أفضل 10 طرق لكسب المال من لعب الألعاب عبر الإنترنت

أسهل الطرق لكسب نقود إضافية عبر الإنترنت ...

 هل تعلم أنه يمكنك كسب المال فقط من خلال ممارسة الألعاب عبر الإنترنت؟ نعم ، أصبح كسب المال عبر الإنترنت الآن أكثر متعة من أي وقت مضى. إذا كنت تحب الألعاب عبر الإنترنت ولديك خبرة في اللعب والفوز بهذه الألعاب عبر الإنترنت ، فعليك التفكير في اللعب والحصول على أموال مقابل القيام بما تستمتع به.

أفضل 10 طرق لكسب المال من لعب الألعاب عبر الإنترنت

استطلاعات الرأي ذات العلامات التجارية - احصل على أموال على الفور من خلال الإجابة على أسئلة بسيطة. نضم الان!

Survey Junkie - اربح 20 دولارًا بسرعة لإجراء الاستطلاعات واختبار المنتجات الجديدة. نضم الان!

PaidViewpoint - لقد ربحت شخصيًا أكثر من 5500 دولار من هذا الموقع الموثوق. يدفع بسرعة عبر Paypal. انضم اليوم!

Inbox Dollars - احصل على أموال مقابل قراءة رسائل البريد الإلكتروني. انضم إلى Inbox Dollars واحصل على مكافأة قدرها 5 دولارات .

لا تحتاج إلى شراء PlayStation أو Xbox أو Nintendo أو أي وحدة تحكم ألعاب أخرى في السوق للحصول على أموال. كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر وإنترنت وبعض تجارب الألعاب.


📌 هل ترغب في كسب المزيد من المال عن طريق إجراء استطلاعات الرأي واختبار المنتجات ومراجعة مواقع الويب؟ قم بإلقاء نظرة على وجهة نظر المدمنين  و وجهة نظر مدفوعة الأجر الجانبي المفضلين لدي .


أفضل 10 طرق لكسب المال من لعب الألعاب عبر الإنترنت


فيما يلي أفضل عشر طرق لكسب المال من ممارسة الألعاب عبر الإنترنت:


1. Swagbucks

يدفع Swagbucks الأشخاص للقيام بمهام محددة ، بما في ذلك ممارسة الألعاب. يقدم الموقع عدة وظائف ، على سبيل المثال ، مشاهدة مقاطع الفيديو والتسوق والبحث عن المنتجات ومشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب. بالنسبة للمبتدئين ، يمكنك البدء بالمشاركة في العروض الترويجية اليومية المميزة للألعاب المختلفة وكسب بعض Swagbucks قبل اكتساب الخبرة والبدء في كسب المزيد.


2. InboxDollars

يسمح لك Inbox Dollars بكسب بعض النقود أثناء لعب الألعاب عبر الإنترنت. كل ما عليك فعله هو التسجيل في InboxDollars دون أي تكلفة والبدء في ممارسة الألعاب على الفور. يقدم الموقع مجموعة متنوعة من الألعاب لتختار منها وتلعبها. يمكنك كسب 10 دولارات في اليوم عند البدء بل وتحقيق المزيد مع تقدمك.


3. نادي النقطة

Point Club هي عبارة عن منصة استطلاع شهيرة تدفع لك لإكمال مجموعة متنوعة من المهام مثل ممارسة الألعاب عبر الإنترنت وإجراء الاستطلاعات والمزيد. للانضمام ، يجب ألا يقل عمر المستخدمين عن 13 عامًا وأن يكون لديهم عنوان بريد إلكتروني صالح. يتلقى الأعضاء 5 دولارات فقط للتسجيل.


4. الهوس البنغو

هل تحب البنغو؟ إذا قمت بذلك ، فلديك فرصة لكسب بعض المال من خلال لعب Bingo عبر الإنترنت. يقدم Bingo Mania مجموعة متنوعة من ألعاب Bingo يوميًا ، ويحقق 1 دولارًا ، ويستمر المال في الزيادة حتى يتم الإعلان عن الفائز. الألعاب المعروضة هنا كلها ألعاب بنغو. اذهب هنا لتبدأ.


5. بوجو

بالنسبة للمبتدئين ، قد لا يبدو موقع Pogo موقعًا للألعاب لأنه سيتعين عليك عرض الإعلانات في الأيام الخمسة الأولى حتى تتمكن من جمع الرموز المميزة. ستستخدم هذه الرموز للمشاركة في أنواع مختلفة من الألعاب المثيرة والجذابة وكسب المال من هذه الألعاب. بالإضافة إلى ذلك ، هناك سحب يومي على جائزة مالية قدرها 10000 دولار للفائز المحظوظ. كلما لعبت أكثر ، زادت فرصك في الفوز بالجائزة المالية.


للحصول على حسابات ببجي مجانية

للحصول على حسابات فورت نايت

للحصول على بطايق ستور امريكية و سعودية

للحصول على بطاقات جوجل بلاي سعودية و امريكية

6. جيمزفيل

Gamesville هو موقع الألعاب المجاني الأول والأكثر شعبية على الإنترنت على الإنترنت. تحصل على مكافآت GV مقابل لعب الألعاب والفوز بها والحصول على أفضل الأرقام وفتحات. تقدم Gamesville أيضًا مسابقات نقدية صافية لأولئك الأفراد الذين لا يرغبون في ربح مكافآت GV.


7. لاعب لعبة مدفوعة

يوفر Paid Game Player لمحبي الألعاب عبر الإنترنت فرصة لكسب بعض المال أثناء الاستمتاع بألعابهم المفضلة عبر الإنترنت. بمجرد التسجيل باستخدام حساب Paid Game Player المجاني ، ستتاح لك الفرصة للوصول إلى أكثر من 600 لعبة مختلفة على موقعهم. ومع ذلك ، يجب أن يكون عمرك 18 عامًا على الأقل للتسجيل وبدء جني الأموال. تتضمن الألعاب كازينو على الإنترنت وألعاب ألغاز وألعاب أركيد وغير ذلك الكثير.


8. الحياة الثانية

يعتبر موقع Second Life من بين أبرز مواقع الألعاب على الإنترنت اليوم. يشجع هذا الموقع تداول العقارات (العقارات الافتراضية) ، وإنشاء المحتوى وبيعه ، وبيع الأدوات ، والملابس ، وأداء حفلات موسيقى الروك ، والأحداث ، وعروض الألعاب. يمكنك أيضًا الحصول على أموال مقابل الجلوس على كرسي خارج المتجر. الهدف من هذه الفكرة هو جذب أشخاص آخرين إلى المتجر .


9. مقطع 2Play

على هذا الموقع ، تقام العديد من البطولات اليومية. معظم الألعاب التي تم لعبها هي ألعاب فلاش. يتقاتل اللاعبون ضد بعضهم البعض ، ويتم كشف النقاب عن الفائزين في نهاية اليوم. بالإضافة إلى ذلك ، هناك برنامج إحالة حيث تحصل على 10 نقاط مقابل كل إحالة تقوم بها. يمكنك استبدال النقاط نقدًا.


10. ألعاب GSN النقدية

تقدم منصة الألعاب عبر الإنترنت ألعاب الكلمات والأروقة والبطاقات والاستراتيجية والألغاز وأنواع أخرى من الألعاب المثيرة التي تروق للاعبين عبر الإنترنت. الجزء الجيد هو أنه يُسمح لك بتجربة اللعبة أولاً قبل الدخول في المنافسة. يمنحك هذا فرصة للشعور باللعبة وفهمها قبل محاولة لعبها مع لاعبين آخرين. بالإضافة إلى ذلك ، تتم مواءمتك وفقًا لمهاراتك. يمنحك هذا فرصة أكبر للفوز بالمباريات.


توقف عن إضاعة وقتك في لعب الألعاب عبر الإنترنت. بدلاً من ذلك ، تنافس مع لاعبين آخرين واكسب المال مقابل الفوز بالمسابقات. هناك العديد من المواقع التي ستدفع مقابل ممارسة الألعاب عبر الإنترنت.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-