حسابات فري فاير مجانية مع ايميل و كلمة السر (ابريل 2022) | TheGmaerArb

نوزع حسابات Free Fire مجانًا كل يوم ، وجميع الحسابات قانونية ولا تواجه أي مشاكل.



من أين نحصل على الحسابات؟

جميع الحسابات التي سأشاركها هي حسابات تم بيعها على الويب الخفي ومن موقع dragon ، وقمت بشرائها لمشاركتها معك مجانًا ومجانية ، كما نحصل أيضًا على بعض الحسابات من أحد المواقع يمنحك حسابات Fire المجانية مجانًا وهناك العديد من المواقع التي سنشرحها لك. كل ما أطلبه منك هو أن كل شخص يأخذ حسابًا واحدًا فقط حتى يتمكن الآخرون من امتلاك حسابات أيضًا. لقد قمت بمشاركة موضوع سابق تحت عنوان Free Facebook Accounts وأكثر من 2000 حساب Facebook. لسوء الحظ ، يأخذ بعض الأشخاص أكثر من حساب واحد.


جميع الحسابات التي سأشاركها معك هي حسابات تقاعد أصحابها من لعبة Free Fire وأصبحت حساباتهم خاملة ، وأحيانًا يتم استخدام الحسابات في عملية تبادل رموز Free Fire. على سبيل المثال ، يقوم شخص ما بإنشاء حساب Free Fire جديد تم شحنه ببطاقة مصرفية مسروقة ، وتم نقل الأحجار الكريمة من الحساب الجديد المخصوم من حسابه الشخصي. يتم اتخاذ هذه الخطوة من قبل العديد من الأشخاص لحماية حساباتهم من إغلاقها من قبل الإدارة.


لدينا أيضًا موقع خاص بنا لمن يريد التبرع بحسابه القديم في لعبة Free Fire معي ، في حال كنت ترغب في التبرع بحسابك في المستقبل حتى يتمكن شخص جديد من الحصول على حسابك ، يمكنك الاتصال بنا ونحن سيعطي حسابك إلى شخص جديد على موقعنا. هذه الطريقة هي من بين الطرق الأساسية التي نستخدمها للحصول على حسابات إطلاق مجانية تم توزيعها مجانًا.


كيف تتم سرقة حسابات Free Fire؟

من الضروري أن تعرف الأساليب التي يستخدمها المتسللون لسرقة حسابات Free Fire حتى لا تقع ضحية للاختراق في المستقبل.


كيف تسرق حسابات Free Fire .. إذا كنت أحد أعضائنا القدامى في موقعنا ، فأنت تعرف كل التقنيات المستخدمة في سرقة الحسابات. لقد أوضحنا لكم كل الطرق لحماية أنفسكم وعدم الوقوع ضحية اختراق حساباتكم.


من بين الطرق الخطيرة المستخدمة للحصول على حسابات Free Fire المسروقة.


1- استخدام الصفحات الوهمية لـ Free Fire


صفحات فاير فري فاير وهمية. يطلق عليه أيضا النار الحرة scama. إنها إحدى الطرق التي يستخدمها العديد من الأشخاص لسرقة حسابات Free Fire. لذلك ، كل ما يفعله الشخص هو التسجيل في أحد مواقع الصفحات المزيفة ، ويحصل على رابط صفحة مزيف للعبة Free Fire تم إرساله إلى شخص تمت سرقة حسابه. وهكذا يحصل على حساب مجاني لاطلاق النار.


2- استخدام برامج التروجان لاختراق الحسابات


واحدة من أكثر الطرق خطورة وابتكارًا من جانب المتسللين هي إنشاء فيروسات مدمجة في حصان طروادة. تنتقل هذه الفيروسات مباشرة من هاتف إلى هاتف آخر ومن كمبيوتر إلى كمبيوتر آخر. تقوم أحصنة طروادة هذه بسرقة جميع الحسابات المفتوحة على الجهاز المصاب ببرنامج حصان طروادة. نحن نتحدث عن جميع الحسابات مثل Facebook و Instagram و Snapchat ،،،


إذا كنت مهتمًا بفهم كيفية عمل أحصنة طروادة ، يمكنك مراجعة موضوع "Nagrat".


3- عبر مواقع زيادة المجوهرات


على سبيل المثال ، موقع "Fire20.com" وموقع "Xpointy" والمواقع الأخرى التي تجعلك تعتقد أنه يمكنك شحن حساب Free Fire عبر المعرف ، ولكن ما لا تعرفه هو أن المواقع تُستخدم أيضًا لسرقة حساب Free Fire


لقد حذرتك مرارًا وتكرارًا من هذه الطريقة المبتكرة التي يستخدمها المتسللون لسرقة حسابات Free Fire الخاصة بك. تعتمد هذه الطريقة على خداع الشخص ، على سبيل المثال ، ستدخل موقعًا محددًا يخبرك أنه يمكنك الحصول على جواهر في لعبة Free Fire مجانًا ، كل ما يطلبه الموقع منك هو إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور وستفعل احصل على الحساب. لكن في الحقيقة ، عند إدخال معلوماتك ، يُسرق حسابك لأن المعلومات التي أدخلتها يتم الوصول إليها من قبل صاحب الموقع ، وهو يبيع حسابك بأموال حقيقية. يرجى الحرص على عدم إدخال أي كلمة مرور في أي موقع يخبرك أنه يمكنك الحصول على جواهر مجانية في لعبة Free Fire.


يتم استخدام موقع سرقة حساب Free Fire الشهير ، المعروف باسم SP0m ، كثيرًا من قِبل المتسللين السيئين لاختراق الحسابات ، ويجب عليك تحذير جميع أصدقائك ومن تعرفهم حتى لا يقعوا ضحية لمواقع سرقة حساب Free Fire.


إذا كنت تريد معرفة الطرق الحقيقية للحصول على المجوهرات في Free Fire ، يمكنك مراجعة الموضوع التالي. "احصل على المجوهرات في لعبة Free Fire مجانًا"


جميع الحسابات التي سأقدمها لك هي حسابات Facebook التي تم ربطها بلعبة Free-Fi ،يعني كل ما عليك فعله هو الدخول إلى اللعبة والنقر على التسجيل عبر Facebook وإدخال المعلومات وستتمكن من تسجيل الدخول إلى الحساب.


ننتقل الآن إلى قسم توزيع حسابات Free Fire مجانًا

حسابات فري فاير مجانا 2021

كل الحسابات التي سوف اشارككم هي حسابات لاشخاص قامو باعتزال اللعبة لاسباب شخصية لدى المرجو عدم اخذ اكثر من حساب. في حالة اكتشفت ان شخص ما اخد اكثر من حساب سوف اقوم باسترجاعه.

بعض الحسابات التي ننشرها حسابات فري فاير قوية لأشخاص محترفين في اللعبة وبعض الحسابات الأخرى ضعيفة.

اسم مستخدم الحساب : almaroni.25rt@hotmail.com
كلمة مرور الحساب : samidff458

اسم مستخدم الحساب : karim587@hotmail.com
كلمة مرور الحساب : karimff587
اسم مستخدم الحساب : Mersodglos_8957@gmail.com
كلمة مرور الحساب : cleramydowns357

اسم مستخدم الحساب : espoure356@gmail.com
كلمة مرور الحساب : getfours035

اسم مستخدم الحساب : steven123@outlook.com
كلمة مرور الحساب : Danwerselexiss

اسم مستخدم الحساب : rseedred205@hotmail.com
كلمة مرور الحساب : ikseruybhb

اسم مستخدم الحساب : cronaldoo_21@hotmail.com
كلمة مرور الحساب : realMadrid1

اسم مستخدم الحساب : Shagar_donyt@hotmail.com
كلمة مرور الحساب : levancahnes

اسم مستخدم الحساب : progals_matte@hotmail.com
كلمة مرور الحساب : chortssels

اسم مستخدم الحساب : Yahiyaop_loken@hotmail.com
كلمة مرور الحساب : deeloperse

اسم مستخدم الحساب : freefire.amal20@hotmail.com
كلمة مرور الحساب : jajibgg569

حسابات فري فاير و 25000 جوهرة مجانية متوفرة (50)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

حسابات من سيزون 1 متوفرة (20)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

حسابات فري فاير نادرة متوفرة (100)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

حسابات عشوائية مجانية متوفرة (14122)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

حسابات فيها 50000 جوهرة  (84)

يتم تحديث الحسابات كل 72 ساعة

ابضا يمكنك الحصول على بطايق جوجل بلاي لشحن بعدة طرق منها مجانية من هنا 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-