افضل طرق الحصول على جواهر فري فاير 2021

افضل  طرق الحصول على جواهر فري فاير 2022

فري فاير جواهر شحن مجاني 2021

يتطلب شراء الجلود والأزياء ومستحضرات التجميل الأخرى في Garena Free Fire بشكل عام استخدام الأحجار الكريمة. بالنسبة لمعظم اللاعبين ، تكمن المشكلة الأكبر في أن الجواهر ليست مجانية ، ويجب شراؤها.

ليس من العملي بالنسبة للكثيرين منهم إنفاق الأموال على لعبة ما. لهذا السبب ، يحاول اللاعبون دائمًا إيجاد طرق لاكتساب الأحجار الكريمة دون إنفاق أي أموال.

فيما يلي قائمة بجميع الطرق الموثوقة التي يمكنهم استخدامها للحصول على جواهر Free Fire داخل اللعبة مجانًا.


اقرأ أيضًا: طريقة الحصول على ماجيك كيوب في Free Fire احتفال السنة الرابعة 


موقع مجاني لشحن جواهر Free Fire 2021 بالمعرف


من خلال بعض الخطوات المحددة ، يمكنك شحن لعبة Free Fire Jewels من أجل الاستمتاع ببقية المغامرات فيها والحصول على المزيد من الأسلحة القتالية والذخيرة والمنازل داخل اللعبة ، ولكن يجب تحصيل رسوم لعبة Free Fire Jewels بدفع مبلغ وإليك الخطوات على النحو التالي:


افضل  طرق الحصول على جواهر فري فاير 2022

 تقوم بتسجيل الدخول إلى موقع اللعبة الرسمي shop2game ، ثم تقوم بتحديد الدولة التي توجد بها واختيار علمها ، ثم تبدأ في تحديد مقدار الجواهر التي تريد الحصول عليها داخل اللعبة.

بعد ذلك تبدأ باختيار يديك ، فهي تحدد طريقة الدفع المناسبة لك ، وبعد الانتهاء من هذه الخطوات بشكل صحيح ، تضغط على كلمة إرسال وسيتم شحن الجواهر وستصل إلى رسالة تؤكد الشراء تم بالفعل إكماله بنجاح أو شحن جواهر Free Fire ، وبعد شحن الجواهر يمكنك شراء كل ما تحتاجه هو أسلحة وذخيرة.


1- رموز الاسترداد:


افضل  طرق الحصول على جواهر فري فاير 2022


يمكن للاعبين الحصول على عناصر حصرية مجانًا باستخدام رموز الاسترداد. يقوم المطورون عادةً بإصدار هذه الرموز الأبجدية الرقمية المكونة من 12 حرفًا لكل منها.

في بعض الحالات ، تزود الرموز المميزة المستخدمين بالأحجار الكريمة. يتم تحديث رموز Free Fire بشكل متكرر ، لذلك يجب على اللاعبين الانتباه دائمًا إلى الرموز الجديدة.

يمكن للاعبين استخدام موقع استرداد المكافآت لاسترداده ، سيؤدي النقر هنا إلى إعادة توجيههم إليه.


2- مواقع GPT:


يمكن للاعبين أيضًا استخدام موقع GetPaidTo (GPT). Swagbucks و YSense و PrizeRebel من بين أفضل المواقع التي يمكن للاعبين استخدامها لهذا الغرض.

في معظم الحالات ، يُطلب من المستخدمين المشاركة في الاختبارات والاستطلاعات. يجب أن يدركوا أن خيارات السحب النقدي تختلف حسب بلدهم.


افضل  طرق الحصول على جواهر فري فاير 2022

3- برنامج بويا.


افضل  طرق الحصول على جواهر فري فاير 2022

"بويا!" يحتوي التطبيق على العديد من الأحداث الجارية التي يمكن للمستخدمين المشاركة فيها. حتى أن بعضها يمتلك عملة مميزة داخل اللعبة كمكافأة.

يمكن للاعبين المشاركة في مثل هذه الأحداث والفوز بألماس Free Fire والمكافآت الأخرى. ومع ذلك ، يجب أن يتذكروا ربط حساب Free Fire الخاص بهم بـ "BOOYAH!" برنامج.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-