كيفية الحصول على FFWS 2021 Surfboard مجانًا في Free Fire من خلال حدث Master Showcase

 اقترب موعد بطولة Free Fire World Series 2021 ، وقد خطط Garena للعديد من الأحداث حول هذه البطولة الضخمة.

thegamerarb


كشف المطورون عن تقويم أحداث FFWS ، وقد بدأ عدد قليل منهم بالفعل ، بما في ذلك "Pet Rumble Mission" و "Master Showcase". لن تجعل أحداث Free Fire هذه تنغمس اللاعبين في لقب المعركة الملكية لأيام فحسب ، بل ستقدم أيضًا العديد من المكافآت المثيرة.

thegamerarb

تعد FFWS 2021 Surfboard الحصرية إحدى المكافآت المتوفرة في حدث Master Showcase ، وإليك دليل للحصول على عنصر Free Fire هذا.

thegamerarb

بدأ حدث Master Showcase في 17 مايو ، أي اليوم ، وينتهي في 26 مايو.


خلال الحدث ، سيتعين على اللاعبين إكمال العديد من المهام ، بما في ذلك لعب عدد محدد من الألعاب وإنشاء الميمات والإجابة على الأسئلة وجمع شارات مختلفة.

thegamerarb

يحتاج المستخدمون إلى عدد محدد من الشارات للحصول على المكافآت. هنا قائمة العناصر المتاحة

  1. قسيمة Gold Royale
  2. أربع شاراتقسيمة سلاح رويال
  3. ثمانية شاراتلوح ركوب الأمواج FFWS 2021: 13 شارة
thegamerarb

فيما يلي الدفعات ، جنبًا إلى جنب مع الشروط المحددة التي يجب على اللاعبين الوفاء بها للحصول على المكافآت:

قسم إلى FFW: سجّل الدخول في 30/5 لمشاهدة FFWSتنكر: العب الألعاب باستخدام ستة شخصيات مختلفةخبير البقاء: عش أكثر من 150 دقيقةMode Lover: العب BR الكلاسيكي و CS الكلاسيكي ووضع تصنيف BR لثلاث ألعاب على الأقل.قم بتغطيني: العب مع الأصدقاء ثلاث مراتاستيقظ! أندرو: استخدم أندرو في 5 ألعابآلة القتل: اقتل أكثر من خمسة أعداء في اللعبةوقت الحفلة: قم بتسجيل الدخول وتحقق من هذا الموقعالوظيفة اليومية: قم بتسجيل الدخول إلى هذه الصفحة لمدة خمسة أيامSmile of the Muse: شارك جميع أنواع الميمات التي أنشأتهااختبار الروبوت: أجب على جميع أسئلة CG بشكل صحيح!
بالإضافة إلى ذلك ، هناك ثلاث شارات ألغاز أخرى لم يتم الكشف عن متطلباتها. إذا حصل المستخدمون على شارة الغموض (استوفوا شرطًا سريًا) ، فسيتم إلغاء قفلها تلقائيًا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-