PUBG Mobile: الموسم الثالث من نهائيات إندونيسيا الكبرى لموسم PMPL الثالث الترتيب العام لليوم الأول

 اختتم اليوم الأول من الموسم الثالث من PUBG Mobile Pro League (PMPL) Season 3 Indonesia مع فريق Genesis Dogma GD الخاسر الذي يتصدر جدول النقاط ، وذلك أيضًا دون الحصول على عشاء دجاج واحد.



ستختتم نهائيات PMPL التي تستمر ثلاثة أيام في 18 أبريل ، في حين أن الحدث نفسه يفخر بمجموع جوائز ضخمة تبلغ 150 ألف دولار.


في نهاية اليوم الأول ، يتصدر Genesis Dogma GD جدول النقاط برصيد 39 مرة قتل و 85 نقطة ، يليه مفضل المشجعين Bigetron RA بـ 36 مرة قتل و 77 نقطة. حصل Geek Fam على المركز الثالث ، في حين أن Aura Esports المفضل الآخر ، كان يومًا عاديًا وانتهى في المركز 12.


PMPL Indonesia Season 3 Finals Day 1 الترتيب: 



بدأ اليوم مع إقامة المباراة الأولى في سانهوك. هذه المباراة ادعى Geek Fam مع 11 قتل. تبعهم في المركز الثاني Bigetron RA بتسعة قتلى. كان Geek Mort أفضل لاعب في المباراة الأولى بثلاث عمليات قتل.




انتصر Onic Esports في المباراة الثانية ، التي أجريت على Erangel ، مع 14 قتل. حصل Eagle 365 على المركز الثاني بأربع عمليات قتل.


حسم فريق Skylightz Gaming المباراة الثالثة ، التي أقيمت على Miramar ، بـ13 عملية قتل ، يليها GD بثمانية عمليات قتل. الخنصر تم تفتيته وتأمين سبع عمليات قتل لـ Skylightz.


حقق Bonafide المباراة الرابعة ، التي أقيمت على Sanhok ، بثمانية قتلى ، حيث حصل BFDucup على لقب MVP بأربعة قتلى. جاء RRQ Ryu في المركز الثاني بخمس عمليات قتل.


فازت Boom Esports بالمباراة الخامسة على Miramar مع تسعة قتلى. حصل Bigetron RA على المركز الثاني مع تسعة قتلى. كان Boom Hijrah هو أفضل لاعب مع ستة قتلى.


فاز Bigetron RA بالمباراة السادسة والأخيرة في اليوم بـ12 عملية قتل ، بينما حصل Genesis Dogma على المركز الثاني بـ13 شظية. كان نجم PUBG Mobile Zuxxy هو أفضل لاعب بخمس عمليات قتل.



أهم قاتلين اليوم: -


1. GD Gidstar- 14 يقتل


2. BTR Zuxxy- 13 يقتل


3. BTR Luxxy- 13 يقتل.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-