رموز استرداد BGMI [Battleground Mobile India] (ابريل 2022)

مرحبا اصدقائي بالعودة إلى منشور آخر من BGMI [Battleground Mobile India] وهو إصدار جديد من PUBG Mobile للاعبين الهنود فقط واليوم في هذا المنشور ، سأشارك بعض رموز الاسترداد الأخيرة للعبتك المفضلة ، لذا إذا كنت تنتظر الاسترداد الجديد رمز BGMI هنا لدينا.


رموز استرداد BGMI [Battleground Mobile India]

أعلم أنكم جميعًا سعداء جدًا لأن Krafton قد أصدرت للتو إصدارًا جديدًا من PUBG Mobile للهند بسبب الحظر المفروض على الإصدار العالمي ، لذا أصبح الآن إصدار منفصل من هذه اللعبة متاحًا للهند رسميًا. مع إطلاق BGMI ، يشارك المسؤولون أيضًا قائمة برموز الاسترداد المخصصة فقط لإصدار العرض هذا ، لذا إذا كنت تلعب هذا الإصدار الجديد وتبحث عن بعض أشكال الأسلحة المجانية ، فقد تساعدك رموز الاسترداد هذه في الحصول على بعض مظاهر البنادق الأسطورية .


يتم تقديم رموز الاسترداد هذه رسميًا على حساب BGMI Twitter كمكافأة مجانية للاعبين الجدد ، لذا إذا كنت تقوم أيضًا بالتبديل من الإصدار العالمي إلى الإصدار الهندي ، فقد تكون رموز الاسترداد هذه رائعة بالنسبة لك للحصول على جلود مجانية من البنادق.


BGMI AKM Skins استبدال الرموز

AKM هي واحدة من أقوى البنادق ذات المدى القريب في BGMI [Battleground Mobile India] والمفضلة لدى معظم اللاعبين ، لذلك إذا كنت لاعبًا في هذا الإصدار الجديد من PUBG mobile وأنشأت للتو حسابًا جديدًا لا يحتوي على جلد البندقية ثم هنا لديك فرصة للحصول على بعض الجلود المدهشة بما في ذلك الجلد الجليدي AKM و AKM Blood Oath Skin و AKM Hell Fire Skin وهي أجمل بشرة AKM في BGMI على الإطلاق وأيضًا العديد من رموز الاسترداد الأخرى من جلود مختلفة.


اسم جلود AKM : رموز الاستخلاص

AKM GLACIER : ميداسبوياكم

وعرة (برتقالي) : BGMITYHFHG

الرمل الذهبي : BGMIAKM1112

النيون المدمرة : BGMIWIHHK900

خطوط صفراء : BGMIGDFDS

قسم الدم : الموسم

يذّر : BGMIFAMOUS

جلود AKM : AKMBGMI0001

نجم روك : YSTDHYJHK

نار الجحيم : HFTRHGFH00


BGMI M416 Skins استبدال الرموز


رموز استرداد BGMI [Battleground Mobile India]




إذا كنت لاعبًا قديمًا في PUBG Mobile العالمية وأنت الآن تقوم بالتبديل إلى الإصدار الهندي ، فقد تحتاج إلى إنشاء حساب جديد بدون جلد ولكن إذا كان مسدس M416 هو المفضل لديك وتريد استخدامه بدون مسدس جميل الجلد ثم هنا لدينا قائمة من رمز الاسترداد لبندقيتك المفضلة والتي يمكنك استخدامها للحصول على العديد من الأشكال الجميلة والأسطورية بما في ذلك الجلد الجليدي M416 و M416 Fool skin و M416 Monster skin التي تعد أكثر أشكال هذا السلاح شهرة. إذا كنت لا تعرف كيفية استرداد هذه الرموز ، فسيتم تقديم الطريقة الجديدة لاسترداد BGMI أدناه ، لذا اتبع هذه الخطوات واستردها الآن.


اسم جلود M416 : رموز الاستخلاص

المستوى الجليدي 1 : ميدسبوي- M416

كذبة M416 المستوى 1 : دترداسدد 180

كتابات نابضة بالحياة : AEFJKLSDM416

الوحش : DSHDKUSF0

سباق المدقع : DARA-GDFDS

مصاص دماء : QEASONQWE

الزناد الذهبي : BSDASSSREW

الصحراء كامو : EDSADASEW

قسم الدم : أوتيلسنساد

عاصفة الصحراء : MFDHGHGH


رموز استرداد BGMI [Battleground Mobile India]

استبدل رموز BGMI SCAR-L Skins


كما أن Scar-l ليس مسدسًا سيئًا لمعركة قريبة ومتوسطة المدى ويحب العديد من اللاعبين استخدامه ولكن بدون بشرة جميلة ، تبدو هذه البندقية سيئة للغاية ، لذا فهي أحدث رموز الاسترداد لجلود Scar-l guns. تشمل جلود البنادق المذهلة مثل Scarl-l Blood Oath skin و Skar-l Gold Plated Skin و Scar-l Lightning skin وأيضًا بعض الأشكال الأسطورية الأخرى التي يمكنك استبدالها في غضون دقائق قليلة ، لذا إذا أردت ، فعليك تجربة رموز الاسترداد هذه.


اسم جلود SCAR-l : رموز الاستخلاص

كذبة المستوى 1 : BGMISBUYFOOL

مطلي بالذهب : BGMIdasdd180

الذهب المجيد : BGMIEGDSCRAL

برق : BGMIDFDFSF00

الكثبان الرملية : BGMIGDFDS

السيف : الموسم

خطوط صفراء : QLOAUSREW

موجة مد و جزر : جديد

عاصفة رملية : QTYLELINEXX

وعرة البرتقال : AWHGHGH


رموز استرداد BGMI [Battleground Mobile India]

BGMI M762 Skins استبدال الرموز


M762 هو أيضًا مسدس آخر من أكثر الأسلحة فتكًا في المدى المغلق يعرف أيضًا باسم برميل واحد من أشهر AR مع جلود مذهلة ، لذلك إذا كنت أيضًا من كبار المعجبين بهذا السلاح ، فمن الأخبار السارة بالنسبة لك أن هذا المسدس يأتي أيضًا بجلد أسطوري من الإصدار العالمي ، لذا إذا لقد كانت لعبة PUBG Mobile الإصدار العالمي والتحول إلى Battleground mobile India ، فإن أكواد الاسترداد هذه مفيدة حقًا لك للحصول على الجلد الأسطوري لهذه البنادق بما في ذلك Concerto of Love M762 skin و M762 Stinger skin ، وهما الأكثر شهرة والأغلى. جلود البنادق من m762 ، لذا إذا كنت تريد تجربة رمز الاسترداد هذه ، فانتقل واستردها.


اسم جلود M762 : رموز الاستخلاص

بيريل بارد : EDSAUDYIKD

البريل السام : BGMIM762 توكسيك

بيريل بارد : SUYKJKHKJKH

البشرة الأسطورية : ERWREERRBGMI


كيفية استرداد رموز الاسترداد الخاصة بـ BGMI

تأتي BGMI [Battleground Mobile India] مع مركز استرداد جديد ولا يمكنك استخدام مركز الاسترداد القديم المتاح فقط للعالمية ، لذا لاسترداد هذه الرموز ، تحتاج إلى زيارة مركز استرداد رمز BGMI الجديد ولكن طريقة استرداد الرمز هو نفسه مثل الإصدار العالمي. اتبع هذه الخطوات لاسترداد رموز BGMI Redeem بنجاح


رموز استرداد BGMI [Battleground Mobile India]

افتح الموقع الرسمي BGMI

  1. افتح مركز الاسترداد : من هنا.
  2. املأ المعلومات المطلوبة مثل معرف شخصيتك ، ورمز استرداد القيمة ، وملء اختبار CAPTCHA
  3. انقر فوق زر الاسترداد
  4. انتقل إلى صندوق بريد اللعبة واجمع المكافآت
  5. استمتع بجلود مسدسات مجانية ولا داعي للشكر

 

رموز استرداد BGMI [Battleground Mobile India]

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-