حسابات اكس بوكس لايف جولد سنة مجانا ( ابريل 2022 ) | TheGamerArb

مرحبا عائلة TheGamerArb.اليوم على حسب طلباتكم الكثير من الزوار يطلبون منا طريقة الحصول على بطاقات اكس بوك لايف جولد مجانا. موقعنا يقدم لكم الكثير من البطاقات اكس بوك لايف جولد سنة مجانا.

حسابات اكس بوكس لايف جولد سنة مجانا

اكس بوكس لايف جولد هي خدمة الاشتراك عبر الإنترنت التي بدأت في عام 2002 لجهاز اكس بوك الأصلي ، وقد سمحت للاعبين بلعب ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت من خلال الدردشة الصوتية. ومنذ ذلك الحين ، قدمت المزيد من المزايا مثل الخصومات الخاصة وأربع ألعاب مجانية شهريًا. يتكلف الاشتراك في اكس بوكس لايف جولد  10 دولارات شهريًا (مع الخصومات المتاحة إذا كنت تدفع مقدمًا لمدة ثلاثة أو ستة أو 12 شهرًا).

إضافة إلى الارتباك في التسمية: عُرفت الشبكة عبر الإنترنت حتى الآن باسم اكس بوكس لايف جولد ، ولكن سيتم تغيير اسمها قريبًا إلى "شبكة اكس بوكس". لكن يبدو أن اكس بوكس لايف جولد لن يذهب إلى أي مكان.

في الوقت الحالي ، أنت بحاجة إلى اكس بوكس لايف جولد للعب أي ألعاب متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. ولكن في الآونة الأخيرة ، يبدو أن مايكروسوفت قد تغير القواعد للسماح لاعبي اكس بوكس بلعب ألعاب مجانية عبر الإنترنت مثل فورت انيت و أبيكس ليجندز.

ولكن إليك نصيحة مهمة: يتضمن اكس بوكس Pass اكس بوكس لايف جولد ، ويضيف إمكانية الوصول إلى عشرات الألعاب أيضًا. يجب على أي شخص مهتم بالذهب التحقق من Game Pass أولاً. 

اخر تحديت : 2022-01-03


حسابات اكس بوكس لايف جولد سنة مجانا.


حسابات اكس بوكس لايف جولد سنة مجانا

ما هو حساب اكس بوكس لايف جولد المجاني؟ ما هي المميزات؟

يوفر فرصة اللعب عبر الإنترنت لحسابات اكس بوكس One و اكس بوكس 360 المجانية مع مشتركي الألعاب. ومع ذلك ، فهو مفضل أيضًا للألعاب عبر الإنترنت مع المجموعات والألعاب التنافسية. مع حساب اكس بوكس لايف جولد المجاني ، يتم توفير الوصول إلى الدردشة الصوتية ونظام الحفلة أيضًا. إنه يوفر كل هذه الإمكانيات للألعاب في مكتبته الكبيرة. مع هذا النوع من العضوية ، ستربح مكتبة الألعاب ألعابًا جديدة كل شهر. إنها عضوية لا غنى عنها خاصة للألعاب عبر الإنترنت ومتعددة اللاعبين. توفر هذه الخدمة أيضًا الوصول إلى الملفات الموجودة في مخازن السحابة الخاصة بك. يسمح حساب اكس بوكس Live Gold المجاني بالوصول إلى العديد من التطبيقات مثل Youtube و Skype و Windows Live Messsenger و Netflix و Soundcloud. يهدف إلى تقديم جميع الألعاب لحسابات Free اكس بوكس Live Gold ، والتي لديها أيضًا نسخة تجريبية ، ذات وجه واقعي.

معاملات اشتراك اكس بوكس لايف جولد المجانية.

للحصول على اشتراك اكس بوكس Live Gold ، يجب عليك تسجيل الدخول باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني في مايكروسوفت على جهاز اكس بوكس الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك ، يتم التسجيل من عنوان الإنترنت الخاص بـ اكس بوكس. مع هذا التسجيل ، يتم تقديم العديد من الميزات للمستخدمين. بصرف النظر عن تجارب اللعبة ، يمكنك تنزيل العديد من الألعاب باستخدام ميزة تنزيل الألعاب المجانية. يُسمح بتنزيل ألعاب مجانية لمدة شهر واحد على اكس بوكس One وأسبوعين على اكس بوكس 360. ينتهي التنزيل المجاني بعد هذه الفترة. إذا قمت بإلغاء اشتراكك ، فسيتم تعطيل الألعاب. مع حالة إعادة الاشتراك ، هناك إمكانية لإعادة الوصول إلى اللعبة التي تم تنزيلها.

كم يتم شحن اكس بوكس؟

سعر ملصق اكس بوكس Live Gold هو 60 دولارًا في السنة. يمكنك أيضًا شراء اشتراك لمدة ثلاثة أشهر مقابل 25 دولارًا أو شهرًا مقابل 10 دولارات أمريكية. من الواضح أنه من الأفضل الاشتراك لمدة عام.


ومع ذلك ، سترى غالبًا صفقات مع اشتراكات الذهب. قبل نفاد اشتراكك ، تحقق من الخصومات. يمكنك الفوز مجانًا بأشهر من الذهب مع برنامج مكافآت مايكروسوفت.


كيف يمكنني الحصول على حساب اكس بوكس لايف؟

يمكنك شراء اشتراك اكس بوكس Live Gold بعدة طرق. إذا كنت تريد الاشتراك مباشرة من جهاز اكس بوكس ، فاضغط على زر اكس بوكس وانتقل إلى علامة التبويب "الإعدادات". حدد كل الإعدادات ثم الحساب> الاشتراكات. هنا ، حدد التعرف على العضوية الذهبية ويمكنك متابعة شراء الاشتراك.


إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك شراء البطاقات الذهبية المدفوعة مسبقًا من المتاجر والأماكن الأخرى التي تبيع بطاقات الهدايا. انتقل إلى علامة التبويب Store لفتح اكس بوكس مايكروسوفت Store. حدد استرداد رمز وأدخل الرمز الذي اشتريته. تأكيد الاسترداد والاشتراك.

لا تريد الاشتراك عبر اكس بوكس؟ ثم يمكنك شراء رمز من موقع مايكروسوفت على الويب وتنشيط اشتراك اكس بوكس Live الخاص بك عن طريق إدخال الرموز الموجودة على صفحة الويب مع رمز الاشتراك الذي اشتريته.

طلب المستخدمون أيضًا الحصول على حسابات اكس بوكس Live المجانية مع الألعاب 

هل يمكنني ممارسة الألعاب عبر الإنترنت دون الحصول على عضوية اكس بوكس لايف جولد؟ هل هناك طريقة للقيام بذلك؟لا لا.

أرغب في استخدام خدمة EA Access. هل أحتاج أيضًا إلى الاشتراك في اكس بوكس Live Gold لاستخدام هذه الخدمة؟

لا، انها ليست ضرورية. الوصول والذهب هما خدمتان مستقلتان. إذا كنت لا تعرف ما هو EA Access ، فاتبع هذا الرابط.

ما هي جميع الميزات التي توفرها حسابات اكس بوكس Live Gold المجانية للمستخدم؟ ما الذي يمكنني فعله بخلاف ممارسة الألعاب عبر الإنترنت؟

بالاشتراك في خدمة اكس بوكس لايف جولد :

  1. يمكنك تنشيط ميزة الدردشة الجماعية والدردشة المرئية لما يصل إلى 8 أشخاص.
  2. يمكنه الوصول إلى ملفاتك المخزنة في نظام التخزين السحابي.
  3. لديك وصول مبكر إلى بعض الألعاب.
  4. يمكن تنزيل العروض التوضيحية للعبة من متجر اكس بوكس.
  5. يمكنك تسجيل الدخول إلى Windows Live Messenger.
  6. يمكن استخدام Skype على وحدة التحكم الخاصة بك.
  7. يمكنك الوصول إلى تطبيقات مثل YouTube و Soundcloud وتصفح الإنترنت.
حسابات اكس بوكس لايف جولد سنة مجانا

احصل على خصومات إضافية على الخصومات الرقمية.

يحصل المشتركون في الفئة الذهبية على خصومات تصل إلى 75٪ على الخصومات التي تسمى Deals with Gold.

يمكن للمشتركين الذهبيين الحصول على نقاط اللعب مع الجوائز التي يكسبونها. إذا كنت لا تعرف ماهية Gamerscore ، فيمكنك التعلم باتباع هذا الرابط.

هل يمكنني استخدام حساب مايكروسوفت واحد لكل من اكس بوكس 360 و اكس بوكس One والكمبيوتر الشخصي؟

نعم تستطيع.

هل هناك نسخة تجريبية مجانية من اكس بوكس لايف جولد؟

نعم هنالك. إذا اشتريت وحدة التحكم إلى الصفر ، فسيظهر رمز تجريبي ذهبي لمدة 2 أو 4 أو 14 يومًا في المربع. في حالة عدم وجود مثل هذا الرمز ، يمكنك إدخال بطاقتك الائتمانية إلى نظام متجر اكس بوكس واستخدام الإصدار التجريبي دون إجراء أي مدفوعات.


متى ستتوفر الألعاب ذات الألعاب الذهبية للتنزيل؟

تمنح الألعاب ذات الألعاب الذهبية للاعبين ما مجموعه 4 ألعاب ، اثنتان لـ اكس بوكس One واثنتان لـ اكس بوكس 360 ، وهذا النظام من مرحلتين. ألعاب اكس بوكس One من المرحلة الأولى:

يتم تقديم أول لعبة Games With Gold من اكس بوكس One للاعبين في الأول من الشهر. والمباراة الثانية تقدم للاعبين في السادس عشر من الشهر.

المرحلة الثانية هي ألعاب اكس بوكس 360.

سيتم طرح أول لعبة Games With Gold من اكس بوكس 360 للبيع في الأول من الشهر. اللعبة الثانية متاحة للبيع في السادس عشر من الشهر ويمكن تنزيلها حتى نهاية الشهر.

1.لقد نسيت تنزيل لعبة Gold المقدمة مجانًا.

 الآن تم إعطاء ألعاب أخرى. هل هناك أي طريقة أستطيع.

2.تحميل اللعبة نسيت مجانا؟

لا لا. يجب عليك تنزيل ألعاب One المجانية في غضون شهر واحد من يوم توفرها للتنزيل ، وألعاب 360 مجانية في غضون أسبوعين.

3.أريد إلغاء اشتراكي. هل يمكنني الوصول إلى الألعاب المجانية التي تقدمها Gold؟

لا ، لا يمكنك الوصول إليه.

4.لقد ألغيت اشتراكي وذهبت ألعابي الذهبية. إذا قمت بإعادة الاشتراك ، هل ستعود ألعابي؟

نعم إنها كذلك. عند تجديد اشتراكك ، تصبح جميع الألعاب الذهبية التي أضفتها مسبقًا إلى مكتبتك نشطة ويمكنك اللعب مرة أخرى.

5.أحاول تنزيل ألعاب مجانية من متجر اكس بوكس ، لكنني أطلب بطاقة ائتمان. لماذا هذا؟

يريد برنامج اكس بوكس One تحديد طريقة الدفع المحفوظة في النظام. حتى إذا قمت بتدوين بطاقة الائتمان الخاصة بك ، فلن يتم إجراء أي سحب بدون إذنك.

مفتاح بطاقة عضوية اكسبوكس Live Gold لمدة 12 شهرًا.

قم بشراء مفتاح بطاقة عضوية اكسبوكس Live Gold لمدة 12 شهرًا وتمتع بالوصول إلى مجموعة الميزات الكاملة لشبكة خدمة اكسبوكس Live! إذا كنت أحد مالكي وحدات تحكم اكسبوكس ، فربما تكون على دراية بخدمة اكسبوكس Live المجانية المخصصة للألعاب وتوزيع المحتوى. ومع ذلك ، بدون اشتراك اكسبوكس Live Gold ، لا يمكنك الوصول إلا إلى جزء بسيط من جميع الميزات الرائعة التي يمكن أن توفرها هذه الخدمة! قم باستثمار جيد واستكشف كل ما فاتك!


العب مع الأصدقاء عبر الإنترنت!

أحد أفضل الأشياء التي توفرها لك بطاقة عضوية اكسبوكس Live Gold لمدة 12 شهرًا التي يوفرها لك مفتاح اكسبوكس هو الوصول إلى أوضاع تعدد اللاعبين لألعاب اكسبوكس المفضلة لديك! من أجل اللعب عبر الإنترنت ، يعد اكسبوكس Live Gold إلزاميًا بغض النظر عن الألعاب التي نتحدث عنها - كل شيء من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول إلى الألعاب الرياضية يحتاج إلى Gold للعب على الإنترنت. لا داعي للقلق ، لأن هذا الاستثمار سيؤتي ثماره من خلال فرصة لاختبار نفسك ضد الآخرين في نظام التوفيق المتقدم. أفضل جزء؟ الفوائد لا تنتهي عند هذا الحد.


ألعاب اكسبوكس مجانية كل شهر.

من خلال شراء بطاقة عضوية اكسبوكس Live Gold لمدة 12 شهرًا ، يمكنك التنزيل من ما يصل إلى أربع ألعاب فيديو اكسبوكس مجانًا تمامًا لأن اللاعبين الذين لديهم عضوية اكسبوكس Gold يحصلون على زوجين من الأحجار الكريمة كل شهر! ليس ذلك فحسب - بل ستحصل أيضًا على الألعاب التي ستتلقاها حتى بعد انتهاء اشتراكك. الفوائد الجذابة لكود اكسبوكس Live Gold رائعة ، لذا لا تنام على فرصة تحسين تجربة ألعاب اكسبوكس!


رعاية احتياجات الألعاب الخاصة بك أرخص!

بالنسبة للألعاب المتبقية ، يحصل مالكو بطاقات اشتراك Microsoft اكسبوكس على خصومات حصرية على سوق اكسبوكس Live الرقمي ، وبالتالي يمكنك شراء الألعاب والمحتوى القابل للتنزيل أرخص بكثير ، من بين عشرات الأشياء الأخرى: البرامج التلفزيونية والأفلام والموسيقى والتطبيقات والخدمات. إذا كان مفتاح بطاقة عضوية اكسبوكس Live Gold لمدة 12 شهرًا غير كافٍ ، ضع في اعتبارك أننا نقدم مجموعة غنية من عضوية اكسبوكس Live ، تختلف في الفترة الزمنية والأسعار - الكثير للاختيار من بينها! اشترِ اكسبوكس Live Gold بسعر أرخص للاستمتاع بالمزايا الآسرة التي تأتي بها الخدمة ، حتى تتمكن من الاستفادة من الإمكانات الكاملة لوحدات تحكم اكسبوكس!


طريقتان للتفعيل.

حسنًا ، لقد اشتريت بطاقة اكسبوكس Live (أو أي بطاقة اكسبوكس) ، فماذا بعد؟ كيف تحصل على جميع المزايا المذكورة أعلاه؟ كيف يتم تفعيل هذا المفتاح؟ ما هو كل هذا الرمز؟ لا مزيد من البحث لأنك مغطاة بالكامل! فيما يلي طريقتان مناسبتان لكيفية تنشيط رموز اكسبوكس Live Gold المدفوعة مسبقًا!

إذا كنت تستخدم وحدة تحكم اكسبوكس One لتنشيط بطاقة عضوية اكسبوكس Live Gold لمدة 12 شهرًا:

  • عندما تكون على الشاشة الرئيسية ، انتقل إلى اختيار المتجر.
  • البحث عن الفئات المختارة ، اختر خيار الألعاب.
  • اختر ميزة استخدام رمز (أو صرخ في وحدة التحكم الخاصة بك - اكسبوكس ، استخدم الرمز!) ؛
  • تسجيل الدخول إذا طُلب منك ذلك ؛
  • سيأتي مفتاح الدفع المسبق إما على شكل رمز QR ، أو الرمز المكون من 25 حرفًا ؛
  • في حالة رمز الاستجابة السريعة ، احتفظ به بجوار مستشعر Kinect. في حالة الرمز المكون من 25 حرفًا ، أدخله يدويًا.

إذا كنت ترغب في تنشيط بطاقة عضوية اكسبوكس Live Gold الخاصة بك لمدة 12 شهرًا عبر متصفح الويب:

  • أثناء وجودك في المستعرض ، حدد ميزة استرداد الرمز.
  • انقر فوق خيار تسجيل الدخول.
  • تسجيل الدخول إلى حساب Microsoft الخاص بك.
  • انقر على خيار استرداد.
  • أدخل الرمز المكون من 25 حرفًا وانقر فوق "تأكيد".
  • استمتع بعملية الشراء!

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-