تسريبات فورت نايت عناصر جديد في التحديث القادم ( تحول للبقر )

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

تسريبات عناصر جديدة ستحول اللاعبين إلى أبقار متفجرة مضحكة. إليك كل ما نعرفه عن Fortnite Inflate-a-Bull أو Cows.

عنصر استهلاكي جديد تم تسريبه قادمًا إلى Fortnite Season 7 يحول اللاعبين إلى أبقار متفجرة وإليك نظرة أولى على عنصر Fortnite الذي تم تسريبه من الثور المنتفخ.



تسريبات فورت نايت عناصر جديد في التحديث القادم  ( تحول للبقر )


حسابات أسبوعية مجانية مع جلود نادرة ومكلفة!


تسريبات الموسم السابع: أبقار منتفخة

قدم الموسم السابع من Fortnite الكثير من العناصر والأسلحة المجنونة ، وهناك الكثير في المستقبل. هناك أجسام غريبة يمكنها التقاط السيارات والصخور وحتى اللاعبين باستخدام عوارض الجرارات. ما يسمى بالطفيليات الغريبة تلتصق برؤوس اللاعبين وتزيد من قدرتهم على التحرك بشكل أفضل. سلاح يسمى "Cowinator" سيكون قادرا على رمي الشاحنات في الهواء مثل لعبة بيسبول كما لو كنت تلعب Rocket League.




كان الموسم السابع مثيرًا للسخرية ، ولكن هناك عنصر جديد قادم سيدفع عبثية Fortnite إلى أقصى حدودها. إن Fortnite Inflate-a-bull الذي تم تسريبه هو عنصر جديد قابل للاستهلاك تمت إضافته إلى ملفات اللعبة أثناء تصحيح v17.10. بقدر ما قد يبدو هذا العنصر وحشيًا ، فقد يكون إضافة مهمة جدًا للعبة ومتعة في نفس الوقت.




تم تسريب عنصر Fortnite Inflate-a-Bull


إن إضافة Inflate-a-bull تشبه Jetpack من حيث أن اللاعبين سيرتدون على ظهورهم عندما يحتل مخزونهم فتحة على شريط التشغيل السريع ، يتم تنشيطها بنفس طريقة Crash Pad. وفقًا لمنشور من iFireMonkey على حساب Twitter الخاص به ، سيتم نشر هذه المادة الاستهلاكية إذا ضغط اللاعبون على زر القفز أثناء التواجد في الجو.


عندما يتم نشر اللاعبين ، ستحاط بقرة عملاقة قابلة للنفخ. أثناء تواجد اللاعبين داخل Inflate-a-bull ، يمكنهم التدحرج أسفل التلال والارتداد عن المنحدرات وعدم القدرة على إطلاق النار. أيضًا ، سيكون لدى اللاعبين جاذبية أقل ويمكنهم التحرك مثل بقرة عادية. لا يمكن استخدام البدلة إلا لفترة محدودة من الوقت أو حتى يقوم لاعب آخر بإطلاق النار عليها وفرقعتها.



لم يتم إدراج عنصر Fortnite Inflate-a-bull في اللعبة بعد ، ولكن من المحتمل إضافته يوم الثلاثاء ، 29 يونيو. أيام الثلاثاء هي أيام جديدة لتنزيل المحتوى ، وهناك الكثير من العناصر في ملفات Fortnite التي لم يتم إدخالها في اللعبة بعد ، ونأمل أن يتم إضافة المزيد إلى اللعبة قريبًا لإضافة جو جديد للعبة.

إرسال تعليق

مقالات ذات صلة