مراجعة تطبيق Big Time Cash

 Big Time Cash هو تطبيق يدعي أنه يمكنك لعب ألعاب مجانية وكسب النقود. إذا كنت تحب ممارسة ألعاب الهاتف المحمول ، فقد تفكر في استخدام هذا التطبيق. ولكن قبل تثبيته على جهازك المحمول ، دعنا نفحص ما يقدمه هذا التطبيق.


ستفحص مراجعة تطبيق Big Time Cash ما إذا كان هذا التطبيق شرعيًا حقًا أم أنه مجرد عملية احتيال أخرى تحتاج إلى الابتعاد عنها. هذا للتأكد من تثبيت أحد التطبيقات التي ستحصل حقًا على شيء ما.


بصرف النظر عن ذلك ، ستكشف هذه المراجعة أيضًا جميع تفاصيل ما يجب أن يقدمه التطبيق حتى تتمكن من تحديد ما إذا كان التطبيق يستحق الاستخدام أم لا. بعد كل شيء ، لا تريد أن تضيع وقتك على تطبيق لن يدفع لك مقابل وقتك بشكل لائق.


لذا ، لنبدأ هذه المراجعة ، أليس كذلك؟


ما هو Big Time Cash وماذا يقدم؟

Big Time Cash هو تطبيق Get-Paid-To (GPT) الذي سيكافئك على تنزيل ولعب ألعاب محمولة مجانية.


إنه تطبيق تم تطويره بواسطة شركة WINR Games.


إنه بالفعل تطبيق شرعي لأنه يفعل ما يدعي أنه يفعله وهو مكافأة لك على الوقت الذي تقضيه في لعب هذه الألعاب المحمولة.


ومع ذلك ، لا يزال هذا مؤشرًا غير واضح على ما إذا كان هذا التطبيق يستحق حقًا وقتك أم لا. لتحديد ما إذا كان Big Time Cash تطبيقًا يستحق الاستخدام ، يتعين علينا فحص فرص الكسب التي يقدمها بالتفصيل. إذن ، إليك كيف يمكنك أن تكسب منه.


الخيار 1 - ممارسة الألعاب

تتمثل إحدى طرق الربح من Big Time Cash في ممارسة الألعاب التي يقدمونها. من خلال القيام بذلك ، ستربح تذاكر يمكن استخدامها للانضمام إلى السحب على الجوائز أو يمكنك تحويلها إلى نقود (سأناقش لاحقًا كيفية القيام بذلك).


مراجعة تطبيق Big Time Cash


الآن ، اسمحوا لي أن أشرح كيف يعمل هذا. عند تسجيل الدخول إلى التطبيق ، سترى على الفور جميع الألعاب التي يمكنك لعبها. الشيء الجيد في هذه الألعاب هو أنك لست مضطرًا لتثبيتها على جهازك المحمول.


تم تحميلها مسبقًا في التطبيق. لذا ، ما عليك سوى اختيار اللعبة التي تريد لعبها. ستحتوي كل لعبة على برنامج تعليمي يجب أن تمر به أولاً. فقط اتبع التعليمات لإنهائه. بعد الانتهاء من البرنامج التعليمي ، ما عليك سوى لعب اللعبة بشكل طبيعي.


في نهاية كل لعبة ، ستعرف عدد التذاكر التي فزت بها. شيء واحد يجب ملاحظته هو أنك ستربح المزيد من التذاكر إذا قمت بتعيين درجة عالية جديدة للعبة. لذلك ، إذا كنت ترغب في كسب المزيد ، فاستهدف دائمًا الحصول على أعلى الدرجات.


يمكنك لعب الألعاب عدة مرات كما تريد وستستمر في كسب التذاكر.


لكني أوصيك أنه إذا لم تكن قد حققت أعلى الدرجات في وقت ما ، فعليك الانتقال إلى لعبة أخرى حتى تتمكن من تسجيل درجة عالية أخرى وكسب المزيد من التذاكر. ستكون هذه هي الطريقة الأكثر فعالية لكسب التذاكر.


ستشمل معظم ، إن لم يكن كل ، الألعاب التي لديهم حل بعض أشكال الألغاز. لذا ، إذا كنت تحب لعب هذه الأنواع من الألعاب ، فستستمتع باستخدام التطبيق.


الخيار 2 - المكافأة اليومية

يمكنك الحصول على جائزة مجانية مرة واحدة في اليوم. هذه هي مكافأتهم اليومية. ستكون الجائزة التي ستحصل عليها عشوائية (راجع الصورة أدناه).


مراجعة تطبيق Big Time Cash


للمطالبة بمكافأتك اليومية ، ما عليك سوى الانتقال إلى قسم المكافآت اليومية واختيار الكبسولة لفتحها. ستكون الجائزة النموذجية التي ستحصل عليها عبارة عن تذكرة تتراوح من 100 إلى 1000. يمكنك أيضًا الحصول على مضاعف التذاكر الذي يمكن استخدامه لمضاعفة عدد التذاكر التي ربحتها من إحدى الألعاب.


الخيار 3 - العروض المدفوعة

هناك طريقة أخرى للربح من Big Time Cash وهي إكمال عروضهم المدفوعة.


إذا كنت عضوًا في مواقع GPT من قبل ، فستكون هذه الفرصة مألوفة جدًا. ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى التي تسمع فيها عن هذا النوع من فرص الكسب ، دعني أشرح لك كيف يعمل.


مراجعة تطبيق Big Time Cash


العرض المدفوع هو في الأساس مهمة قصيرة يمكنك القيام بها لكسب المكافآت. ستكون غالبية المهام الموجودة في Big Time Cash حول تثبيت ألعاب الهاتف وتشغيلها. هناك أيضًا مهام أخرى ستطلب منك زيارة صفحات التواصل الاجتماعي أو مشاهدة مقاطع الفيديو.


عندما ترى عرضًا تهتم به ، ما عليك سوى الضغط عليه وسيتم فتح نافذة جديدة. إذا اخترت عرضًا يطلب منك لعب لعبة ، فسيتم إعادة توجيهك إلى صفحة متجر التطبيقات المقابلة حتى تتمكن من تنزيل التطبيق.


بمجرد الانتهاء من كل ما طلب منك العرض القيام به ، ستتلقى المكافأة التي وعدت بها.


عروضهم بسيطة نسبيًا مقارنة بالعروض التي ستجدها على مواقع وتطبيقات GPT الأخرى. ومع ذلك ، فإن عدد العروض التي لديهم يتضاءل مقارنةً بمواقع وتطبيقات GPT الشائعة الأخرى.


الخيار 4 - برنامج الإحالة

أخيرًا ، يمكنك أيضًا كسب مكافآت إضافية من خلال دعوة أشخاص آخرين لتنزيل التطبيق وتثبيته. هذا يسمى برنامج الإحالة.


لدعوة شخص ما ، كل ما عليك فعله هو مشاركة رمز الإحالة الخاص بك معه. بعد ذلك ، تأكد من تذكيرهم بإدخال الرمز أثناء عملية التسجيل. بمجرد تثبيت التطبيق على أجهزتهم ، ستتلقى 2500 تذكرة و 0.10 دولار.


إنها عملية بسيطة نسبيًا والشيء الجيد هو أنه لا توجد متطلبات إضافية مطلوبة للمطالبة بالمكافأة.


كيف يقومون بالدفع لك؟


كما تعلم بالفعل ، سيتم استخدام التذاكر التي ربحتها كإدخال في السحب على الجوائز. يمكنك تحويل التذاكر التي ربحتها إلى نقد إذا كنت تريد طريقة مضمونة لكسبها. بمجرد تحويل التذاكر الخاصة بك والحصول على 10 دولارات على الأقل ، يمكنك السحب عبر PayPal.


مراجعة تطبيق Big Time Cash




لتحويل التذاكر الخاصة بك ، عليك الذهاب إلى قسم الدفع وإيداع التذاكر الخاصة بك (راجع الصورة أعلاه). تذكر القيام بذلك قبل إجراء السحب على الجوائز لأن كل تذكرة لم يتم إيداعها في حسابك سيتم استخدامها كإدخال في السحب. سيكون هناك مؤقت معروض يظهر وقت إجراء السحب على الجوائز.


يمكنك فقط إيداع التذاكر بزيادات قدرها 100 و 1000 و 10000. بالنسبة لمعدل التحويل ، فإن 10000 تذكرة تعادل 0.10 دولار.


أحب حقيقة أنهم يقدمون طريقة دفع مريحة مثل PayPal. يجعل عملية السحب أسهل كثيرًا. إذا كنت مهتمًا بمزيد من المواقع التي تدفع عبر PayPal ، فإنني أوصيك بمراجعة أفضل المواقع التي تدفع عبر PayPal .


بالنسبة لكيفية عمل المسابقة الخاصة بهم ، إذا فزت بجائزتهم الكبرى ، فسيتم إخطارك عبر البريد الإلكتروني. سيتضمن البريد الإلكتروني الذي ستتلقاه أيضًا إرشادات حول كيفية المطالبة بجائزتك.


كم من المال يمكنك ان تجعل؟

يعتمد المبلغ الذي يمكنك كسبه من هذا التطبيق في الغالب على مقدار استخدامك للتطبيق. من الواضح أنه كلما زاد عدد الألعاب التي تلعبها وزادت العروض التي تكملها ، زاد عدد التذاكر التي ستربحها.


ولكن ، في رأيي ، فإن إمكانية كسب هذا التطبيق منخفضة جدًا حقًا. كما ترى ، تبلغ قيمة 10000 تذكرة 0.10 دولار فقط. لذلك ، بينما تعتقد أنك ربحت بالفعل الكثير من التذاكر خاصة من عروضها (يدفعون عادةً حوالي 5000 تذكرة) ، فهي لا تساوي كثيرًا حقًا.


سيتعين عليك حرفيًا ربح مئات الآلاف من التذاكر فقط لكسب بضعة دولارات. وسيستغرق ذلك وقتًا طويلاً. لذلك ، سيتعين عليك استثمار الكثير من الوقت لمجرد الوصول إلى عتبة الحد الأقصى وسحب أرباحك.


هل يمكنك استخدامه على سطح المكتب؟

Big Time Cash هي منصة مخصصة للجوّال فقط ، لذا ستحتاج بالتأكيد إلى جهاز محمول لتكسب منه. الشيء الجيد هو أن تطبيقهم متاح لكل من أجهزة Android و iOS.


مراجعة تطبيق Big Time Cash


إنه أيضًا سهل الاستخدام تمامًا. لكنها غير مرغوب فيها بعض الشيء . ستظهر الإعلانات من وقت لآخر وقد يكون الأمر مزعجًا للغاية عند الاستمرار في إغلاق هذه الإعلانات لأن بعضها يستغرق بعض الوقت قبل أن تتمكن من إغلاقها.


من يمكنه الانضمام إلى Big Time Cash؟

التطبيق متاح عالميًا. لذلك ، ستتمكن من تنزيل التطبيق وتثبيته بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه. يجب أن يكون عمرك 14 عامًا على الأقل للقيام بذلك.


مراجعة تطبيق Big Time Cash


للتسجيل كعضو ، يمكنك استخدام حسابك على Facebook أو التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني. في كلتا الحالتين ، بمجرد إكمال التسجيل ، ستتلقى رسالة تأكيد بالبريد الإلكتروني.


تأكد من النقر فوق الرابط الموجود في هذا البريد الإلكتروني لأنه من خلال القيام بذلك ، ستتلقى أيضًا مكافأة انضمام قدرها 1000 تذكرة. إنه ليس كثيرًا ، ولكن على الأقل ، تحصل على شيء ما بشكل صحيح منذ البداية.


هل يمكنك الحصول على الدعم؟

لا يحتوي تطبيقهم على صفحة أسئلة وأجوبة يمكنك الرجوع إليها ولكن موقعهم على الويب (winrgames.com) به صفحة. ومع ذلك ، فهي ليست شاملة كما قد تأمل. يناقش فقط القليل من التفاصيل الأساسية حول التطبيق. يحتوي تطبيقهم على برنامج تعليمي يمكنك عرضه لمعرفة كيفية عمله.


الآن ، إذا كانت لديك أسئلة حول التطبيق أو حسابك ، يمكنك استخدام نموذج الاتصال المتوفر على موقعهم أو يمكنك إرسال بريد إلكتروني إليهم على contactus@winrgames.com.


بشكل عام ، أود أن أقول إن لديهم نظام دعم لائقًا لأعضائهم لأنهم يقدمون طريقتين لك للتواصل مع فريق الدعم الخاص بهم.


الحكم النهائي


Big Time Cash هو تطبيق GPT سيدفع لك مقابل لعب ألعابهم واستكمال عروضهم. يحتوي على ميزتين جيدتين ولكنه يحتوي أيضًا على قيود صارخة تحتاج إلى مراعاتها.


لذا ، دعني أختتم هذه المراجعة بملخص لإيجابياته وعيوبه لإعطائك نظرة عامة على ما يجب أن يقدمه التطبيق وحتى تتمكن من تحديد ما إذا كان يستحق وقتك حقًا أم لا.


الايجابيات:


يقدم طريقة ممتعة لكسب المكافآت

الدفع عبر PayPal متاح

متاح عالميًا


سلبيات:


فرص ربح محدودة متاحة لتطبيق GPT

مكافآت منخفضة


إذا كان هدفك هو العثور على تطبيق يمكنك كسب أموال مناسبة منه بكفاءة ، فهذا التطبيق ليس مناسبًا لك. سوف يستغرق الأمر وقتًا طويلاً ومجهودًا كبيرًا للوصول إلى حد الدفع الخاص بهم لأنهم لا يدفعون ذلك جيدًا حقًا.


الطريقة الوحيدة التي ستتمكن من خلالها من ربح مبلغ كبير من هذا التطبيق في فترة زمنية قصيرة هي الفوز بالجائزة الكبرى في السحب على الجوائز.


ولكن إذا كنت تبحث فقط عن تطبيق يمكنك استخدامه لتمضية الوقت ، فيمكن أن يكون هذا بالتأكيد خيارًا. وبعد ذلك يمكنك كسب القليل من المال الإضافي في نفس الوقت. ولكن لا ينبغي أن يكون التركيز بعد ذلك على الأرباح ولكن مجرد الاستمتاع بالألعاب.


إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة أو لديك أي تجارب مع Big Time Cash بنفسك ، أود أن أسمع منك في تعليق أدناه.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-