TheGrefg يكشف عن مجموعة أيقونات جديدة

 

TheGrefg يكشف عن مجموعة أيقونات جديدة

كشف صانع محتوى Fortnite الإسباني TheGrefg عن مجموعة Icon Series الخاصة به والبطولة داخل اللعبة مباشرة لجميع معجبيه.

TheGrefg يكشف عن مجموعة أيقونات جديدة

بعد الإعلان عن التعاون مع جهاز البث في يناير من عام 2020 ، انتظر أتباعه بصبر حيث تلقى آخرون مثل Ninja و Loserfruit و Lachlan مجموعات أيقونات خاصة بهم قبل TheGrefg.


تحتوي المجموعة على زي أيقونة ، زهر خلفي ، أداة تعبير وحصاد. كما هو الحال مع معظم مجموعات مجموعات الأيقونات ، يتفاعل كل من Outfit و Back Bling مع عدد عمليات التصفية التي يحصل عليها اللاعب خلال المباراة. من المتوقع أن يكون سعر المجموعة كحزمة في حدود 2000 - 3000 نقود V-Bucks ، ولكن من المتوقع أن يتم أيضًا شراء كل مستحضرات التجميل بشكل منفصل.

نظرة على الأنماط التفاعلية للزي والظهر.

تاريخ الإصدار الرسمي للوقت الذي ستكون فيه المجموعة في متجر العناصر هو 16 يناير الساعة 7 مساءً بالتوقيت الشرقي. من المتوقع أن يعرض TheGrefg مستحضرات التجميل الجديدة داخل اللعبة قبل أن يتمكن أي شخص آخر من الوصول إليها قبل أيام قليلة من تاريخ إصدار متجر العناصر.

Fortnite: The Floor Is Lava (وضع محدود الوقت)

كما تم الإعلان عن بطولة جديدة أثناء البث. ستقام في 14 و 15 يناير ، وستمنح اللاعبين فرصة لكسب مظهره من خلال زركته الخلفية مجانًا. بطريقة مشابهة لكيفية استناد دورة Lachlan حول وضع "Pickaxe Frenzy" ، يرى TheGrefg عودة "The Floor Is Lava" LTM الشهير ، والذي لم يتم رؤيته منذ الموسم X قبل أكثر من عام.


شكرا على تتبعكم

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-