات لإحضارها إلى اللعبة. وقد تراوحت هذه المركبات من لعبة Driftboard المسلية والمفيدة إلى لعبة BRUTE المكسورة والقوية.


العديد من هذه المركبات - مثل Baller و Golf Cart و Quad Crasher - لها مكانة خاصة في قلب العديد من اللاعبين. لقد طلبنا عودة بعض هذه المركبات منذ بدء الفصل الثاني ، لكن Epic ركزت على محتوى جديد.


لقد ملأت السيارات والقوارب البخارية والمروحيات خريطة الفصل 2 بدلاً من أي مركبات عائدة من "Old Fortnite". وفقًا لتسريب من FNBRUn Release ، ومع ذلك ، قد يتغير ذلك في المستقبل. في سلسلة من التغريدات ، أكد عامل منجم البيانات أن Ballers و Driftboards و Golf Carts قد تم تحديثها جميعًا في ملفات اللعبة.



بالطبع ، قد يكون هذا مرتبطًا بـ LTM ، لكننا نشك بشدة في أن هذه المركبات ستتلقى تحديثًا يؤثر فقط على الوضع الإبداعي. نتوقع رؤيتهم في اللعبة بشكل أو بآخر.


لقد رأينا بالفعل عودة X4-Stormwing خلال حدث عملية Snowdown. في وقت كتابة هذا التقرير ، تم تمكين الطائرة أيضًا لـ Air Royale LTM. يمكننا أن نرى شيئًا مشابهًا لهذه المركبات العائدة.


أفضل تخمين لدينا هو أن هذه المركبات ستعود خلال الموسم السادس. إذا كنت تتذكر ، فقد سمعنا الكثير من المعلومات في الموسم الرابع التي اعتقدنا أننا سنراها في ذلك الموسم. كما اتضح ، كشفت معظم تلك التسريبات عن معلومات عن الموسم الخامس.


عندما تقوم بدمج هذا مع فتحات التعديل المسربة ، فمن الآمن افتراض أننا سنحصل على الكثير من هذا المحتوى الجديد في موسم Fortnite القادم. إذا ومتى عادت هذه المركبات إلى اللعبة ، فسنحرص على إعلامك بذلك.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

التنقل السريع