حسابات باي بال مشحونة مجانا (ابريل 2022)جاهزة غيرمسروقة فعالة | Free Paypal Accounts

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

السلام عليكم زوار موقع TheGamerArb.أصبحت حسابات باي بال من بين ضروريات كل شخص في عصرنا. من خلال حساب باي بال سعودية مشحونة ، يمكنك شراء أي شيء من الإنترنت ، سواء كان شيئًا وهميًا في لعبة معينة ، مثل السلع والمجوهرات والنقاط. أو قم بالشراء من الإنترنت كالملابس وغيرها من المنتجات الضرورية.اليوم سوف نقدم لكم حسابات باي بال سعودية و امريكية جاهزة.

حسابات باي بال  مشحونة سعودية امريكية مجانا.

ما هو باي بال Paypal.


يواجه العديد من الأشخاص مشاكل عند الحصول على حساب باي بال سعودية مشحونة. على سبيل المثال ، في مصر ، قد يجد الكثير من الناس مشاكل في الحصول على حساب مجاني على eBay وتنشيطه. إنهم يبحثون عن حسابات باي بال سعودية وهمية مشحونة.

سأشرح لك اليوم كيفية الحصول على حساب إيباي مجاني وسأقدم لك بعض الطرق الحديثة للحصول على حساب إيباي مفعل يمكن استخدامه بشكل قانوني.

حسابات باي بال  مشحونة سعودية و امريكية مجانا.

تنبيه: نحن موقع TheGamerArb ، ولا نقدم حسابات مسروقة ، ولا نشجع الإجراءات غير القانونية. جميع الحسابات التي نقدمها على موقعنا قانونية ولسنا مسؤولين عن أفعالك مع الحسابات.


أقدم لك قائمة بحسابات PayPal المشحونة التي يمكنك استخدامها مجانًا. نقدم الخدمة حسابات عام 2021. لا تقلق فجميع الحسابات قانونية وليست مسروقة. لقد أنشأناها باستخدام بعض البرامج وفحصناها للتأكد من أنه يمكنك استخدامها.


الحسابات التالية لها رصيد من 5 دولار إلى 100 دولارات وكل أسبوع نقوم بتنزيل حسابات جديدة حتى تتاح الفرصة لعدد أكبر من الأشخاص للحصول على حساب.

مواضيع قد تهمك : 
  1.  اكواد بطاقاقت بلايستيشن ستور امريكية و سعودية و كويتية مجانا.
  2. حسابات سبوتيفاي بريميوم سنة وكلمة مرور مدفوعة مجانا. 
  3. اكواد بطاقات بلس سنة كويتية سعودية اماراتية مجانا.
 

اخر تحديت : 2022-01-03


حسابات باي بال مشحونة سعودية مجانا.

حسابات باي بال  مشحونة سعودية امريكية مجانا.

حسابات باي بال مشحونة امريكية مجانا.

حسابات باي بال  مشحونة سعودية امريكية مجانا.

كيف نجلب حسابات بايبال.


هناك أكثر من 30000 شخص يريدون حسابًا مجانيًا ، لكننا غير قادرين على توفير هذا العدد من الحسابات معنا. نحاول قدر الإمكان إنشاء حسابات باي بال مجانية. من وقت لآخر ، نقدم حساب باي بال وهمية جاهزة مميزًا بقيمة 500 دولار.

لا تنسى مشاركة التدوينة للمشاركة في غيف اوي 500 دولار شحن بايبال.

كيف يعمل باي بال وكيف تحصل على أموالك؟

باي بال هي خدمة مالية عبر الإنترنت تتيح لك إرسال الأموال واستلامها باستخدام حساب إنترنت آمن. ما عليك سوى إضافة تفاصيل حسابك المصرفي أو بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم ، ويتم ربط حسابك المصرفي بحسابك على باي بال.

عندما تدفع باستخدام باي بال ، ستخرج الأموال من حسابك المرتبط. وكلما أرسل إليك شخص ما أموالًا على باي بال ، فإن الأموال المستلمة تودع في حساب باي بال الخاص بك. يمكن استخدام الأموال الموجودة في حسابك على باي بال عند الدفع مقابل شيء ما أو تحويلها إلى حسابك المصرفي.

كيفية استخدام باي بال: خطوة بخطوة.


استخدام باي بال سهل. فيما يلي دليل تفصيلي حول كيفية استخدام باي بال:

  • قم بالتسجيل للحصول على حساب باي بال - انتقل إلى موقع باي بال الإلكتروني وانقر فوق تسجيل.
  • حدد نوع حساب باي بال الذي تحتاجه - سيتم فتح صفحة جديدة بها خيار للاختيار بين حساب "شخصي" أو "تجاري". الحساب الشخصي مناسب للشراء عبر الإنترنت وإرسال الأموال واستلامها من الأصدقاء. يسمح لك حساب Business بدمج باي بال في عروض الأعمال التجارية عبر الإنترنت. حدد نوع الحساب الذي تريده ثم انقر فوق "متابعة".
  • أضف التفاصيل الخاصة بك - عليك الآن إدخال اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور. عندما تقوم بإضافة التفاصيل الخاصة بك ، انقر فوق "التالي".
  • أضف عنوان الفواتير - بعد ذلك ، سيُطلب منك إكمال تفاصيل عنوانك. بمجرد الانتهاء من ذلك ، تأكد من أنك قد قرأت وفهمت اتفاقية المستخدم. انقر فوق "موافقة وإنشاء حساب".
  • ابدأ - ستفتح نافذة جديدة تمنحك خيارين. الخيار الأول هو بدء التسوق مع تجار التجزئة الذين يقبلون باي بال. والثاني هو إرسال الأموال إلى شخص ما. انقر فوق "البدء" لربط حسابك المصرفي بحسابك على باي بال.
  • أضف بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك - في النافذة التالية ، يمكنك إضافة بطاقة الائتمان أو الخصم الخاصة بك. سيكون هذا هو الحساب المصرفي الذي سيتم من خلاله إجراء مدفوعات باي بال ، والذي ستذهب إليه ودائع باي بال.
  • تسوق عبر الإنترنت - عند التسوق عبر الإنترنت ، يمكنك استخدام باي بال متى رأيت شعارها. كل ما عليك فعله هو إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور لتسديد دفعة.
  • البيع عبر الإنترنت أو تلقي المدفوعات - بمجرد إجراء الدفع إلى حساب باي بال الخاص بك ، سيرسل لك باي بال إيصالًا بالبريد الإلكتروني. سترى أنه قد تم اعتماد المبلغ الإجمالي مطروحًا منه رسوم معاملة باي بال.
  • تحويل الأموال من حساب باي بال الخاص بك إلى حسابك المصرفي - لتحويل الأموال من باي بال إلى حسابك المصرفي ، انقر فوق "تحويل الأموال". إذا لم تكن قد أضفت تفاصيل حسابك المصرفي بالفعل ، فانقر على "المزيد" للتحقق من الحساب المصرفي المخصص للتحويلات أو إضافة حساب آخر.

كيف أدفع لشخص ما باستخدام باي بال.


جزء كبير من معرفة كيفية استخدام باي بال هو معرفة كيفية الدفع لشخص ما باستخدام باي بال.

إذا لم يكن لديك أموال في محفظة باي بال الخاصة بك ، فلا يزال بإمكانك الدفع لشخص ما باستخدام باي بال. سيقوم باي بال بسحب الأموال فقط من حسابك المصرفي لإجراء هذه المدفوعات.

يفضل بعض الأشخاص امتلاك أموال في حساب باي بال الخاص بهم. لوضع الأموال في حساب باي بال الخاص بك ، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك ثم انقر فوق "تحويل الأموال". يمكنك بعد ذلك تحويل الأموال إلى حساب باي بال الخاص بك من خلال الحساب المصرفي المرتبط بحسابك.

إذا كنت تريد الدفع لشخص ما ، فمن السهل إرسالها عبر باي بال. انقر على خيار "تحويل الأموال". أدخل المبلغ وعنوان البريد الإلكتروني للشخص الذي يتلقى الأموال. ثم اضغط على "إرسال".

تأكد من استخدام عنوان البريد الإلكتروني الصحيح لجهاز الاستقبال. يجب أن يكون عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه هو البريد الإلكتروني الذي يستخدمه الشخص الآخر في باي بال.

22 تعليقًا

  1. انت عيز حساب
    1. اه ميثم فاشون كل الأسلحة مكس
    2. نعم
  2. انا عايز حسب
    1. عايز حساب
    2. ايوه
  3. ممكن حساب مشحون 10$ محتاجة ليه ضروري بسرعة بليز
    1. محتاج حساب بوبجي
  4. ارجوكم عايز حساب بقيمة 2000 دولار من فضلكم
  5. ممكن حساب مشحون 10دولار
  6. Xfffodoepe
  7. ممكن حساب نتفلكس مجاني
  8. يا جماعه هو الكلام ده صح في حد فتح معاه حساب ولقي في رصيد ولا الناس ده بتشتغلنا انا بقول كده لان شايف ناس كاتبه وبتقول عاوز حساب اي الموضوع ده
    1. شكلها اشتغاله
  9. محتاج حساب لو فيه 7 دولار حتي
  10. اربح 1000$ Paypal من هذا الموقع :
    https://shortest.link/2fs6
  11. النصب↗️↗️
  12. عايز حساب
  13. ممكن حساب بايبال من فضلكم أريد حساب بايبال من فضلكم مشحون
  14. انا ابحثعن حساب بايبال ساعدوني تطيب خواطركم
  15. ممكن مساعدة خاصة
  16. ممكن حساب باي بال مشحون
    مقابل احالات لموقعكم
مقالات ذات صلة