حسابات فورتنايت مجانا (ابريل 2022) TheGamerArb / Fortnite Accounts

 مرحبا بكم في TheGamerArb . اليوم قدمنا لك حسابات جديدة مشحونة ، لكن الآن في لعبة فورت نايت. بعد أن غطينا موضوعات سابقة "حسابات "Free PUBG Accounts" ، طلب العديد من أعضاء موقعنا أن نشارك معك بعض الحسابات في لعبة فورت نايت. عندما قررنا استخدام بعض بطاقات Visa المزيفة ، قمنا بشحن بعض الحسابات لتزويدك بها مجانًا.

حسابات فورتنايت مجانا 2021  Fortnite Accounts

سنتعرف أيضًا على ما يلي:


1- كيف يتم سرقة حساب فورت نايت وكيف تحمي نفسك.

2- كيفية الحصول على حسابات فورت نايتمجانية مشحونة قانونيًا

3- كيفية الحصول على حسابات اسبوعين قديمة مجانا للاشخاص الذين قرروا الانسحاب من اللعبة

4- هل استخدام حساب فورت نايت قديم ينطوي على مخاطر على حسابي؟

5- من أين تحصل على حسابات Fort Knight النادرة للبيع بسعر رخيص؟

6- طريقة سرقة حساب Fort Knight المنتشرة والتي يجب الحذر منها

اليك صور من داخل الحسابات 

حسابات فورتنايت مجانا 2021  Fortnite Accounts


حسابات فورتنايت مجانا 2021  Fortnite Accounts

حسابات فورتنايت مجانا 2021  Fortnite Accounts

حسابات فورتنايت مجانا 2021  Fortnite Accounts

حسابات فورتنايت مجانا 2021  Fortnite Accounts

بالطبع ، أنا متأكد بنسبة 100٪ أنه سيكون لديك بعض الأسئلة مثل. من أين نحصل على حسابات Fort Knight؟ وهل قمنا بتوزيع حسابات Fort Knight مجانًا؟ وماذا نستفيد من نشر حسابات بعض الألعاب بالمجان؟


لا تقلق ، سنشرح لك كل شيء ونمنحك بعض الحسابات مجانًا. أتمنى فقط أن يأخذ كل واحد منكم حسابًا واحدًا فقط لترك حسابات لبقية الأعضاء.


من أين نحصل على حسابات Fort Knight؟

جزء كبير من الحسابات التي ننشرها على موقعنا عبارة عن مخترقين ، نقوم بإنشائها تلقائيًا من خلال بعض البرامج. السبب هو أن موقعنا يقدم العديد من الحسبابت المجانية. وشرح الأساليب الحقيقية التي يستخدمها المحترفون في عمليات اختراق الحسابات. نحاول قدر الإمكان رفع مستوى الوعي حتى لا يقع الأفراد ضحية لهذه الأساليب.


نحصل أيضًا على حسابات فورت نايت من بعض المواقع التي تسرّب حسابات خاملة لم يعد يستخدمها كثير من الأشخاص. يمكن للقراصنة تحديد الثغرات في أي لعبة. تم سحب الحسابات الخاملة فقط ، لأنه لن يطالب أي شخص بالحسابات الخاملة ، وبالتالي لن يتم استجواب نقاط الضعف في اللعبة.


أيضًا ، من بين الطرق التي نستخدمها للحصول على حسابات فورت نايت، نقوم بجمع الحسابات التي يقرر المالك التقاعد من لعبة Fort Knight. لدينا العديد من المواقع والمنتديات التي تشارك العديد من الحسابات يوميا. نقوم بجمع هذه الحسابات وتوزيعها على أعضاء موقعنا.


سأقدم لك أفضل موقع يمنحك حسابات فورت نايت مجانًا ، وستجد القائمة أدناه.

ألم ننشر حسابات فورت نايت مجانًا؟

هناك العديد من الأسباب التي تجعلنا نتمكن من نشر حسابات فورت نايت مجانًا. السبب الرئيسي هو أننا نريد مساعدة الأشخاص الذين ليس لديهم حساب فورت نايت. كثير من الناس غير قادرين على شحن حساباتهم وليس لديهم المال لشحن حساباتهم. قرننا نحن فريق عمل TheGamerArb 😀 لفتح هذا الموقع ومساعدة العالم العربي على الحصول على اكبر قدر كافي من جميع الحسابات . نشارك أيضًا بعض الحسابات التي تم تسريبها على بعض المواقع.


السبب الثاني هو أننا نحصل دائمًا على زيارات من متتبعي مواقع الويب لدينا ، وبالتالي نحقق أرباحًا من موقعنا. نقوم بصرف جزء من الارباح في حسابات الشحن وتقديمها للاعضاء مجانا. يستفيد الجميع ، لأننا نحقق إيرادات من الزيارات من موقعنا ، مثل Facebook. وأنتم أعضاء موقعنا تحصلون على حسابات وأدوات مجانية.


ما هي الأساليب التي يستخدمها المخترق لسرقة حسابات Fort Knight؟

يستخدم المتسللون العديد من الأساليب لسرقة الحسابات. سنحاول إخبارك بالطرق المستخدمة لحماية نفسك وحساباتك من القرصنة. (لقد قدمنا ​​العديد من الدروس على موقعنا ، أوصيك بمراجعتها)


1- استخدام صفحات فورت نايت وهمية


الصفحات الاحتيالية هي مواقع صفحات مزيفة تشبه صفحة فورت نايت الرسمية. على سبيل المثال ، كل من يريد اختراق حسابك سيخبرك أن هناك موقعًا يمكنك من الحصول على سكانات مجانًا. بمجرد دخولك إلى الصفحة ، سيُطلب منك تسجيل الدخول إلى حسابك باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابك.


بمجرد إدخال معلوماتك الشخصية على الصفحة المزيفة وإرسالها ، سيتمكن الشخص من سرقة حسابك وتغيير كلمة المرور. على سبيل المثال ، تقدم smikta صفحات وهمية للعديد من الحسابات. وكذلك موقع SP0M. من الضروري أن تتعرف على هذه الأساليب حتى لا تقع ضحية للقرصنة في المستقبل!


تذكر جيدًا: أي موقع يطلب منك إدخال كلمة مرور حسابك هو موقع مشكوك فيه !! يمكنك إدخال اسم المستخدم لأنه طبيعي ويمكن لأي شخص معرفته ، ولكن كلمة المرور هي ما يبحث عنه المتسللون.


2- استخدام الفيروسات لسرقة حسابات فورت نايت


دائمًا ما يتمتع المتسللون المحترفون بخبرة في مجال البرمجة ، حتى يتمكنوا من إنشاء برامج ضارة تسمى الفيروسات. من خلال تكامل الفيروس مع حصان طروادة الذي لا يمكن اكتشافه ، تمكنوا الأخير من اختراق ملايين أجهزة الكمبيوتر حول العالم وسرقة بيانات الحساب على نطاق واسع ، تصل أحيانًا إلى ملايين الحسابات. بعد انتشار الفيروس ، سيتمكن من إصابة العديد من الحسابات في وقت قياسي. قدمنا ​​لكم مثالا مبسطا على أحد البرامج المستخدمة وهو برنامج نجاة.


3- مواقع الويب الوهمية لزيادة الموارد والمجوهرات في حساب فورت نايت الخاص بك


تخدعك العديد من المواقع المنتشرة على الإنترنت أنه لا يمكنك الحصول على المجوهرات والإقامة والعناصر إلا بعد إدخال معلومات حسابك في بعض الحقول. مثل كلمة المرور! لكن ما لا تعرفه هو أن معظم هذه المواقع تهدف إلى سرقة معلوماتك الشخصية وعرضها للبيع. على سبيل المثال ، تخبرك بعض مواقع الويب أنه يمكنك الحصول على أماكن إقامة جيدة وعناصر مجانية في Fort Knight وتطلب منك منحهم اسم المستخدم وكلمة المرور. بعد إعطائهم هذه المعلومات ، سيستخدمونها لاختراق حسابك وبيعه لبعض المواقع الإلكترونية. لقد قدمت لك قائمة بمجموعة من المواقع التي تبيع حسابات فورت نايت مع "مواقع بيع حسابات فورت نايت"


حسابات بلاك نايت مجانية متوفرة (50)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

حسابات بنت الطيار مجانية متوفرة (20)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

حسابات فورت نايت تربط على سوني مجانية متوفرة (100)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

حسابات عشوائية مجانية متوفرة (14122)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

حسابات فيها فيبوكس متوفرة  (84)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

موقع يمنحك حسابات فورت نايت مجانًا

سأقدم لك قائمة بمجموعة من المواقع التي تقدم لك حسابات فورت نايت وحسابات عشوائية للألعاب الأخرى التي يمكنك استخدامها للحصول على حساب فورت نايت مجاني.

1- حسابات مجانية

موقع حسابات فورت نايت المجاني هو رقم واحد في العالم العربي ، حيث يتم توزيع حسابات جديدة كل أسبوع تقريبًا ، ومصدر الحسابات هو مجموعات Facebook التي تنشر فيها الحسابات ، بالإضافة إلى أن الموقع يستخدم حساباته الخاصة برامج لتنزيل حسابات مجانية على أساس أسبوعي.

2- مواقع الويب العميقة

المصدر الأساسي للحسابات المجانية هو Deep Web ، لذلك ستجد العديد من الحسابات المتخصصة في توزيع الحسابات المجانية وستجد العديد من حسابات فورت نايت المجانية لـ Sony 4 ومنصات أخرى مثل Sony و Xbox.

3- حساب freeaccount.biz

موقع حسابات Fort Knight الأجنبية والشهيرة ، حيث يتم توزيع حسابات الأشخاص الذين قرروا التقاعد من اللعبة ويقررون تسليم حساباتهم إلى هذا الموقع ، ويقوم بدوره بنشر الحسابات للأشخاص الذين يزورونها حتى يتمكنوا من استخدمها للاستمتاع بالألعاب مجانًا.

4- BugMeNot

Bug ME ليس موقعًا يمنحك حسابات Fortnite مجانية مجانًا ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى الموقع ، وستجد العديد من الأقسام. اختر أحد الخيارات المتوفرة في حسابات فورت نايت. سوف تجد بعض الحسابات وبجانبها نسبة تشغيل الحساب.

5- موقع التنين

موقع Dragon site فورت نايت للحسابات العشوائية ليس فقط لحسابات الألعاب ولكن أيضًا لجميع الألعاب والمواقع الأخرى مثل Netflix والبقعة الشهيرة. الطرق التي يستخدمها أعضاء الموقع هي أنهم يستخدمون تأشيرة مزيفة محملة لشحن الحسابات وتوزيعها مجانًا على الأعضاء على أساس أسبوعي. يعتبر الأفضل في تنزيل الحسابات.

6- موقع cracked.to

Cracked.to هو موقع متخصص في جوائز الألعاب. على سبيل المثال ، يتم تنظيم المسابقات في حالة البحث. ستحصل على جوائز في أي لعبة من اختيارك في أفضل موقع يمنحك حسابات Fort Knight بإسكان مجاني ، وستختار المسكن الذي تريده وستصل إليه مجانًا.

شكرا على تتبعكم
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-