الربح من المشي SweatCoins اسهل طريقة لربح المال 2021

هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ، ومعظمها يسمى فقط. معنا اليوم تطبيق sweatcoin

الربح من المشي SweatCoins اسهل طريقة لربح المال 2021

والذي انتشر كثيرًا هذه الأيام على مواقع التواصل الاجتماعي واعتبره تطبيقًا يمكنك من خلاله كسب المال عن طريق المشي ، في هذا المقال نضع تطبيق sweatcoin تحت المجهر للإجابة على الأسئلة الأكثر شيوعًا حول هذا التطبيق ، هل تطبيق SweetCoin حقيقي أم خدعة؟ هل من الممكن كسب المال؟

مقابل المشي؟ كيف يمكن التعامل مع الطلب؟ كيف يتم سحب الأموال منها؟ تتم مناقشة كل هذه الأسئلة وغيرها في هذه الصفحة لتزويدك بشرح كامل وشامل حول برنامج sweatcoin.


أولاً ، تطبيقsweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور فيها ، ويتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play على شكل ملف. Apk ثم قم بتثبيته على الهاتف ، يحسب التطبيق الخطوات التي تتخذها ويكافئك عليها بمقال يسمى العملة sweatcoins . ثم يمكنك تنزيله نقاطك Sweatcoins  للدولار ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرة من التطبيق حيث يوفر لك بعض منتجاته.

1.هل تطبيق sweatcoin كدب؟

الربح من المشي SweatCoins اسهل طريقة لربح المال 2021

كإجابة مختصرة ، sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستفرض مالا على المشي ، لكن لا يجب عليك ان يكون لديك توقعات غير معقولة. ستجني بعض المال ، لكن ليس الأمر كما لو كنت ستجني مئات أو عشرات الدولارات يوميًا من خلال المشي ، فلنكن أكثر واقعي!

تطبيق sweatcoinـ لن يجعلك ثريًا ولن يعوضك عن العمل الحقيقي ، ما عليك سوى دفع بضعة دولارات مقابل المشي!

2.كم يمكنني أن أكسب من sweatcoin؟

الربح من المشي SweatCoins اسهل طريقة لربح المال 2021


في هذا التطبيق ، يدفع لك مقابل المشي ، يبدو جيدًا جدًا ، خاصة وأننا أثبتنا أنه صحيح وأنه مشروع تمامًا كما تحققنا منه ، ولكن للإجابة. لهذا السؤال عليك أن تعرف الكثير من التفاصيل الأخرى ، لا أعرف مدى نشاطك ولا أعرف ما إذا كنت عداء ماراثون أو يخرج! من المنزل مرة واحدة.

أنت: لا يمكنني إخبارك بمدى ربحك باستخدام تطبيق sweatcoin ، ولكن يمكنك استنتاج ذلك بعد أن ترى كيف تكون التفاصيل التي ننشرها: حول تجربة شخص ما باستخدام sweatcoin

3.كيف يتم احتساب الربح في تطبيق sweatcoin

الربح من المشي SweatCoins اسهل طريقة لربح المال 2021


وللتاكد نعرض لكم تجربة احد المستخدمين الذي قال انه كان يمشي اكثر من 5000 خطوة في اليوم وبعد تثبيت التطبيق اصبح يمشي أكتر من 7500 خطوة في اليوم. بعد ثلاثة أشهر بالضبط حصل على إجمالي 675000 حركة وفي المقابل حصل على 602.66 قطعة نقدية.

sweatcoin الذي من المفترض أن يتم تحويله إلى دولارات.

إذن ما هو 602.66 sweatcoin  دولار بالعملة الحقيقية؟ حسنًا ، لنبدأ في إجراء العمليات الحسابية السريعة الآن ، هناك طريقتان لتحويل sweatcoin 

إلى الدولار أو Paypal ، وكل طريقة من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـ sweatcoin .

الطريقة الأولى: إذا كنت تريد الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على Paypal ، واعتمادًا على إحصائيات التطبيق التي توضح أن جميع الـ 3650 لديك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعامل 0.0137 دولار لكل sweatcoin  ، أي كما في المثال السابق من 602.66 قطعة نقدية sweatcoin  ستحصل على 8.26 تقريبا دولار.

الطريقة الثانية: تكمن فكرة هذه الطريقة في عدم طلب السداد والانتظار لبعض السنوات ، لأن قيمة العملة تزداد كلما تأخرت في السداد لفترة. الأطول ، في الطريقة الأولى ، يمنحك التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 قطعة نقدية ، بينما هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عقدة ، مما يعني أنك إذا انتظرت بعض الوقت

الوصول إلى 20000 sweatcoin  سيتم احتسابه بمعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار ، مما يعني أنك في المثال السابق ستحصل على 675000 الخطوة ، أكثر من 30 دولارًا.


يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن ، ويمكنك جني بعض الدولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي ، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة ، حيث أن sweatcoin  يساعدك على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببضعة سنتات مقابل الانتقال.


4.سحب من التطبيق sweatcoin 

بالنسبة لسحب الأموال نقدًا من تطبيق sweatcoin  ، ليس لديك خيار آخر غير حساب PayPal ، وإلا فسيتعين عليك شراء بعض من داخل التطبيق  المنتجات التي تقدمها الشركة ، والتي يمكنك من خلالها الحصول على حساب PayPal مجانًا من أي مكان في العالم. لتنشيطه ، تحتاج إلى بطاقة مصرفية من نوع VISA أو  Master Card

الربح من المشي SweatCoins اسهل طريقة لربح المال 2021

5.شرح التطبيق sweatcoin 


الربح من المشي SweatCoins اسهل طريقة لربح المال 2021

برنامج sweatcoin  لكسب المال من المشي سهل جدا ولا يحتاج لشيء سوى التثبيت على الهاتف ومنح الصلاحيات المطلوبة ومن ثم يبدأ في منحك ما تستحقه بالدولار للخطوات التي تخطوها ، التطبيق غير متوفر في كل الدول العربية ، لذلك لن تتمكن من تحميله على App Store

Google Play في بعض الحالات ، ولكنك ستحتاج إلى تنزيله خارجيًا كملف Apk لنظام Android. يوجد أدناه رابط لتنزيل التطبيق من الموقع الرسمي.

الذي يأخذك إلى Google Play أو Apple Store ، يمكنك الاختيار وفقًا لجهازك:


تحميل SweatCoin من Google play


تحميل SweatCoins من AppStore


في حالة عدم قدرتك على تنزيل التطبيق من المتجر ، يمكنك تنزيل أحدث إصدار من التطبيق على شكل ملف Apk من موقع Mediafire عبر الرابط التالي:


اضغط هنا 


إذا كان بإمكانك تنزيل التطبيق من المتجر. يمكنك الانتقال الى الفقرة التالية لمتابعة شرح الربح من برنامج sweatcoin  ولكن اذا كنت غير قادر على التحميل من المتجر وقم بتنزيل نسخة Apk ، بعد تنزيلها على الهاتف ، افتح الخلاصة لتثبيتها ، وتأكد من أنك قمت بتمكين خيار المصادر غير المعروفة.

Unknown source في إعدادات الأمان على الهاتف بحيث يمكنك تثبيت التطبيقات من خارج Google Play  ، 

6.مشاركة الاصدقاء لربح المال اسرع

هناك أيضًا طريقة أخرى للربح على التطبيق وهي دعوة الأصدقاء ، يمكنك كسب 5 Sweatcoins عن كل صديق يقوم بالتسجيل في التطبيق من خلالك.

تجد رابط الدعوة داخل التطبيق كما في الصورة التالية:

الربح من المشي SweatCoins اسهل طريقة لربح المال 2021

ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على Facebook في مجموعات للفوز لكل شخص يسجل باسمك. بالطبع هذا بالإضافة إلى الأرباح.

والآخر الذي تكسبه هو كلما تمشي أكثر.

ها نحن نصل إلى نهاية المقال ، نتمنى أن تشاركوا برأيكم في التطبيق أو كل ما تعرفونه عنه في خانة التعليقات أدناه ، شكرا لكم.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-