نصائح وحيل Fortnite: دليل Battle Royale لمساعدتك على الفوز

 أصبحت ألعاب Battle Royale رائجة في الوقت الحالي ، لذا ستحتاج إلى أفضل نصائح وحيل Fortnite لتمييز نفسك. سواء كنت تلعب على الكمبيوتر الشخصي أو على Fortnite mobile لنظام iOS ، تأكد من أنك تولي اهتمامًا وثيقًا لنصائح Fortnite الخاصة بنا لـ Battle Royale.

نصائح وحيل Fortnite: دليل Battle Royale لمساعدتك على الفوز


إذا كنت تريد مجد الانتصار الملكي ، فقد عدنا من خنادق Epic Games ذات الألوان الزاهية لنقدم لك المساعدة التي تحتاجها لإحداث فرق كبير في سعيك للبقاء على قيد الحياة. ربما تكون قد لعبت لعبة Battle Royale الكبيرة الأخرى في المدينة ، PlayerUnknown's Battlegrounds ، ولكن لا يزال لديك عمل لتقوم به لتكون محترفًا في Fortnite.


ستجد أدناه دليلنا النهائي لنصائح وحيل Fortnite الأكثر فاعلية - سواء كنت تبحث عن قائمة شاملة لجميع أسلحة وعناصر Fortnite التي يجب أن تبحث عنها ، أو المواقع التي يجب أن تسقط فيها للحصول على أفضل نهب ، فقط انتقل إلى القسم الذي تريده أدناه:


أهم نصائح FORTNITE الخاصة بنا لـ FORTNITE BATTLE ROYALE

  1. نصائح عامة
  2. الأسلحة والعناصر
  3. المواقع


نصائح عامة FORTNITE

نصائح وحيل Fortnite: دليل Battle Royale لمساعدتك على الفوز


هناك العديد من أوجه التشابه مع عملاق Bluehole كما ستجد في دليل PUBG الخاص بنا  ، ولكن هناك بعض الاختلافات الرئيسية التي ستحتاج إلى وضعها في الاعتبار. هذه هي أهم نصائح Fortnite لمنحك أكبر فرصة للبقاء هناك.


قلل من الصوت الذي تصدره

واحدة من أهم نصائح Fortnite هي الحفاظ على مستوى الديسيبل عند أدنى حد ممكن. إذا تمكن لاعب قريب منك من اكتشافك ببعض سماعات الرأس غير اللائقة ، فلديه ميزة كبيرة - حتى لو كنت مليئًا بالنهب الأسطوري.


هذا يعني أنه يجب عليك الجري بأقل قدر ممكن - فالركض أعلى بكثير من المشي أو القرفصاء ، وينبعث نفثًا ملحوظًا من الدخان في أعقابك - وتأكد من أن محيطك آمن عند بناء الموارد أو تنظيفها باستخدام الفأس. ملاحظة: يمكن للاعبين الآخرين سماعك عندما تقوم بتبديل أسلحتك.


استخدم سماعات الرأس


لقلب الطاولة على أعدائك ، يمكنك الاستثمار في زوج جيد من العلب بنفسك. اللعبة مجانية ، لذا فقد وفرت بعض النقود لتخصيصها لبعضها حقًا.


نظرًا لأن معرفة مكان وجود اللاعبين الآخرين هو نصف المعركة (رويال) ، فإن ارتداء سماعات الرأس يمكن أن يكون هو الفرق بين الحياة والموت - حتى لو كنت تفتقر إلى الغنائم. حافظ على الضوضاء الخاصة بك إلى الحد الأدنى ، وعندما تسمع صوتًا آخر ، كن في حالة تأهب.


كن بجنون العظمة


في الواقع ، يجب أن تكون في حالة تأهب في جميع الأوقات. هذه ليست لعبة لضعاف القلوب. تتمثل بعض أهم نصائح Fortnite في عدم الاسترخاء مطلقًا ، وافترض دائمًا أن هناك لاعبًا آخر على مقربة منك ، في انتظار دعوتك إلى موعد عشاء متطور باستخدام بندقيته. إذا سمعت ضوضاء خافتة ، انتظر. ثم انتظر مرة أخرى. بمجرد أن تشعر بالرضا عن النفس ، سيتم قتلك بالرصاص وإعادتك إلى شاشة اللوبي ، وكل ذلك من الألم والإحباط.


تعتبر ألعاب Battle Royale حالة ذهنية بقدر ما هي اختبارات لمهارات الرماية - ولا تختلف Fortnite Battle Royale. إذا وجدت غطاءً جيدًا يطل على محيط الدائرة ، افترض أن شخصًا آخر قد فكر في هذه الفكرة أيضًا. إذا كنت قد نجحت للتو في الوصول إلى المنطقة الآمنة بلهفة ، فاعلم أن هناك الكثير من اللاعبين الآخرين يشقون طريقهم بشدة إلى هناك.


خريطة Fortnite كبيرة، ولكنها ليست أن كبيرة. إذا كنت تجري تبادل إطلاق النار مع شخص ما ، فعادة ما يعني ذلك جذب لاعبين انتهازيين آخرين نحوك. قم ببناء جدران لحماية جانبيك ، ولا تطارد إلا اللاعبين الذين يمثلون تهديدًا حقيقيًا لك.


الدائرة هي كل ما يهم


واحدة من أهم نصائح Fortnite هي أن تكون دائمًا على دراية بالدائرة ، يتقلص حجمها إلى الأبد ، وتكون دائمًا على استعداد لابتلاعك. يجب اتخاذ كل قرار استراتيجي مع وضع قربك من عين العاصفة في الاعتبار.


هل أنت موجود بالفعل في الدائرة بمجرد أن يبدأ المؤقت في التناقص؟ عظيم - انتبه إلى الطريقة التي يتقلص بها. هل ستكون خارجها قريبا؟


إذا كنت محظوظًا وكانت المنطقة الآمنة بعيدة ، فإن الوصول إلى هناك هو أولويتك. إذا لاحظت مسرحية أخرى ، ولا يمكنك هزيمتها بشكل حاد - تجاوزها. من أجل الجنة ، لا تدخل في خردة طويلة الأمد: قد تفوز ببعض الفخر ولكن هذا لا يساوي شيئًا عندما تموت.


دروع نصائح Fortnite

نصائح وحيل Fortnite: دليل Battle Royale لمساعدتك على الفوز


اشرب جرعات واقية على الفور (معظم الوقت)


إذا حصلت على هذا القدر الصغير من اللون الأزرق الجيد ، فتأكد من تناوله على الفور. ستحدث فرقًا كبيرًا في طريقة لعبك في Fortnite. تدوم طبقة حماية الدرع بنسبة 50٪ طوال مدة المباراة ، ولكنها لن تحميك من أنواع معينة من الضرر ، مثل السقوط ، نظرًا لأنها تمثل درعًا. علاوة على ذلك ، يمكنك تكديس اثنين ، ومضاعفة الحد الأقصى للصحة وتمنحك ميزة جادة.


يمكنك الحصول على دروع بثلاثة عناصر مختلفة: جرعة الدرع العادية وجرعة الدرع الصغيرة وعصير الشراب. تمنح جرعات الدرع العادية 50 نقطة درع إضافية ، بحد أقصى 100 نقطة. وتعطي جرعات الدرع الصغيرة 25 نقطة بحد أقصى 50. ومع ذلك ، يأتي عصير Slurp مع مكافأة مزدوجة: فهو يضيف 25 درعًا ويمكن أن يشفيك أيضًا من أجل 25 نقطة صحية.


إذا هبطت في منطقة مع لاعبين آخرين ، فمن الأفضل عادةً استخدام هذه الجرعات على الفور. ومع ذلك ، إذا كنت بمفردك ، فحاول العثور على دروع أقل قوة قبل إسقاط جرعات الدرع المعتادة. بهذه الطريقة يمكنك الحصول على 200 حصان حلو.


لا تشارك إلا عندما تكون متأكدًا من النجاح


على عكس الغالبية العظمى من الرماة متعددي اللاعبين ، فإن هدف Fortnite Battle Royale هو البقاء على قيد الحياة وليس القتل. يمكن القول إن هذه واحدة من أهم نصائح Fortnite التي يجب تذكرها: قد تحصل على 98 عملية قتل ولا تزال تخسر.


بدلاً من ذلك ، تحتاج إلى البقاء على قيد الحياة حتى النهاية ، وهذا يعني أنك بحاجة إلى التقييم بعناية ما إذا كانت أي مشاركة ضرورية في جميع الأوقات. بعض العدوانية غير الحكيمة ستنبه الهدف واللاعبين القريبين إلى موقعك ، مما يؤدي إلى نهاية سريعة ومبكرة للعبتك.


ومع ذلك ، يمكن أن تأتي الاستراتيجيات عالية المخاطر مع المكافآت المناسبة. سيؤدي نجاحك في إسقاط هدفك إلى كسب غنائمهم ، مما قد يعزز ترسانتك بما يكفي لإحداث فرق في المراحل النهائية.


نصائح وحيل كل أسبوعين

نصائح وحيل Fortnite: دليل Battle Royale لمساعدتك على الفوز


لا تنهب الجثث على الفور


إذا تعرضت للقتل ، فمن الصعب عدم الانزلاق إلى جثة ضحيتك المؤسفة ونهب وابل العناصر التي اندلعت من أجسادهم. قاوم هذا الإغراء.


تجذب المعارك الكثير من الاهتمام ؛ لا يمكنك ضمان أن مانو-آ-مانو القاتل الخاص بك لم يثير انتباه اللاعبين القريبين. أنت في أضعف حالاتك عند النهب ؛ أنت تقدم لخصمك هدفًا سهلًا وثابتًا لتفجيره بسهولة. قاوم الرغبة في النهب على الفور. انتظر حتى يأخذ الآخرون الطعم اللذيذ.


أيضًا ، عند النهب ، ابني حولك أثناء تبديل العتاد. هذا أكثر أهمية أثناء التعافي أو استخدام جرعات الدرع: فأنت لا تعرف أبدًا من كان يشاهد قتالك من خلال منظار وينتظر فقط الحصول على لقطة رأس سهلة.


نصائح لبناء Fortnite


الغطاء قابل للتدمير ، دائمًا ما يكون لديك خطة ب


هذا هو الفرق الرئيسي بين لعبة Fortnite و PUBG: كل غطاء في Fortnite قابل للتدمير. لا تثق به. عندما تبدأ في الشعور بالراحة وتبدأ الغطرسة في الظهور ، تأكد من أن لديك خطة طوارئ أو طريق هروب قابل للتطبيق ويمكن الوصول إليه بسهولة عندما تتفاقم الأمور حتمًا.


على الجانب الآخر ، إذا تمكنت من تعقب قنبلة يدوية أو قاذفة صواريخ ، فستكون ضرورية في تسوية القلاع المبنية بعناية وأماكن الاختباء التي تأوي المنافسين من حولك. إليك نصيحة رئيسية من Fortnite: إذا كان هناك أي أثر للصوت أو الحركة ، فقم بالتدخين.


قم بالبناء أثناء المواجهة النهائية ، واعرف كيفية القيام بذلك


تعد القدرة على البناء في Fortnite Battle Royale ميزة أخرى تفتقر إليها PUBG - لذا تأكد من مراجعة أفضل نصائح بناء Fortnite الخاصة بنا لذلك - ويمكن أن تكون مفيدة ، خاصة في نهاية المباراة. يمكن أن يمنحك غطاءًا مؤقتًا ويساعدك في الوصول إلى المسروقات ، لكنه واضح. لا تخجل عندما يتعلق الأمر بالبناء ، على الرغم من أن الهياكل التي يصنعها اللاعب تبرز مثل الإبهام المؤلم.



ومع ذلك ، فإن العمودي مهم في Fortnite Battle Royale وسيحظى اللاعب ذو الأرضية المرتفعة دائمًا بميزة على أولئك الذين يتسللون خلف الأشجار أو يختبئون في الأدغال. إذا كانت لديك الموارد للقيام بذلك في نهاية اللعبة ، فابني عالياً بحيث يكون لديك رؤية للمنطقة الآمنة المتضائلة. هذا ، جنبًا إلى جنب مع سلاح قوي المدى ، هو مزيج مميت.


عندما تتحرك الدائرة ولا تكون قاعدتك الصغيرة في المنطقة الآمنة ، غادر المنطقة التالية مبكرًا لتأسيس أرضية جديدة. تعتاد على استخدام "Q" أو زر الماوس 3 للتبديل إلى وضع البناء بسرعة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-