أسرار وخفايا لعبة ببجي موبايل تجعلك محترفTheGamerArb | PUBG MOBILE

 أسرار PUBG الشهيرة وتكتيكاتها الفريدة هي تلك التي تساعدك على رفع مستواك من خلال تجاوز بقية اللاعبين الذين تواجههم في معركتك ، إذا كنت تريد أن تنجح وتبقى على قيد الحياة ، فأنت بحاجة إلى معرفة كل أسرار لعبة PUBG وخصائصها. الأسرار التي نشرحها لكم من خلال السطور التالية ، حيث تزداد اللعبة مع التحدي والإثارة ، خاصة بعد إطلاق تحديث PUBG الجديد والمثير ، والذي حقق قدرًا كبيرًا من المرح في PUBG بالتزامن مع بداية فصل الشتاء.

أسرار وخفايا لعبة ببجي موبايل تجعلك محترفTheGamerArb |  PUBG MOBILE

اختر المكان الذي هبطت فيه من أسرار لعبة ببحي

بداية لعبة ببجي ، هبوط الطائرة على خريطة اللعبة ، والتي تحتوي على العديد من الأماكن المختلفة والمواقع المميزة ، وقد يكون لبعضها أهمية كبيرة في إيجاد الموارد والأدوات التي تستخدمها للعب أكثر.


بعد أن سعى اللاعبون لاكتشاف أسرار لعبة PUBG 2019 ، تبين أن اختيار المكان الذي هبطت فيه ببالون في PUBG لديه القدرة على جعلك في طليعة المنافسة حيث أن الهبوط في القاعدة العسكرية مفيد في ملء ترسانة أسلحتك. ، لكن التحدي يكمن في أنه أفضل مكان للحصول على نهب ، لذلك إذا اخترت ذلك ، يجب أن تكون أول من ينزل.


لكن إذا كنت تريد أن تصبح PUBG محترفًا ، فعليك أن تعلم أن الأماكن التاريخية على الخرائط أو المناطق شبه النائية بها العديد من الموارد والمعدات المميزة والنادرة جدًا ، وأن أيًا من نقاط Mylta Power تحتوي على أقوى المعدات ، خاصة في البناء الأخضر ، وننصحك أيضًا بالابتعاد تمامًا عن الأماكن الآمنة. منطقة أثناء الهبوط لأنه من الأسوأ العثور على غنيمة.


أسرار لعبة بيجي استخدام السيارات والمركبات الآلية

أسرار وخفايا لعبة ببجي موبايل تجعلك محترفTheGamerArb |  PUBG MOBILE


من أفضل الإضافات المميزة للعبة فرصة استخدام أفضل السيارات ، لكن تعددها قد يزيد من الارتباك إذا كنت تبحث عن الأفضل ، ومن المرجح أن سيارة داسيا هي الأفضل بسرعتها التي تصل إلى 129 كم / الساعة وهي مناسبة لنقل فريق في وقت واحد ، بل وتتميز بالحماية من الرصاص ، فلا تتردد في استخدامها في اللعبة.


المعدات القوية هي أحد أسرار لعبة ببجي

أسرار وخفايا لعبة ببجي موبايل تجعلك محترفTheGamerArb |  PUBG MOBILE


في ظل وجود حقيبة ظهر يمكنها حمل ما يصل إلى 450 قطعة من الملابس والأدوات المختلفة ، تأكد دائمًا من ملئها بأقوى المعدات المستخدمة لمواجهة الأعداء في اللعبة ، على سبيل المثال ، يجب أن يكون مسدس AWM أحد المعدات المستخدمة في المواجهة قصيرة المدى أو قنص النطاق بعيدًا إذا أضفت النطاق x8 إليه ، فإنه يصبح الأداة الأكثر فتكًا.


أفضل المعدات الهجومية في PUBG

أسرار وخفايا لعبة ببجي موبايل تجعلك محترفTheGamerArb |  PUBG MOBILE


أفضل الأدوات في لعبة PUBG ستجدها اليوم في السطور التالية من مقالتنا ، حيث أن النجاح والبقاء مهمة صعبة وأكبر رادع لها هو إذا كنت على دراية كاملة بأفضل المسدسات ، لكن انتبه لذلك فقط حيث قد يكون لديك إيجابيات وبعضها الآخر لديه عيوب يجب أن تكون على دراية بها جميعًا.


أدوات هجومية للعبة ببجي ومعلومات كاملة عنها

أسرار وخفايا لعبة ببجي موبايل تجعلك محترفTheGamerArb |  PUBG MOBILE


كما هو معلوم أن أفضل دفاع هو ببدء الهجوم ، لذا فإن مهمتك هي البحث عن أفضل مسدس في pubg من وجهة نظر هجومية ، وأفضل الأمثلة على هذه المعدات هي M416 إذا كنت مجهزًا بها بالكامل للقيام بها. تأكد من أن ما تسببه سيكون ضررًا خطيرًا للغاية.


لذلك تحتاج دائمًا إلى البدء في البحث عن ملحقات M4 حتى قبل أن تجد سلاحًا ، إذا كنت تبحث عن الأداة الأكثر توازناً.


نوصي أيضًا بمعدات AKM ، والتي لها تأثير مميت في تمزيق الأعداء ، وهذا إذا تم استخدامها على المدى القريب ، ولكن في نفس الوقت تجنب استخدامها على المدى المتوسط ​​والطويل لأنها قد تكون بطيئة نوعًا ما.


المسدسات هي أفضل الأدوات في لعبة بيجي

أسرار وخفايا لعبة ببجي موبايل تجعلك محترفTheGamerArb |  PUBG MOBILE


يجب أن يكون لديك عدة أنواع من المسدسات ، خاصة إذا كنت جديدًا في اللعبة ، وتحتاج إلى أفضل المسدسات حتى تجد العتاد والمعدات الأخرى.


وحتى ذلك ، يمكنك الاعتماد على مسدس P18C مع مخزن من 17 رصاصة بمعدل إطلاق سريع للغاية يجعله موازٍ لإحدى الأدوات الخفيفة مثل UZI ، لكنه قد لا يحدث أي ضرر قوي أو فعلي للخصم ، لكنها لا تزال الأفضل من بين العديد من الخيارات.


أدوات القنص في PUBG

لعل المواجهة طويلة الأمد هي الأفضل في المواجهة ولا تعرف مكان تواجد الأعداء فيها ، لذلك يمكنك دائمًا الاختباء والاعتماد على إحدى أدوات القنص المميزة لقتل الأعداء.


هناك الكثير من الخيارات لترتيب معدات PUBG لهذه الفئة ، بما في ذلك مسدس Kar98k ، والذي قد يقتل بطلقة واحدة أصحاب المستوى الأول والثاني من الخوذة ، أو استخدام أداة Mini 14 ، والتي يمكن أن تكون الأفضل من خلال يسبب الكثير من الضرر على مسافات طويلة ، ويمكنك حتى استخدامه للمواجهة القريبة إذا لزم الأمر. هذا الامر.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-