10 من أفضل المواقع لإجراء استطلاعات الرأي و ربح بطاقات هدايا أمازون (2022)

توفر لك مواقع الاستطلاعات عبر الإنترنت فرصة لكسب مكافآت للإجابة على الاستبيانات وتقديم الملاحظات.


تختلف المكافآت التي يمكنك الحصول عليها من موقع إلى آخر. أمثلة على المكافآت هي المنتجات ، والنقود ، والقسائم ، وائتمانات الخدمات المختلفة ، وما إلى ذلك.


إحدى المكافآت الشائعة التي تقدمها المواقع أيضًا هي بطاقات هدايا أمازون ، حيث يمكنك استخدامها لشراء المنتجات من أمازون ، وبالتالي فهي جيدة مثل النقود.


ومع ذلك ، ليست كل المواقع التي تقدم هذا الخيار ، وبعض المواقع التي تقدمه هي مجرد مضيعة للوقت.


أدناه ، قمت بتجميع قائمة من أفضل 32 موقعًا لإجراء استطلاعات حول بطاقات هدايا أمازون ، بحيث يمكنك بسهولة العثور على المواقع الشرعية والحقيقية التي تستحق وقتك إذا كانت هذه هي طريقتك المفضلة للكسب عند إجراء الاستطلاعات عبر الإنترنت .


ستعرض لك بعض المواقع عدة طرق للربح.


10 من أفضل المواقع لإجراء استطلاعات الرأي و ربح بطاقات هدايا أمازون (2022)


الإفصاح: تحتوي بعض المقالات على هذا الموقع على روابط تابعة / برعاية. انقر للحصول على مزيد من المعلومات.


لماذا تعتبر بطاقات هدايا أمازون مكافأة رائعة.


قبل الوصول إلى قائمة أفضل المواقع ، أود فقط أن أذكر سبب إعجاب الكثير من الأشخاص بالحصول على بطاقات هدايا أمازون مقابل الاستطلاعات والقيام بمهام صغيرة أخرى عبر الإنترنت في حال لم تكن على علم بذلك. ربما يتضح أنه مناسب أيضًا لاحتياجاتك :-)


يعرف معظم الناس الآن أمازون . إنها واحدة من أكبر بوابات التسوق عبر الإنترنت في العالم ، ويمكنك الحصول على أي شيء يخطر ببالك أكثر أو أقل ، وهو متاح في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم.


لذلك ، بطاقات الهدايا لأمازون مفيدة للغاية. يعد كسب بطاقات الهدايا من Amazon أمرًا جيدًا مثل كسب النقود ، حيث يمكنك بالتأكيد العثور على المنتجات التي تحتاجها على Amazon.


سبب آخر يجعلها مكافأة شائعة على مواقع الاستطلاع هو أنها سريعة في الحصول على المكافأة. في معظم الحالات ، عندما تطلب الحصول على مكافأتك مثل بطاقة الهدايا على موقع الاستطلاع ، ستحصل عليها إلكترونيًا. هذا هو السبب في أنك سترى في بعض المواقع أنها تسمى شهادات Amazon الإلكترونية ، ولكنها غالبًا ما تسمى فقط بطاقة الهدايا.


عندما تعرض عليك المواقع الحصول على بطاقة الهدايا إلكترونيًا ، فهذا يعني أنك ستستلمها بسرعة كبيرة ، وبعد ذلك يمكنك البدء في استخدام أرباحك على الفور.


لذلك فهي طريقة سريعة للحصول على مكافآتك وتسمح لك بالحصول على أكثر أو أقل من أي منتج يخطر ببالك. إذا كنت تفضل بدلاً من ذلك الحصول على مكافآت من الاستطلاعات المدفوعة نقدًا .


كن على علم بأن بعض مواقع الاستطلاعات تقدم بطاقات هدايا لـ Amazon.com فقط ، بينما يقدم البعض الآخر إلى بلدان معينة مثل Amazon UK و CA و DE والهند وإسبانيا وما إلى ذلك. كل هذا يتوقف على موقع المسح المحدد. فقط لتتأكد من الانضمام إلى المواقع التي تقدم بطاقات هدايا لبوابة أمازون التي تفضلها.


كيف تكسب أكثر؟


لتحقيق أقصى استفادة حتى تتمكن من الحصول على أكبر عدد ممكن من بطاقات هدايا أمازون ، من الجيد أن تعرف أن العديد من المواقع المدرجة في القائمة أدناه تقدم العديد من الطرق للربح بالإضافة إلى إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة. تسمى هذه المواقع مواقع Get-Paid-To (GPT).


من الأمثلة على الطرق التي يمكنك كسبها على هذه المواقع مشاهدة مقاطع الفيديو ، والحصول على العروض المدفوعة ، والاشتراك في الإصدارات التجريبية المجانية ، ومهام الوسائط الاجتماعية ، وممارسة الألعاب ، والنقر فوق الإعلانات ، والمزيد.


قد يكون من الجيد استخدام بعض طرق الكسب الأخرى هذه بالإضافة إلى إجراء الاستطلاعات ، حيث يمكن أن تعزز أرباحك حقًا .


أيضًا ، للحصول على أكبر قدر من الفرص ، من الجيد الاشتراك في عدة مواقع . بهذه الطريقة ستحصل على المزيد من الفرص ، وستتمكن أيضًا من اختبار مواقع مختلفة لمعرفة المواقع التي تناسبك بشكل أفضل وتعطي أفضل الفرص لبلدك.


إذا لم تكن قد أجريت استطلاعات الرأي أو انضممت إلى مواقع GPT من قبل ، فإن 5-7 مواقع تعتبر كمية جيدة ، وبعد ذلك يمكنك دائمًا الانضمام إلى المزيد لاحقًا.


أفضل 10 موقع  لكسب بطاقات هدايا أمازون


المواقع أدناه ليست المواقع الوحيدة التي يمكنك من خلالها الإجابة على الاستطلاعات عبر الإنترنت لبطاقات هدايا أمازون. ومع ذلك ، فإن المواقع التي وجدتها هي الأفضل بعد اختبار مئات مواقع الاستطلاع.


أنا أختبر باستمرار المواقع الجديدة وسوف أقوم بتحديث القائمة ، حيث أجد مواقع جديدة تستحق أن تكون في القائمة. لذا تأكد من وضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة والعودة والتحقق من الفرص الجديدة بين الحين والآخر.



1 - Freecash:
Freecash


Freecash (المعروف سابقًا باسم Freeskins) هو موقع GPT جديد إلى حد ما وأفضل طريقة للربح هنا هي من خلال إجراء استطلاعات الرأي مدفوعة الأجر. ولكن يمكنك أيضًا العثور على بعض العروض الجيدة المدفوعة هنا لكسب المزيد.


من السهل كسب بطاقات هدايا أمازون المجانية هنا لأنك تحتاج فقط إلى ربح 5 دولارات للحصول على بطاقة. والشيء الرائع أنه يحتوي على بطاقات هدايا أمازون للعديد من البلدان وليس فقط لـ Amazon.com. يمكنك أيضًا سحب بطاقات الهدايا الخاصة بـ Amazon UK و CA و AU و DE و FR و ES و IT و SE و SG و IN و NL ، لذا فهي مرنة جدًا مقارنة بالعديد من المواقع الأخرى التي تدفع عبر بطاقات Amazon.


كما يوفر طرق دفع رائعة أخرى مثل PayPal و Bitcoin والعملات المشفرة الأخرى وبطاقات الهدايا الأخرى والجلود لـ CS: GO. إذا انضممت من خلال الرابط أدناه ، فستحصل على مكافأة قدرها 100 نقطة في حسابك على الفور.


انضم إلى Freecash


 2 - SwagBucks:


Swagbucks


Swagbucks هو واحد من أكبر وأشهر مواقع الاستطلاعات في العالم ولديه أكثر من 20 مليون مستخدم. إنه شائع لأنه يوفر العديد من الفرص اليومية لكسب المكافآت.


لا يمكنك فقط من خلال الاستطلاعات المدفوعة ، ولكن يمكنك أيضًا كسب عدد من الطرق الأخرى. على سبيل المثال ، من خلال استرداد النقود عند التسوق عبر الإنترنت ، والذي يمكن أن يمنحك بعض المكافآت والمدخرات الرائعة حقًا ، إذا كنت ترغب في التسوق عبر الإنترنت على أي حال. كما يوفر لك الكسب من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وممارسة الألعاب ودعوة الأصدقاء من خلال البحث على الويب ، كما أنه يدير بانتظام مسابقات مجانية أو يقدم أكواد ترويجية مقابل نقود مجانية.


كما أنه يمنح مكافأة انضمام عالية جدًا ، إذا انضممت من خلال رابط دعوة (يمكنك العثور على رابط مثل هذا أدناه). علاوة على ذلك ، فإنه يقدم بعض المكافآت الأخرى الرائعة في حالة رغبتك في وقت ما في شيء آخر غير بطاقات هدايا أمازون.


يمكنك الانضمام من أكثر أو أقل من جميع البلدان ، ولكنك ستجد معظم الفرص إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو كندا أو المملكة المتحدة أو أيرلندا أو أستراليا أو ألمانيا أو إسبانيا أو فرنسا للانضمام. إذا كنت تعيش في إحدى هذه البلدان ، فإن Swagbucks هو موقع رائع للانضمام إليه وطريقة رائعة لكسب بطاقات هدايا مجانية من Amazon. ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المحتمل أن توفر لك بعض المواقع الأخرى أدناه خيارات أفضل.


تاريخ Swagbucks



 3 - الاستطلاعات ذات العلامات التجارية:

Branded Surveys


الاستطلاعات ذات العلامات التجارية هي موقع استقصائي رائع يمكنك الانضمام إليه إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة أو كندا حيث يكون متاحًا.


إنه يوفر عددًا كبيرًا من الاستطلاعات المدفوعة ويمكنك أيضًا أن تكسب من خلال تلقي العروض المدفوعة. إذا كنت تجري استطلاعات الرأي كثيرًا ، فستحصل على مستوى عضوية أعلى ويمكنك الحصول على مكافأة تصل إلى 19٪ في جميع الاستطلاعات ، لذلك من المفيد أن تكون نشطًا هناك.


يمكنك اختيار الحصول على أرباحك كبطاقة هدايا لـ Amazon.com أو Amazon.ca أو Amazon.co.uk اعتمادًا على البلد الذي تعيش فيه. يمكنك أيضًا اختيار الحصول على أموال عبر PayPal أو العديد من بطاقات الهدايا الأخرى.


انضم إلى الاستطلاعات ذات العلامات التجارية



4 - PrizeRebel:


PrizeRebel


PrizeRebel هو موقع آخر يستحق بالتأكيد الانضمام إليه إذا كنت ترغب في كسب بعض بطاقات هدايا أمازون ، ولكن يمكنك أيضًا الحصول على مكافآت أخرى مثل الدفع النقدي من خلال PayPal أو بطاقات الهدايا الأخرى.


يمكنك أن تكسب من خلال عدد من الأنشطة المختلفة. بالطبع من خلال إجراء الاستطلاعات ، ولكن أيضًا عن طريق تلقي عروض مختلفة عبر الإنترنت ، أو القيام بمهام صغيرة عبر الإنترنت ، أو ممارسة الألعاب ، أو المشاركة في إحدى المسابقات واليانصيب العديدة. عادةً ما تقدم PrizeRebel أيضًا رموزًا ترويجية عدة مرات في الأسبوع والتي ستمنحك نقاطًا مجانية.


الشيء الرائع في PrizeRebel هو أنه يمكنك التسجيل من معظم البلدان. ومع ذلك ، لا يعني أنه يمكنك التسجيل أنك ستحصل بالضرورة على الكثير من الفرص. معظم الفرص متاحة للبلدان الناطقة باللغة الإنجليزية ، لكن العديد من البلدان الأخرى ستحظى أيضًا بفرص رائعة. أنا شخصياً لا أعيش في بلد يتحدث الإنجليزية رسميًا ، ولا يزال لدي قدر كبير من الفرص.


تاريخ PrizeRebel



5 - Toluna Influencers:


Toluna Influencers



المؤثرون في تولونا لديهم لوحات للعديد من البلدان. يحتوي على قدر كبير من الاستطلاعات في معظم هذه البلدان ، ومن السهل التأهل للاستطلاعات ، والمنصة سهلة الاستخدام بشكل عام. المنصة والاستطلاعات بلغتك المحلية.


تقدم Toluna العديد من طرق الدفع. يمكن أن تختلف الطرق من بلد إلى آخر ، لذلك لن يكون في جميع البلدان يمكنك العثور على بطاقات هدايا أمازون كخيار ، لذلك عليك التحقق من النظام الأساسي لبلدك المحدد من خلال الرابط أدناه للتأكد. في البلدان التي تكون فيها شهادات Amazon الإلكترونية خيارًا ، ستكون مخصصة لـ Amazon لبلدك المحدد ، وهو أمر رائع.


انضم إلى Toluna Influencers




6 - Triaba:


Triaba



لدى Triaba لجنة مسح في أكثر من 90 دولة. في كل من هذه البلدان ، لديها لوحة باللغة المحلية. يمكنك رؤية البلدان المحددة من خلال الرابط للمراجعة الكاملة أعلاه. إنه موقع مسح بسيط للغاية للاستخدام ، لأنه لا يحتوي على أي مشتتات.


ومع ذلك ، فإنه لا يحتوي أيضًا على قدر كبير من الاستطلاعات المتاحة ، لذلك يجب عليك أيضًا الانضمام إلى مواقع أخرى. يمكن أن تختلف المكافآت الدقيقة التي يمكنك الحصول عليها من بلد إلى آخر ، ولكن في جميع البلدان تقريبًا يمكنك الحصول على أموال من خلال PayPal ، وفي بعض البلدان ، يمكنك أيضًا اختيار بطاقات هدايا أمازون أو بطاقات هدايا أخرى كمكافأة.


انضمام Triaba



7 - FeaturePoints:


FeaturePoints


FeaturePoints هو موقع GPT متاح في جميع أنحاء العالم وهو سهل الاستخدام للغاية.


لا يمكنك كسب بطاقات هدايا أمازون كمكافأة فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على أموال من خلال PayPal و Bitcoin وبطاقات الهدايا الأخرى. فقط كن على علم بأن أمازون متاح فقط كمكافأة في بعض البلدان وليس في جميع أنحاء العالم.


يمكنك أن تكسب من خلال إجراء استطلاعات الرأي ومشاهدة مقاطع الفيديو وتلقي العروض وتنزيل التطبيقات ، وفي الولايات المتحدة وكندا ، يمكنك أيضًا استرداد الأموال مقابل التسوق عبر الإنترنت. يمكنك طلب مكافأة بمجرد أن تكسب 5 دولارات بحيث يكون لها حد دفع منخفض جيد.


انضم إلى FeaturePoints



8 - Opinion Outpost:


Opinion Outpost


Opinion Outpost هو موقع مسح بسيط للغاية وسهل الاستخدام. بمجرد الانضمام ، ما عليك سوى انتظار دعوات الاستطلاع.


بالإضافة إلى إجراء الاستبيانات المدفوعة ، ستشارك تلقائيًا أيضًا في السحب النقدي ربع السنوي على الجوائز حيث يمكنك الفوز بمكافآت جيدة إذا كنت محظوظًا.


إذا كنت تريد بطاقات هدايا أمازون ، فهذه منصة جيدة بشكل خاص لأن عتبة الدفع عندها تكون 5 دولارات فقط. بالنسبة إلى PayPal ، يبلغ حوالي 10 دولارات.


تاريخ Opinion Outpost


 9 - YouGov:


YouGov


YouGov لديها لجنة استطلاع محددة في العديد من البلدان باللغة المحلية ومع استطلاعات محددة لتلك الدولة فقط. هذا يجعل الاستطلاعات ذات صلة ومثيرة للاهتمام للمشاركة فيها وعلى موقع الويب ، يمكنك أيضًا رؤية نتائج الاستطلاعات التي تجريها ، والتي قد تكون مثيرة للاهتمام.


تعتمد المكافآت التي تقدمها YouGov كثيرًا على البلد الذي تعيش فيه. بشكل عام ، تكسب نقاطًا عند المشاركة ويمكن استبدالها بمكافآت حسب بلدك. تتوفر بطاقات هدايا أمازون لهذا البلد المعين في بعض البلدان ، ولكن بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه ، سيكون لديك عادةً العديد من طرق الدفع للاختيار من بينها.


انضم إلى YouGov


 10 - Superpay.me:


Superpay.me


لدى Superpay.me العديد من الفرص اليومية لإجراء استطلاعات الرأي ، كما يوفر لك الربح من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ، والحصول على العروض عبر الإنترنت ، والنقر فوق الإعلانات ، والمزيد. من خلال الربح على الموقع ، ستشارك تلقائيًا أيضًا في المسابقة ربع السنوية حيث سيحصل أفضل 20 من أصحاب الدخل على مكافأة - سيحصل الفائز الأعلى على 350 دولارًا ، وهي مكافأة سخية حقًا.


بشكل عام ، لديها بعض المكافآت الرائعة التي يمكنك الاختيار من بينها (بما في ذلك بطاقات هدايا أمازون). يمكنك الحصول على بطاقة هدايا أمازون الإلكترونية عندما تكسب 5 دولارات ، ويمكنك بعد ذلك استخدامها للتسوق من أمازون على الفور.


إنه متاح لك بغض النظر عن البلد الذي تعيش فيه ، وهو أمر رائع. لكنه يختلف كثيرًا في عدد الفرص المتاحة في البلدان المختلفة. Superpay.me ليس من السهل التنقل والاستخدام مثل العديد من المواقع الأخرى. في البداية ، قد يستغرق الأمر بعض الوقت لمعرفة كيفية عملها بالضبط. لذا ، إذا قررت الانضمام ، فاستعد لقضاء بعض الوقت في تعلم كيفية استخدام المنصة ، ومن ثم يمكن أن تحصل على فرص رائعة.


انضم الى Join Superpay.me


خلاصة :

آمل أن تكون قد وجدت هذه القائمة مفيدة ، وتعرف الآن على كيفية البدء مع أفضل المنصات ، إذا كنت مهتمًا بكسب مكافآت يمكنك استبدالها ببطاقات هدايا أمازون من خلال إجراء استطلاعات عبر الإنترنت والقيام بمهام صغيرة أخرى عبر الإنترنت.

كما ذكرنا في البداية ، هذه ليست قائمة كاملة بجميع مواقع الاستطلاعات التي تقدم هذا الخيار ، ولكن تلك التي وجدتها هي الأفضل إذا كنت مهتمًا على وجه التحديد بالحصول على بطاقات هدايا أمازون.

 

اترك تعليقًا أدناه ، إذا كنت تعتقد أن هناك موقعًا مفقودًا في القائمة ، أو إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-