حسابات فالورانت مجانية (ابريل 2022) Free Valorant accounts

لقد حظي حساب Valorant بإعجاب مجتمع الألعاب منذ يوم إصداره. اليوم ، سنقوم بمشاركة كلمات مرور الحسابات فالورانت المجانية لمستخدمي الألعاب الناجحين الذين يجتمعون مع اللاعبين في إنتاج شركة Riot Games.

حسابات فالورانت مجانية.


كلمات مرور مجانية للحسابات فالورانت


على الرغم من أن المستخدمين الذين يلعبون Valorant يذكرون أن اللعبة تشبه لعبة Counter-Strike ، إلا أنها تتمتع بميزات مختلفة من Counter-Strike و Call Of Duty Account. تتيح ميزات الحساب فالورانت للاعب الاستمتاع أكثر. أستطيع أن أقول إنها واحدة من الألعاب التي لم أحضرها مؤخرًا. بفضل دعم تركيا ، أصبحت اللعبة تركية بالكامل. صوتهم وميزاتهم الرسومية جيدة.


إذا كنت لا تزال تبحث عن لعبة لتلعبها وتريد تخفيف التوتر العصبي ، فنحن في انتظارك في Valorant ، فلا تخف من البدء من الصفر. لقد قمنا بإعداد قائمة ممتازة من الحسابات البسالة من أجلك. ابدأ في سحق خصومك بحسابات مجانية!

اخر تحديت : 2022-01-03


حسابات فالورانت اصلية.

حسابات فالورانت مجانية.



حسابات فالورانت مع كلمة السر مجانا.

حسابات فالورانت مجانية.



كيفية ادخال حسابك في لعبه فالورانت.


حسابات فالورانت مجانية.

  • قم بتسجيل الدخول إلى عميل اللعبة فالورانت .
  • انقر على أيقونة فالورانت الموجودة على يمين علامة التبويب Store.
  • حدد البطاقات والرموز مسبقة الدفع.
  • أدخل الرمز المقدم لبطاقتك.
  • اضغط على إرسال.
  • استمتع بنقاط فالورانت الخاصة بك!
يجب ألا تنسى أننا نعمل فقط من أجل سعادتك منذ يوم التأسيس. تعليقاتك القيمة مهمة لحياة النشر لموقعنا. سنعمل على ضمان حصول مستخدمينا الذين بدأوا للتو لعبة فالورانت على أفضل الحسابات.

تحميل فالورانت مجانا.

قم بتحميل فالورانت من متجر لعبه فالورانت الاصلي بدون مخاوف او تغرات , لكي تقوم بتحميل فالورنت ادهب مباشرة الى الموقع الرسمي للعبة فالورانت وقم بتحميل فالورانت بكل سهولة : الموقع الرسمي لتحميل فالورانت

بطاقة هدايا فالورانت


لا يهم إذا كنت من محبي فالورانت القدامى أو كنت تفكر فقط في الدخول فيها ، فنحن نقدم لك بطاقة هدايا فالورانت بسعر أرخص. مع ذلك ، سيتم فتح الكثير من الأشياء الجيدة الرائعة لك! بطاقة هدايا فالورانت - 1200 نقطة فالورانت هي الهدية المثالية لأي شخص يلعب لعبة فالورانت أو يجربها لأول مرة. إنه يفتح عملة داخل اللعبة يمكن استخدامها لشراء أشياء مذهلة متنوعة ، مثل جلود الأسلحة ، ويمكنه أيضًا فتح وكلاء جدد.

حسابات فالورانت مجانية.

يمكنك الحصول على حسابات مجانية مع إمكانية الوصول إلى البريد. يقوم محررونا بجمع هذه الحسابات من مواقع e-pin. يتم مشاركة حسابات الموظفين على موقعنا بعد تحديدها بعناية. سيتم تسليم الحساب الذي يمكنك أن تلعب فيه التصنيف.


كل حساب شجاع له جلد واحد. لا يوجد خطر التعرض للسرقة ، يمكنك وضع عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك على الفور. إذا كان لديك حساب شجاع تريد بيعه ، يمكنك بيعه لنا. يمكننا أن نأخذ في الاعتبار بأسعار معقولة.

ما هي بطاقة هدايا فالورانت ؟


بطاقة هدايا فالورانت - 1200 نقطة فالورانت هي بطاقة تفتح عملة داخل اللعبة في فالورانت . باستخدامه ، لن تحتاج إلى بطاقة ائتمان أو حساب مصرفي. بهذه العملة ، يمكنك شراء هيئات أسلحة أو فتح وكلاء جدد. يمكنك إما استخدام البطاقة لنفسك أو إهدائها لصديقك. بطاقة هدايا فالورانت - يمكن استبدال 1200 نقطة فالورانت عن طريق إدخال الرمز السري للبطاقة في متجر Riot.


كلمات مرور حساب تجريبي ذو مظهر شجاع



فيما يلي الحسابات الرائعة الموجودة على خادم فالورانت TR حيث يمكنك نقل عنوان البريد الإلكتروني إلى عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك. حافظ على سرعة يدك للحصول على حسابات مجانية للبشرة الباسلة. تنفد الحسابات في غضون يوم واحد في المتوسط ​​من لحظة مشاركتنا. حافظ على يدك سريعة ، أيها الأصدقاء ، حيث يفوز دائمًا من يأتي أولاً. حسابات الجلد لها الحق في تغيير أسمائها. هناك أيضا تذكرة موسمية.

حسابات الجلد كلها مفتوحة ، مخرب تنين كامل ، مخرب مبهرج بالكامل ، فانتوم أوني الكامل وغيرها الكثير.
أشياء لتأخذها بالحسبان

ضع في اعتبارك أن بطاقات هدايا فالورانت مخصصة لأجهزة الكمبيوتر فقط ومغلقة في المنطقة ، وبالتالي ستتمكن من استرداد بطاقة فالورانت المدفوعة مسبقًا فقط في خوادم معينة من المنطقة التي اشتريت منها البطاقة. عند شراء البطاقات الخاصة بك ، تذكر الاحتفاظ بالبطاقة وإيصال المتجر حتى تتمكن من التحقق من أنك قد استردت البطاقة بنجاح. في حالة حدوث أي خطأ في عملية الاسترداد ، فإن بطاقتك وإيصال المتجر ضروريان لإجراء مزيد من التحقيق في المشكلة.

إذا لم تتمكن من الحصول عليها من الحسابات أعلاه ، فيجب عليك إرسال تعليق باسم "لا يمكنني الشراء" من نموذج التعليق أدناه. يرسل محررونا إلى عنوان البريد الإلكتروني لمستخدمينا الذين لا يستطيعون الحصول على حساب شجاع ، في غضون 3 أيام عمل على الأكثر.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-