حسابات اوفر واتش مجانية ايميل مع كلمة المرور (ابريل 2022) | TheGamerArb

السلام عليكم اصدقائي , هل تبحث عن حسابات اوفر واتش مجانية  للقيام ببعض الإجراءات مع فريقك؟ لقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذا المنشور ، سأخبرك بـ 4 طرق شرعية للحصول على حسابات اوفر واتش مجانية. حتى تتمكن من القفز إلى ساحة المعركة والاستمتاع باللعب مع فريقك دون الحاجة إلى إنفاق أي أموال.

حسابات مجانية على اوفر واتش مع كلمة المرور Free Overwatch Accounts

لذلك ، سيساعدك هذا المنشور في الحصول على حسابات اوفر واتش مجانًا . بعد ذلك ، يمكنك لعب اللعبة باختيار " البطل " المفضل لديك دون قيود مالية. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للعب معك باستخدام حسابات اوفر واتش المجانية ، حتى يتسنى لكما الاستمتاع معًا. سأوفر لك 4 طرق أصلية وعملية للحصول على حسابات مجانية على اوفر واتش مع خدمات مميزة. تتوفر جميع الطرق مع أدلة متدرجة حتى لا تشعر بأنك عالق في أي مكان.

اخر تحديت : 2022-01-03



حسابات اوفر واتش مجانية 

حسابات اوفر واتش مجانية

مجموعة 2 : حسابات اوفر واتش
مجموعة 3 : حسابات اوفر واتش

حسابات اوفر واتش اكتر من 500 سكنات

حسابات اوفر واتش اكتر من 500 سكنات


1. استخدم تطبيق BATTLE.NET

تتيح لك Battle.net من Blizzard Entertainment لعب اوفر واتش مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


نصيحة سريعة: هناك أوقات تكون فيها لعبة اوفر واتش مجانية . سيتعين عليك متابعة المواضيع والمنتديات المتعلقة بـ اوفر واتش حتى تعرف متى يتم تشغيلها مجانًا. يحدث ذلك مرة واحدة فقط في السنة بسبب الأنشطة الترويجية. راقب ذلك.


اتبع هذه الخطوات للعب اوفر واتش مجانًا:



الخطوة 1: قم بتشغيل متصفحك ، ويفضل أن يكون Chrome ، وقم بزيارة الموقع الرسمي لـ اوفر واتش .


الخطوة 2: الآن عليك التسجيل للحصول على حساب Blizzard إذا لم يكن لديك حساب أو تسجيل الدخول بحسابك الحالي إذا كان لديك حساب بالفعل. يمكنك أيضًا استخدام حساب Facebook الخاص بك لتسجيل الدخول.


خطوة 3: بعد ذلك ، قم بتنزيل تطبيق Battle.net من موقع Blizzard الرسمي. عندما يتم تنزيله ، قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق باستخدام حساب Blizzard الخاص بك.


الخطوة 4: انقر بزر الماوس الأيمن على أيقونة تطبيق Battle.net ثم انتقل إلى موقع الملف الخاص به .


الخطوة 5: هنا ، اضغط مع الاستمرار على مفتاح Shift على لوحة المفاتيح ، وانقر بزر الماوس الأيمن على شاشتك واختر فتح نوافذ الأوامر .


الخطوة 6: في نافذة الأوامر ، انسخ والصق هذا الرمز- battle.net –game = prometheus –install . سيظهر إشعار منبثق على شاشتك لبدء تثبيت اوفر واتش.


بعد اكتمال العملية ، يمكنك الاستمتاع بلعب اوفر واتش مع أبطالك المفضلين.


2. اربح حساب اوفر واش مجانًا باستخدام تطبيقات كسب المال

هناك العديد من التطبيقات المتاحة على الويب والتي توفر قسائم نقدية وهدايا ومكافآت يمكن استبدالها لكسب حساب اوفر واتش. سأدرج هنا التطبيقات الشرعية مع بعض الخطوات حول كيفية استخدامها. ما عليك سوى استخدام التطبيقات لبعض الوقت ، وإكمال المهام ، وستتمكن من كسب حساب اوفر واتش دون إنفاق أي أموال.

1. لايفبوينتس


انتقل إلى موقع LifePoints الإلكتروني وأنشئ حسابك مجانًا. بمجرد إنشاء حسابك ، يمكنك رؤية مهام متعددة. أكمل ملفك الشخصي وقم بإجراء الاستطلاعات أو المهام المسندة إليك.


لكل استبيان أو مهمة ، سيتم دفع مبلغ يمكن استرداده في شكل رمز PSN أو Paypal Cash أو أي بطاقة هدايا أخرى.


إذا كنت لا ترى حساب المراقبة في قائمة العناصر ، فما عليك سوى استرداد أرباحك على PayPal واستخدام هذه الحالة لشراء حساب اوفر واتش.


2. SURVEYJUNKIE


انتقل إلى SurveyJunkie وأنشئ حسابك الشخصي.


خذ الاستطلاعات والمهام اليومية. سوف تكسب عمولة صغيرة لكل مهمة. في النهاية ، استخدم هذا المال لاسترداد النقود البخارية أو Paypal.

3. VINDALE RESEARCH


الخطوة 1: قم بزيارة Vindale Research


الخطوة 2: التسجيل للحصول على حساب باستخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك .


الخطوة 3: افتح الآن صندوق البريد الخاص بك وسترى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني. انقر فوق ارتباط التحقق لتأكيد بريدك الإلكتروني.


الخطوة 4: استكشف التطبيق ، وابحث عن المهام المناسبة لك وأكملها لكسب النقاط.


الخطوة 5: بعد حصولك على نقاط كافية ، استبدلها لتحصل على رمز اوفر واتش.


3. تغيير ملفات تعريف الارتباط للمتصفح

يمكنك تغيير ملفات تعريف الارتباط في متصفحك للحصول على حساب مجاني على اوفر واتش. اتبع هذه الخطوات:


الخطوة 1: افتح متصفحك ، ويفضل أن يكون Chrome وامسح ملفات تعريف الارتباط .


الخطوة 2: أضف امتداد EditThisCookie إلى Chrome الخاص بك. إذا كنت تستخدم متصفحًا آخر ، فابحث عن ملحق جيد لتعديل ملفات تعريف الارتباط في متصفحك.


الخطوة 3: باستخدام الامتداد ، انسخ ملفات تعريف الارتباط لحساب اوفر واتش المدفوع إلى متصفحك.


يمكنك الآن لعب اوفر واتش مجانًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قائمة حسابات افور واتش المجانية 2022


هناك حسابات اوفر واتش مجانية متاحة على الإنترنت تبرع بها بعض اللاعبين الكرماء. بعد إجراء الكثير من البحث ، أدرج هنا جميع أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بحسابات اوفر واتش المجانية التي يمكن أن أجدها لك. قد يتوقف بعض هؤلاء عن العمل حتى وقت رؤية هذا المنشور. لذا ، جرب الخطوة التالية إذا وجدت أن الخيار الذي تختاره لا يعمل. أولاً ، أسماء المستخدمين موجودة وبجانبهم كلمات المرور الخاصة بهم.


طرق للحصول على حسابات اوفر واتش مجانية


اوفر واتش هي لعبة إطلاق نار وحركة ذات شعبية كبيرة وهائلة ومتعددة اللاعبين ، وغالبًا ما يتم تصنيفها على أنها لعبة Hero shooter. تم تطوير هذه اللعبة وإصدارها بواسطة Blizzard Entertainment inc. لنظام التشغيل Windows و PlayStation 4 و Xbox One و Nintendo Switch . تحتوي على كل الإثارة والإثارة والمغامرة التي يسعى إليها اللاعب في لعبة متعددة اللاعبين ، ولكن الجزء المحزن هو أن اللعبة لا يتم توزيعها مجانًا. تكاليف المراقبة من جانب 39.99 $ للإصدار العادي و 59،99 $ لل طبعة الأسطوري. نظرًا لأن اللعبة تحظى بشعبية كبيرة بين الناس ، لا يتردد المشترون عادةً في إنفاق هذا القدر الكبير من المال. ومع ذلك ، لا يستطيع الجميع تحملها أيضًا.


كانت هذه بعض حسابات اوفر واتش العاملة التي شاركها المستخدمون على الإنترنت. قمنا ببساطة بتجميعها هنا. قد لا يعمل معظمهم نظرًا لتغيير كلمة المرور أو قد يتم حظر الحساب.


لن تجد أي قائمة عمل أخرى لحساب Free اوفر واتش مع كلمات مرور في أي مدونة أخرى. لذا ، بدلاً من البحث عن قائمة حسابات المراقبة ، لذلك موقعنا TheGamerArb هو الوحيد الذي يعطي حسابات اوفر واتش مجانية تتجدد.



استنتاج النهائي:


لذلك ، هكذا يمكنك الاستمتاع بـ اوفر واتش مجانًا تمامًا. تتمتع الطرق الثلاث الأولى بفرصة كبيرة لمنحك حسابات مجانية على اوفر واتش بينما الطريقة الأخيرة التي تخبرنا عن الحسابات المجانية لديها سكنات و اسلحة جدًا للعمل.


أوصي إذا كنت شغوفًا بما يكفي للعب اوفر واتش ، فعليك التوقف عن إضاعة وقتك في البحث عن طرق مجانية ، والحصول على وظيفة بدوام جزئي وشراء اوفر واتش للاستمتاع باللعبة إلى أقصى حد. لأية استفسارات أو شكوك أو اقتراحات ، لا تتردد في اللحاق بي في التعليقات . آمل أن أكون قد ساعدتك.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-