حسابات هولو مجانا مضمونة و موتوقة %100 ( ابريل 2022 ) | TheGamerArb

 اليوم في TheGamerArb ، سنقوم بإدراج اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابات هولو بشكل مفتوح واشتراك مجاني في هولو . يتم تحديث الحسابات يوميًا ، ونضيف العديد من حسابات هولو الجديدة وكلمات المرور مجانًا ويعتمد ذلك على عدد الأشخاص الذين يزورون صفحتنا ، لأن قوة موقع الويب تكمن في زواره. حتى يظهر الرجال دعمكم لموقعنا , في المقابل ، سيسعد الكثير منكم بالحصول على حساب هولو ممتاز مجانًا.

حسابات هولو مجانية.

ما هو هولو.

هل سبق لك استخدام هولو من قبل أو تريد تجربته إذا كان يستحق الدفع مقابل ذلك حقًا؟ تقدم هولو نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا لكل مستخدم جديد يقوم بالتسجيل في نظامهم الأساسي. اعتمادًا على ظروفك ، قد تكون مشغولاً بشيء ما خلال الفترة التجريبية ولم يكن لديك الوقت لتجربته بالكامل. في مثل هذه الأوقات ، يمكنك دائمًا استخدام اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابات هولو المجانية لتجربة هولو  مجانًا في عام 2022 دون مشاركة معلومات بطاقة الائتمان أو باي بال الخاصة بك مع هولو .

هولو هي إحدى منصات بث الفيديو الرائدة في الولايات المتحدة. إذا كنت مقيماً في جزء من الولايات المتحدة ، فإن منصة البث هذه هي الأكثر تكلفة بالنسبة لك. ليس فقط بسبب الأشياء التي تقدمها ، ولكن الشيء الرئيسي الذي يجب أن تستخدمه هولو أكثر من خدمات البث الأخرى هو عندما تقارن تكلفة اشتراك هولو مع منافسيها ، مثل نتفليكس. بالطبع ، هولو تتفوق عليها ، بخطة 5.99 دولار شهريًا ، بينما تكلف أقل خطة نتفليكس 8.99 دولار شهريًا. يقدم هولو السعر الأكثر اقتصادا من نتفليكس ولكنه يتضمن إعلانات في المحتويات. للاستمتاع بمشاهدة هولو بدون إعلانات ، قد تفكر في اختيار الخطط الأعلى. تقدم هولو ثلاث خطط اشتراك: هولو Limited Commercial و هولوNo Ads و هولو + Live TV.


إذا كنت جديدًا على موقعنا ، هنا في مدونتنا ، فإننا ننشر حسابات مجانية على Spotify Premium ، وحساب نتفليكس مجاني يعمل والآن حان دور تفاصيل كلمة مرور تسجيل الدخول إلى حساب هولو مجانًا ، من كل خطط اشتراك متاحة مثل هولو مجانًا حساب (تجاري محدود) ، وحسابات هولو No Ads ، وحسابات هولو plus التلفزيونية الحية. اختر أيًا من هذه الحسابات كما يحلو لك واستمتع بمشاهدة أفلامك المفضلة والأصلية والبرامج التلفزيونية والرياضة والتلفزيون المباشر عبر الإنترنت مجانًا مع هولو . بالإضافة إلى ذلك ، نقوم بتحديث هذه الصفحة بانتظام بحسابات عمل جديدة ، لذا قم بوضع إشارة مرجعية على هذه الصفحة للحصول على تحديثات منتظمة وآخر الأخبار مع حسابات هولو والحصول على اسم مستخدم وكلمة مرور لحساب هولو  مجانًا.

اخر تحديت : 2022-01-03


حسابات هولو مجانا.

حسابات هولو مجانية.

مجموعة 1 : حسابات هولو
مجموعة 2 : حسابات هولو
مجموعة 3 : حسابات هولو
مجموعة 4 : حسابات هولو

لماذا تستخدم حساب  هولو المجاني؟

عند استخدام بيانات اعتماد تسجيل الدخول إلى حسابات هولو المجانية التي تحصل عليها من موقعنا ، يمكنك تسجيل الدخول إلى هولو باستخدام حسابنا ويمكنك مشاهدة أي شيء على منصة البث مجانًا. فيما يلي الميزات الأساسية لحسابات هولو المجانية وكلمات المرور 2021 بناءً على فئة الاشتراك.

1. هولو مع الإعلانات:

الاشتراك يكلف 5.99 دولار لمدة شهر. في مدونتنا ، يمكنك الحصول عليها مجانًا إلى الأبد. باستخدام الحساب ، ستتمكن من الوصول إلى 100 ألف محتوى باستخدام تسجيل الدخول وكلمة مرور هولو مجانًا ، بما في ذلك البرامج التلفزيونية والأصلية والمسلسلات والأفلام. العيب الوحيد لاستخدام هذه الخطة ، كما يبدو اسم الاشتراك ، يتم تنفيذ هذه الخطة بإعلانات تجارية محدودة. سترى الإعلانات عندما يبدأ العرض وينتهي. في مقاطع الفيديو الأطول التي يتم تشغيلها أثناء العرض ، يمكن أن يزيد ذلك بمقدار 5 فواصل إعلانية. إذا كنت لا ترغب في الترحيل بالإعلانات ، يمكنك اختيار حساب هولو بدون اعلانات أو حسابات هولو بلس.

2. هولو لا توجد إعلانات:

تبلغ تكلفة الاشتراك 11.99 دولارًا لمدة شهر. في مدونتنا ، مع منشئ حساب هولو بلس المجاني ، يمكنك الحصول على حساب هولو بدون اعلانات مجانًا على TheGamerArb. باستخدام حساب هولو هذا مجانًا ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة أي شيء على هولو باستثناء البث التلفزيوني المباشر. كل ما ستشاهده بهذه الخطة خالٍ تمامًا من الإعلانات.

3. هولو بلس Live Tv (إعلانات / خالية من الإعلانات):

أعلى خطة لـ هولو ، تكلف 44.99 دولارًا شهريًا ولكنها محدودة بالإعلانات. لإزالة الإعلانات في هذه الخطة ، يتعين علينا دفع 6 دولارات إضافية شهريًا. سنشارك كلا النوعين من الحسابات مجانًا. باستخدام هذا الحساب ، سيكون لديك وصول غير محدود إلى مكتبة البث المتاحة على خطة هولو بقيمة 5.99 دولارًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك مشاهدة أكثر من 100 قناة تلفزيونية مباشرة من مختلف الأنواع. هولو + live tv هو بديل مناسب لتلفزيون الكابل.


اسم المستخدم وكلمة المرور لحسابات هولو المجانية 2022.

يمكنك استخدام هذا الحساب على أي جهاز لديك بمجرد تنزيل تطبيق هولو من متجر التطبيقات ثم تسجيل الدخول باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور المحددين. ثم استمتع بمشاهدة هولو مجانًا إلى الأبد.

كيفية الحصول على إصدار تجريبي مجاني غير محدود من هولو 2022.

يبحث العشرات من الأشخاص عن حسابات وكلمات مرور هولو plus مجانية مثلك تمامًا ، والأشخاص الذين يتخلون عن حساباتهم للعالم ليسوا سوى عدد قليل. لذلك ليس لدينا ما يضمن أننا سنحصل على حساب واحد لاستخدامنا الشخصي ، ولكن إذا كنت محظوظًا ، فستحصل على حساب ، وإذا لم يكن الأمر كذلك ، فإننا نتطلع إلى طرق أخرى لتحقيق ذلك.


قد يكون الكثير منكم على دراية بهذا العرض التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا من هولو في خطتها التجارية المحدودة بقيمة 5.99 دولارًا أمريكيًا وخطة هولو بدون إعلانات (11.99 دولارًا). هذه التجربة مفيدة حقًا للمشتركين الجدد والحاليين في هولو . لا توجد فترة قفل ولا تكاليف خفية ، لذا فإن أيًا كان ما ستشاهده على هولو خلال أيام الإصدار التجريبي فهو مجاني تمامًا. يمكن إلغاء الاشتراك في أي وقت ، وبعد ذلك لن يتم تحصيل أي رسوم منك. لا تزال بعض الحيل تعمل مع الحصول على أكثر من تجربة واحدة على هولو والاشتراك حتى بدون بطاقة ائتمان. لقد كتبنا النصائح والحيل المذكورة في دليل خطوة بخطوة أدناه.


1.يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق الانتقال إلى موقع هولو الرسمي والتسجيل للحصول على حساب جديد. انقر على "الحصول على شهر مجانًا" ، سينقلك إلى صفحة خطط الاشتراك.

حسابات هولو مجانية.

2.سيُطلب منك اختيار خطة الاشتراك المفضلة لديك ، حدد خطة "هولو (بدون إعلانات)" بقيمة 11.99 دولارًا. للاستمتاع بمشاهدة مكتبة وسائط هولو الشاملة دون انقطاع الإعلانات. ومع ذلك ، فإن أول 30 يومًا مجانية ؛ لن تضطر إلى الدفع مقابل أي شيء.

حسابات هولو مجانية.

3.بعد اختيار خطتك المفضلة ، املأ نموذج التسجيل بالمعلومات اللازمة وتابع.

4.مبروك عليك تم فتح حسابك في هولو مجانا.

لا تنس إلغاء اشتراكك خلال الأيام القليلة الماضية قبل انتهاء الفترة التجريبية:

إذا نسيت إلغاء الاشتراك خلال الفترة التجريبية المجانية ، فستتم محاسبتك عن الشهر التالي. سيستمر اشتراكك حتى تقوم بإلغائه. لتجنب فرض رسوم على بطاقتك الائتمانية ، من الجيد دائمًا إلغاء اشتراكك في هولو قبل انتهاء الفترة التجريبية.


كيفية إلغاء حساب هولو الخاص بك:

  1. انتقل إلى موقع هولو وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك.
  2. انقر على "اسم ملفك الشخصي" وانتقل إلى صفحة "الحساب".ضمن قسم الاشتراك.
  3.  حدد "إلغاء الاشتراك". قدم لهم ملاحظات حول سبب قيامك بالإلغاء.
  4. قم بتأكيدها.


بعد استنفاد جميع طرق الفوترة المختلفة وعدم وجود المزيد من طرق الدفع الجديدة في متناول اليد للحصول على المزيد من التجارب على هولو ، لا يزال لدينا أخبار جيدة لك. حان الوقت الآن للتبديل إلى الأفلام المشابهة ومواقع البث التلفزيوني مثل هولو . وخير مثال على ذلك هو نتفليكس ، في الواقع في قصة خدمة vod هناك 7 طرق للحصول على نتفليكس مجانًا ، والتي لا تزال تعمل مثل السحر. فلماذا لا تحاول ذلك؟

مولد حساب هولو المجاني 2022.

شيء آخر منتشر على الإنترنت لفعل الأشياء التي يستحيل على أي شخص القيام بها ، عادةً ما تأتي هذه الأنواع من مولدات كلمات المرور واسم المستخدم الخاصة بـ هولو كتطبيق ويب أو برنامج. يمكن للأدوات أن تعدك بإمكانية إنشاء حسابات هولو مجانية لك وحتى أن يكون لديك قسم التعليقات ، حيث يمكن للمستخدمين تسجيل آرائهم حول الأداة. يجب أن تكون التعليقات أيضًا مثل "إنه يعمل" ،  هولو حساب" ، "تفاصيل تسجيل الدخول إلى حساب هولو الجديد مجانًا" والتي ستثير رغبتك على الأكثر لتجربته.

لكن في النهاية ، لن تحصل على ما كنت تتوقعه. توجد هذه الأدوات على الإنترنت لكسب المال بمجرد إضاعة وقتك في إكمال العروض أو طلب إجراء استطلاعات أو تطبيقات عبر الروابط التابعة لها. لذلك إذا كنت تحاول إكمال الخطوات المطلوبة للمطالبة بالحساب الذي تم إنشاؤه ، فلن يفيد ذلك سوى منشئي الأداة. في المقابل ، لن تحصل على أي شيء سوى خسارة الوقت.

لذا ، يا رفاق ، أبقوا أيديكم بعيدًا عن مولدات حسابات مجانا هولو بلس. إذا كنت ترغب في مشاهدة هولو مجانًا ، فيمكنك استخدام تفاصيل تسجيل الدخول إلى الحساب التي شاركناها معك. أو أفضل طريقة يمكنك اختيارها هي الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة 30 يومًا على هولو مرة أخرى. هل هذا الدليل متاح لك لفهمه؟ أو هل لديك أي طرق أخرى للحصول على أسماء المستخدمين وكلمات المرور الخاصة بحسابات هولو مجانًا؟  اخبرنا في التعليقات ؛ سنعود إليك بالإجابات. لقراءة المزيد من المقالات مثل حساب هولو بريميوم  مجانًا ، تأكد من إدخال قسم الحساب المتميز الخاص بنا.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-