تحميل واتساب الذهبي اخر اصدار V12

يتم الان فحص رابطك

انتظر 0 ثواني...
اضغط هنا
تهانينا ! رابطك جاهز.

يمكن ربح النقاط من موقعنا و تحويلها لهدايا قيمة من هنا

 


ما هو واتساب الذهبي

واتساب الذهبي هو تطبيق مراسلة فورية وهو نسخة معدلة من واتساب تم تطويره بواسطة Abu Arab. في هذا الموضوع سنناقش ما هي ميزات هذا التطبيق وكيفية تنزيله. تابعنا وقل له كيف تتعرف عليه ، وتطبيق واتس اب جولد ابو عرب هو من اهم تطبيقات المراسلة والمحادثة الموجودة على منصة التواصل الاجتماعي ، كما قام المطور اليمني ابو عرب بعمل نسخة من واتس اب لانه لديه العديد من الميزات والمزايا التي لا توجد في أي تطبيق آخر ، ولا حتى التطبيق الأصلي ، ولا يوجد منزل بدون تطبيق واتساب .

حمل تطبيق واتس اب الذهبي لما يحتويه من أمور مهمة تريح كل الناس في حياتهم سواء من خلال الدردشات أو المكالمات الصوتية أو مكالمات الفيديو. تطبيق واتساب الذهبي ، بعد التقدم الهائل في التكنولوجيا ، أصبح من السهل جدًا إنشاء حساب شخصي على تطبيق WhatsApp apk. كل ما تحتاجه هو رقم هاتف.


واتساب الذهبي

واتس اب الذهبي. كما أن هذا الإصدار يشبه أي إصدار آخر من تطبيقات واتسآب وخاصة النسخة الخضراء من واتسآب ، ولكن الاختلاف هو أن هذا الإصدار يحتوي على عدد كبير جدًا من الميزات والخصائص التي لا تتوفر في التطبيقات الأخرى.من خلال الميزات الإضافية ، يتمتع المستخدم بخصوصية أكبر أثناء استخدام التطبيق.

كما ذلك واتساب الذهبي تجربة الاستخدام مختلفة عن بعض التطبيقات التقليدية الأخرى ، وكذلك التطبيق بكل هذه المزايا متاح للمستخدمين مجانًا وخالي تمامًا من أي نوع من الإعلانات ، ولكن نظرًا لأن واتساب الذهبي غير رسمي ، فقد يواجه المستخدم بعض المشاكل في استقرار التطبيق ، والتطبيق كما أنه متوفر بثلاثة إصدارات ، كل هذا سوف تتعرف عليه في السطور التالية.


ميزات تنزيل واتساب الذهبي 2022


لعل أبرز ما يميز هذا الإصدار هو الخصوصية ، حيث يتيح للمستخدم إخفاء أشياء كثيرة عن أصدقائه ، مثل إخفاء الظهور في واتساب، أو إخفاء أنك رأيت الحالة ، أو إخفاء أنك تكتب رسالة أو تسجل رسالة. مقطع صوتي ، وإخفاء أنك تلقيت أو قرأت الرسالة ، والعديد من الإضافات المفيدة التي تميز هذا الإصدار من واتساب الذهبي ، وسنقوم بمعالجة كل واحد منهم على حدة.


  • الرد التلقائي على الرسائل: تمكنك هذه الميزة من ترك رسالة خاصة عند تلقي رسائل من أصدقائك إذا كنت غير متصل أو لا تريد الرد عليهم ، ويمكنك أيضًا تحديد وقت إرسال الرسالة وجهات الاتصال التي تريدها اترك رسالة ل.
  • جدولة الرسائل: باستخدام هذه الميزة ، يمكنك اختيار أي وقت لإرسال رسالة تلقائيًا إلى جهات الاتصال التي حددتها ، ويمكنك أيضًا التحكم في عدد مرات إرسالها.
  • إخفاء المحادثات أو الدردشات: تسمح لك هذه الوظيفة الإضافية بإخفاء أي محادثة من قائمة الدردشة ، ويمكن تفعيلها بسهولة بالضغط مطولاً على أي محادثة تريد إخفاءها ، ثم الاختيار من قائمة WhatsApp Gold العلوية "إخفاء" ، أنت سيُطلب منك إنشاء كلمة مرور جديدة لحماية الدردشات المخفية. وإذا كنت ترغب في إظهارها مرة أخرى ، انقر فوق كلمة WhatsApp في القائمة العلوية ، وأدخل كلمة المرور التي اخترتها ، ستظهر لك الدردشات المخفية ، ثم يمكنك تحديد أي محادثة بالضغط مع الاستمرار عليها كما في الأولى ، ثم اختر من القائمة العلوية "إظهار".
  • حماية واتساب الذهبي بكلمة مرور: من ميزات مطور واتساب حماية واتساب بكلمة مرور ، بحيث لا يستطيع أحد فتح التطبيق دون معرفة كلمة المرور.

ما هو تحديث واتساب الذهبي 2022

تنزيل واتساب الذهبي


  • تخصيص واجهة واتساب الذهبي: يوفر التطبيق العديد من الأدوات لتغيير مظهر واتساب، بحيث يمكنك تنزيل مجموعة متنوعة من السمات والخلفيات والملصقات المتاحة ، بالإضافة إلى أنه يمكنك تغيير خط نص واتساب والعديد من عناصر ظهور التطبيق.
  • تحميل مقطع فيديو إلى حالة تزيد عن 30 ثانية: كما هو معروف ، لا يسمح واتساب الأصلي بتحميل مقطع فيديو إلى حالة تزيد عن 30 ثانية ، ولكن باستخدام تطبيق "Goldsplit" ، يمكنك تجاوز هذا الحد و قم بتحميل أي فيديو ، حيث يقوم هذا التطبيق بتقسيم الفيديو إلى عدة مقاطع يبلغ طولها 30 ثانية ، ومن ثم يمكنك رفعها بسهولة إلى الحالة. واتس اب الذهبي.
  • حالات التنزيل: في الإصدار التقليدي من واتساب ، لا يمكنك تنزيل الصور أو مقاطع الفيديو من حالات أصدقائك ، ولكن في هذا الإصدار يمكنك القيام بذلك بسهولة.
  • تشغيل أكثر من رقم واحد على واتساب : يمكنك تشغيل حسابين أو ثلاثة حسابات واتساب على جهاز واحد.


ميزات واتساب الذهبي


  • هناك سمة جديدة في هذا الإصدار ، وهي سمة ليلا ونهارا.
  • يتوفر أيضًا في التطبيق بعض التصميمات الجديدة لأسلوب حالات Instagram.
  • يتوفر أيضًا في التطبيق بعض التصميمات الجديدة لطريقة إضافة حالة عبر نمط Instagram.
  • يتوفر أيضًا في التطبيق بعض التصميمات الجديدة لأنماط شريط التنقل السفلي.
  • يوجد تصميم جديد يستخدم لطرح سؤال على المستخدم عندما يقوم بتنشيط وضع الطيران ووضع النهار والليل.
  • إضافة جديدة يتم من خلالها نقل الاسم تلقائيًا في الشريط العلوي في حال كان هذا الاسم طويلاً.
  • تمت إضافة حظر الطيران أيضًا ، والذي يعمل على إعطاء إشارة نبضية إذا كان بحاجة إلى التنشيط.
  • تمت إضافة بعض الخيارات إلى ألوان حالات Instagram.
  • تم إجراء بعض التعديلات على شكل الزر العائم. معاذ ** امكانية اخفاءه واظهاره من خلال الاضافات والمميزات وشاشة الدردشة.

تحميل واتساب الدهبي اخر اصدار


إرسال تعليق

مقالات ذات صلة