تم اكتشاف اكبر سر في لعبة GTA 5 بعد 8 سنوات من إطلاقها.| TheGamerArb

 

تم اكتشاف اكبر سر في لعبة GTA 5 بعد 8 سنوات من إطلاقها.

منذ الإعلان عن GTA6 لا يزال بعيدًا واستمرار دعم GTA5 بمزيد من المحتوى ، يبدو أن جمهور اللعبة بدأ في البحث عن جديد في اللعبة ، خاصة مرحلة القصة التي تفتقر إلى محتوى جديد منذ إطلاق اللعبة ، و يبدو أن شخصًا ما اكتشف شيئًا جديدًا.


يهدف اللاعبون الذين ما زالوا يلعبون في وضع القصة إلى الوصول إلى مستوى 5 نجوم كما هو مطلوب من قبل شرطة لوس سانتوس ، حيث يبدو أنهم يحاولون البقاء بعيدًا عن أنظار الشرطة ، ولكن إذا أثاروا انتباههم ، فسيجدون مركبات الشرطة مهاجمته من جميع الجهات بغض النظر عما إذا كان أقرب مركز شرطة لا يزال بعيدًا عنه ستجد أن المركبات تحاصرك من كل مكان في لمح البصر.


أثار هذا الأمر فضول أحد اللاعبين الذين حاولوا البحث عن النقطة التي انطلقت منها مركبات الشرطة هذه وهل غادروا بالفعل مراكز الشرطة الموزعة في خريطة اللعبة ، أم أن هناك شيئًا آخر يحدث في هذا التيار؟


حسنًا ، كانت الإجابة متوقعة ولكنها غريبة في نفس الوقت ، حيث بعد بحث طويل في خريطة اللعبة وهروب الشرطة بين الشوارع والحوارات ، تمكن هذا اللاعب من الإجابة على هذا السؤال ومشاركتنا مقطع فيديو يظهر لنا الصورة الكاملة.


كما ترون في الفيديو أعلاه ، في حالة انطلاق إنذار الشغب في شوارع لوس سانتوس وكنت على مستوى 5 نجوم كشرط للشرطة ، ستظهر نقاط وهمية تشكل نقطة انطلاق لـ مركبات الشرطة من مكان قريب من تواجدك حتى تهاجمك من جميع الاتجاهات وتكون قادرة على إيقافك بسرعة.


قد يكون الأمر بعيدًا عن الواقعية إلى حد ما ، حيث يعتقد البعض أنه إذا تم إطلاق سيارات الشرطة من داخل أقرب مركز شرطة إلى مكان الحدث ، فإن ذلك سيعطي اللعبة مزيدًا من الواقعية ، وربما ينفذ Rockstar هذه الفكرة في الجزء التالي ، GTA6 قيد التطوير حتى الآن دون أي إعلان رسمي.


هل تعلم عن هذا من قبل؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-