القائمة الرئيسية

الصفحات

Take Two يتهرب من الاجابة عن سؤال حول موعد الكشف عن TheGamerArb | GTA 6

Take Two يتهرب من الاجابة عن سؤال حول موعد الكشف عن TheGamerArb | GTA 6


 خلال أحد المؤتمرات التي حضرها رئيس Take Two ، شتراوس زيلنيك ، من بعيد مؤخرًا ، تم طرح سؤال عليه من قبل أحد المستثمرين الحاضرين في محاولة لمعرفة متى سيتم الكشف عن لعبة GTA 6 ، لكن Zelnick تهرب بذكاء من هذا السؤال دون إعطاء أي إجابة.


خلال الاجتماع المسجل ، لم يحاول مورغان ستانلي تحديد موعد محدد للكشف عن اللعبة ، لكنه كان يسعى لمعرفة السنة التي سيحدث فيها ذلك ، لكن زيلنيك أعطى إجابة دبلوماسية لا يمكن تقديمها أو تأخيرها في الوضع الحالي للعبة حيث قال:


حسنًا ، لم تعلن Rockstar عن أي عناوين جديدة في السوق وعندما يكون هناك إعلان سيتم إصداره ، فسيأتي من Rockstar ، لذلك من المحتمل أن أتركك هناك ولا أعتقد أنك كنت تتوقع أي شيء آخر.


إذا أردنا تحليل إجابة Zelnik ، فلا يمكن الوصول إلى إجابة واضحة أثناء تحليل جمهور اللعبة لهذه الإجابة في اتجاهين. الأول أن اللعبة قيد التطوير وسيتم الكشف عنها قريبًا من خلال Rockstar ، بينما يرى الاتجاه الآخر أن هذا تلميح إلى أن اللعبة لا تزال بعيدة ولن يتم الكشف عنها قريبًا.




في الآونة الأخيرة ، ظهرت شائعات كثيرة من خلال مصادر وصفتها بأنها على دراية ببعض الوثائق والمعلومات بأن اللعبة قيد التطوير منذ عدة سنوات ، فيما ادعى البعض أن تطويرها يقترب من الاكتمال وأن شركة Rockstar تستعد للكشف عنها قريبًا.


قال الصحفي المعروف جيسون شراير من خلال أحد تقاريره إن اللعبة لا تزال في مراحل التطوير الأولى ولا يزال الوقت مبكرًا للكشف عنها.


إذا بقيت الإجابة على هذا السؤال مجهولة وبدون إجابة رسمية واضحة ، وليس لدينا خيار سوى انتظار Rockstar ، وهي الكيان الوحيد المخول بذلك ، بحسب تصريحات Zelnik ، فقد يستغرق ذلك وقتًا طويلاً ، خصوصًا. حيث تستعد الشركة لإطلاق نسخة الجيل الجديد من لعبة GTA 5 والتي تم وصفها بأنها ليست مجرد نسخة محسنة ، ويفترض أن تصدر اللعبة في وقت ما بعد منتصف العام 2021.


ما رأيك في تعليقات Zelnik حول GTA 6؟

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع