افضل 5 طرق تهكير ببجي موبايل 2021 حصريا

 إخلاء المسؤولية: تمت كتابة هذه المقالة لأغراض تعليمية فقط. نحن لا نشجع القرصنة أو الاختراق. في الحقيقة نحن هنا نناقش الطرق التي يستخدمها المتسللون لاختراق أصولنا الرقمية. إذا علمنا ، ما هي الأساليب التي يستخدمونها للاختراق ، فنحن في وضع جيد للغاية يؤمننا. لذلك نذكر في نهاية المقال أيضًا تدابير الوقاية لتأميننا.

افضل 5 طرق تهكير ببجي موبايل 2021 حصريا TheGamerArb

تعد لعبة Player Unknown Battle Ground (PUBG) واحدة من أكثر الألعاب مبيعًا في العالم اليوم حيث تم بيع أكثر من 60 مليون نسخة وتضم أكثر من 85 مليون لاعب يوميًا. في صناعة الألعاب ، لعبت PUBG دورًا حيويًا ويتزايد جنون لعب PUBG بين الأطفال والشباب يومًا بعد يوم. إذا كنت لاعبًا في PUBG ، فيجب أن تعرف المكافأة التي تربحها كعشاء الدجاج الفائز (WWCD) . نظرًا لأن PUBG تزداد شهرة ، فإن المتسللين يتطلعون أيضًا إلى استغلال ميزات اللعبة ، كما أن اختراق PUBG Mobile يمثل دائمًا خطرًا على لاعبي PUBG. سواء كنت تستخدم Android أو IOS ، يعرف المتسللون اختراق PUBG Mobile لنظام Android وأيضًا اختراق PUBG Mobile IOS .


في لعبة PUBG ، يتم إسقاط اللاعبين على الأرض في مجموعات من المظلة. يمكنهم بعد ذلك جمع المعدات المختلفة مثل البنادق والقنابل اليدوية وحقائب الظهر والأطقم الطبية وما إلى ذلك. يمكن للاعبين العثور على هذه المعدات عن طريق الدخول في منازل مختلفة وأماكن أخرى مختلفة. كان على اللاعبين البقاء في منطقة آمنة دائمًا حيث يمكن للاعبين الآخرين قتل بعضهم البعض. ثم في ساحة المعركة ، يتقاتل اللاعبون مع بعضهم البعض ، واللاعب الذي يبقى على قيد الحياة حتى آخر مرة سيفوز بجائزة عشاء الدجاج الفائز بالجائزة. سيحصل أيضًا على بعض النقاط التي يمكنه من خلالها شراء بعض المعدات المدفوعة أيضًا.


كيفية اختراق PUBG Mobile على Android No Root (2021):

يعمل اختراق PUBG للأجهزة المحمولة ببساطة عن طريق تنفيذ وتنفيذ برنامج PUBG للقرصنة على هاتف Android الخاص بك أثناء اللعب ، بحيث يمكنك بسهولة إجراء التغييرات في PUBG APK ، واستغلال المزايا الإضافية مقارنة باللاعبين الآخرين الذين يلعبون لعبة PUBG.

حسابات ببجي موبايل مع كلمة السر 2021 تتجدد كل يوم : اضغط هنا 

ما هي PUBG Mobile Hacks الممكنة؟


جدار الإختراق

ضربات رأس تلقائية للاعبين الآخرين

تغيير ألوان الجسم

ميزة مكافحة الحظر

لقطات سريعة

لا آثار أقدام

ضرر كبير للأعداء


الأدوات المطلوبة لـ PUBG Mobile Hack

افضل 5 طرق تهكير ببجي موبايل 2021 حصريا TheGamerArb

قم بتنزيل PUBG Hacking Script من هنا .

قم بتنزيل Game Guardian من هنا .

قم بتنزيل Dual Space من هنا .

قم بتنزيل Anti-Ban Host من هنا .

قم بتنزيل Strange VPN APK من هنا .

قم بتنزيل ZArchiever من متجر Google Play


دليل خطوة بخطوة لـ PUBG Mobile Hack على Android (NO-ROOT)

افضل 5 طرق تهكير ببجي موبايل 2021 حصريا TheGamerArb


  1. قم بتثبيت ZArchiever.
  2. قم باستخراج ملف PUBG Hacking script على جهاز Android
  3. في الخطوة الثالثة ، قم بتثبيت Game Guardian و PUBG Game و Strange VPN.
  4. في الخطوة الرابعة ، افتح المساحة المزدوجة وأنشئ نسخ لعبة Game Guardian و PUBG Mobile.
  5. الآن في الخطوة الخامسة ، افتح Game Guardian وحدد نص القرصنة PUBG لتنفيذه.
  6. في الخطوة الأخيرة ، افتح لعبة PUBG للجوال وستجد أيقونة Game Guardian العائمة على الشاشة. عند النقر فوق هذا الرمز العائم ، يمكنك القيام بأشياء مختلفة مثل Automatic Headshots و Wallhack والعديد من الاختراقات الأخرى.

كيفية شحن شدات ببجي 2021 : اضغط هنا

1. PUBG Cheat Codes Mobile

PUBG هي اللعبة التي تحظى بشعبية كبيرة لدرجة أن الكثير من اللاعبين الجدد يضافون كل يوم إلى قائمة تشغيل PUBG ، يبحث المتسللون دائمًا عن نقاط الضعف في اختراق PUBG Mobile ويرغبون في استغلال هذه الثغرات أيضًا. لذلك ، تم تقديم الكثير من رموز الغش في PUBG في الهاتف المحمول . نتيجة لذلك ، حظرت PUBG أيضًا عددًا من اللاعبين في يونيو 2020 باستخدام رموز الغش PUBG في Mobile .


تنبيه: PUBG هي لعبة مؤمنة جيدًا على الإنترنت وأي شخص يحاول القيام بمحاولة اختراقها سيتم منعه من لعب لعبة PUBG.


هل من الممكن اختراق PUBG Mobile وخداع لعبة PUBG Mobile؟

الجواب نعم. يستخدم المتسللون تعديلات مثل pubg mobile hack aimbot ، ومساعدات الهدف المحسنة ، و wallhacks لرؤية لاعبين آخرين خلف الحائط ، ووحدات الماكرو وغيرها من تطبيقات الغش في كل من Andriod و IOS أيضًا. ومع ذلك ، لا يمكن إنشاء نقاط معركة غير محدودة ، و UC ، وعناصر ، وصناديق وما إلى ذلك.


2. كيف تفعل PUBG Wallhack Mods؟

في PUBG Wallhack ، يمكن للمستخدمين رؤية الأعداء والمركبات والأسلحة والذخيرة وقطرات الإمداد وعناصر اللعبة الحيوية الأخرى عبر الجدران. سيسمح للمستخدم بنهب العناصر بسهولة ويسمح أيضًا للمستخدم بقتل العدو بسهولة أكبر. بهذه الطريقة ، يمكن للمستخدم البقاء على قيد الحياة لفترة أطول ويمكنه أيضًا تجنب اللاعبين الآخرين مما يسمح للمستخدم بكسب المزيد من النقاط والمكافآت ونقاط المعركة وصناديق الغنائم. يتوفر PUBG wallhack في تعديل APK أو IOS mod ، وهذا يعني ببساطة أنه يمكن تعديل رمز عميل اللعبة للسماح لك بإظهار الأعداء والعناصر الأخرى. ومع ذلك ، في يونيو 2018 ، بذلت PUBG عدة محاولات لجعلها أكثر أمانًا وموثوقية ولكن لا يزال بإمكان المرء تنزيل PUBG Mobile Wallhack من هنامجانا. سيسمح لك ذلك بالبقاء في اللعبة لفترة طويلة ويمكنك البقاء على قيد الحياة في اللعبة لفترة أطول من الوقت ويمكنك أيضًا الفوز باللعبة بسهولة. يجب على المرء أيضًا أن يكون حذرًا من استخدام PUBG Mobile wallhacks ، يمكن أن تحظره PUBG.


3. كيفية استخدام PUBG mobile hack Aimbot

تُستخدم برامج الروبوت والتطبيقات ذات التصويب التلقائي لاستهداف الهدف تلقائيًا وإطلاق النار من أجله إذا ضغطت على الزر. إنها واحدة من أفضل الاختراقات المتاحة لـ PUBG mobile ومن النادر جدًا رؤيتها لأنها معقدة للغاية في التنفيذ. تتوفر العديد من روبوتات التصويب التلقائية لكل من ألعاب android و IOS في شكل زيادة في المساعدة على التصويب. في هذه الطريقة ، يتم إدخال رمز الهدف وإطلاق النار في لعبة PUBG من جانب العميل أو جانب المستخدم. يمكن الوصول إلى "الكود" في شكل زيادة مساعدة الهدف لمعظم ألعاب Android و iOS. لا يمكن اكتشاف Aimbots إلا من خلال برامج مكافحة الغش التي أطلقها منشئو PUBG حيث يتم استضافة اللعبة. إذا أبلغ أي لاعب آخر عن ذلك ، فسيتم حظرك على الفور.


ينطوي استخدام قرصنة Aimbot PUBG Mobile على مخاطر أكبر في جعلك محظورًا مقارنة بالقرصنة أو التعديلات الأخرى. إذا كنت قد خططت لاستخدام أداة hackbot pubg hacks ، فاحترم زملائك اللاعبين ولا تسيء معاملتهم لأن ذلك سيؤدي إلى حظرك والتعرف عليك على أنك غشاش. النصائح والحيل الأخرى التي يمكنك وضعها في الاعتبار أثناء استخدام PUBG mobile hack aimbot هي كما يلي:

لا تطلقوا النار عبر الجدران.

لا تطلق النار على اللاعبين في كل مرة ، اجعل الأمر طبيعيًا كما لو كنت دقيقًا جدًا في إطلاق النار على الأعداء أكثر مما يمكن التعرف عليه بسهولة على أنك غشاش.

ضع حدًا بين سرعة التصويب وسرعة التصوير.

لا تطلق النار دائمًا على رأسك. يكتشف Aimbot الكائنات الرسومية مثل الرأس والجذع وما إلى ذلك. قم بتعيين ملف التعريف الخاص بك مع عدد قليل من لقطات الرأس فقط.

تعرف على Kill cams ولا تدع الآخرين يعرفون أنك تستخدم aimbots.

4. هاك PUBG Battle Points

نقاط المعركة هي النقاط التي يتم احتسابها كعملة افتراضية في لعبة PUBG Mobile والتي يمكن للاعبين ربحها بعد الفوز في معارك مختلفة. علاوة على ذلك ، يمكن استبدال نقاط المعركة هذه بصناديق تتكون من أزياء مختلفة. لا تقدم هذه الأزياء أي مساعدة مباشرة للاعبين ولكن يمكن أن تكون مفيدة في إخفاء أنفسهم بالملابس إذا كانت هناك بيئة منسوجة مماثلة للأزياء.


يمكن ربح 20 نقطة معركة بقتل كل عدو ويمكن للفرد أيضًا ربح المزيد من أدائه وتقييماته وترتيبه وتسديداته.

افضل 5 طرق تهكير ببجي موبايل 2021 حصريا TheGamerArb

يمكن للمرء العثور على مواقع ويب مختلفة عبر الإنترنت تتعامل في بيع نقاط المعركة أو يمكنك كسب نقاط المعركة هذه فقط عن طريق تصفح بعض الإعلانات عبر الإنترنت مجانًا.


يمكن للمرء أن يربح الكثير من نقاط المعركة في PUBG باستخدام AFK Mode أي (بعيدًا عن لوحة المفاتيح). يمكن تحقيق AFK إذا اختار اللاعب مكانًا آمنًا في ساحة المعركة حيث لا يأتي الكثير من اللاعبين الآخرين. من خلال كونك خاملاً وإخفاء نفسك عن اللاعبين الآخرين ، يمكنك تحقيق نقاط معركة على أساس تصنيفات البقاء على قيد الحياة الطويلة الخاصة بك.


إنها ليست اختراقًا ولكنها خدعة لكسب المزيد من نقاط المعركة في PUBG حيث لا يوجد خطر من الحظر من اللعبة. إنه آمن تمامًا ويمكن للمرء استخدامه للحصول على نقاط معركة PUBG .


5. هاك سرعة ببجي موبايل

يعرف جميع اللاعبين أيضًا أنه إذا كان بإمكان المرء زيادة السرعة قليلاً عن اللاعبين الآخرين ، فهناك دائمًا فرصة للبقاء لفترة أطول في اللعبة. في الواقع ، في منتدى مجتمع PUBG ، هناك الكثير من اللاعبين الذين يشكون من أن سرعة اللاعب الآخر أكبر من السرعة المعتادة.


يمكن تحقيق اختراق سرعة لعبة PUBG Mobile عن طريق إجراء تعديل طفيف في الكود ولكن زيادة السرعة قليلاً فقط وإلا فإن مكافحة الغش في PUBG ستحدد هويتك وستمنعك من لعب اللعبة.


طريقة زيادة سرعة PUBG بسيطة. كل ما عليك فعله هو الوصول إلى رمز PUBG وإجراء تغييرات في قيم الإعدادات المسبقة للحزم الصادرة وإرسال الحزم بشكل أسرع من المعتاد.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-