فورت نايت iOS 15 - تحميل فورت نايت iOS 15 لأجهزة الايفون و الايباد [2022]


 فورت نايت iOS 15 - قدمت ألعاب Epic مؤخرًا فورت نايت ، وهي لعبة قتال لجهاز iDevice الخاص بك. في الوقت الحالي ، لا يمكن الوصول إلى أدوات الاندرويد. في حال كنت تحب الأنشطة ، يجب أن تمنح فورت نايت فرصة باستخدام iDevice الخاص بك. هذه اللعبة لديها بعض الخبرة الحقيقية.


على الرغم من ذلك ، ستجعلك الرسوم التوضيحية أو الرسوم عالية الجودة مهووسًا بهذه اللعبة. الآن ، يمكنك تنزيل فورت نايت IPA أو بشكل مباشر على أداتك بمساعدة ابل ستور.


فورت نايت iOS 15 - تحميل فورت نايت iOS 15 لأجهزة الايفون و الايباد [2022]


يمكنك الاستمتاع بهذه اللعبة مع رفاقك لأنها لعبة على الإنترنت. يمكنك تكوين مجموعة من أصدقائك للفوز في معركة. قم بتجميع وطمس المنافسين وأكثر من ذلك بكثير.


دعنا نتعرف على الإجراء الكامل لتنزيل فورت نايت IPA iOS 15 وتثبيته بمساعدة أداة تحميل جانبية تسمى Cydia Impactor لجهاز iOS الخاص بك. تحتاج إلى متابعة هذه المقالة بعناية للحصول على فورت نايت IPA لجهاز iDevice الخاص بك.


حول لعبة فورت نايت

فورت نايت هو عالم مليء بالعديد من المغامرات. عليك أن تسقط على الجزيرة وأن تكون اللاعب الأخير - أو المجموعة - الدائمة. اصنع جزيرتك الخاصة مع القواعد واللوائح الخاصة بك. يمكنك قضاء بعض الوقت مع رفاقك في جزيرة صنعها شخص آخر. أو من ناحية أخرى ، عليك حماية الكوكب عن طريق إنزال حشود من الوحوش بمساعدة الآخرين.


ميزات فورت نايت iOS 15 IPA:

  • أفضل لعبة متعددة اللاعبين - تتمتع Fortnite Battle Royale بميزة مذهلة للعبة متعددة اللاعبين حيث يواجه أفراد من جميع أنحاء العالم ضد شخص آخر إما بشكل فردي أو في مجموعات ، في محاولة ليكونوا آخر لاعب. في الترتيب الذي يلعب فيه اللاعبون ، يمكنهم أيضًا الوصول إلى المناقشات ، سواء عن طريق الصوت أو على الشاشة ، من أي شخص يتم تنسيقهم معه. حاليًا ، نقطة التقييد هي 100 لاعب في لعبة المعركة هذه (كل من المباريات الفردية والجماعية). هذا يجعل لعبة Fortnite أكثر إمتاعًا ومشاركة أكثر للاعبين. يمكنك بالمثل تكوين مجموعة مع رفاقك للحصول على طلبات أسرع للعبة وتبادل الجوائز المختلفة داخل اللعبة معهم.
  • رسومات وأسلوب لعب مذهل - الرسومات رائعة وشبيهة بالرسوم المتحركة ، مما يجعلها أكثر جاذبية. عندما يكون هناك متعة والشخص الساحر الذي يمارس أنشطة سخيفة ومكونات تطوير حادة ، فإنك تشارك في هذه اللعبة أكثر بكثير. إذا قمت بتنزيل لعبة Fortnite - Battle Royale APK من هذه الصفحة ، فلديك فرصة ثمينة للعبها مع أحدث إصدار من هذه اللعبة بشكل عام. للعمل على ميزة اللعبة ، تأتي لعبة Fortnite لجهاز Android مع خيار آخر آخر حيث يمكن للاعبين الحصول على تحديثات في المتجر داخل اللعبة باستمرار لتجربة أدوات وأسلحة جديدة.
  • مجاني وآمن تمامًا - يمكنك الاستمتاع بـ Fortnite: Battle Royale مجانًا تمامًا. يمكن تنزيل لعبة Fortnite الأصلية لنظام Android عن طريق موقع السلطة أو واجهات البيع بالتجزئة لمركز التحكم. لشراء أشياء تصالحية ، لديك خيار القيام بذلك إما للحصول على نقاط مكافأة أو نقدًا حقيقيًا. على الرغم من ذلك ، لن يمنحك أي مكافآت للانتصار أو تحسين وضعك بين اللاعبين المختلفين. Battle Pass هي عضوية إضافية لـ Fortnite Battle Royale تفتح مجموعة واسعة من الجوائز الفريدة من نوعها ، بما في ذلك مشاهد التراص الإضافية واللافتات والرموز التعبيرية والنشرات ، وهذه هي البداية فقط.

فورت نايت iOS 15 - تحميل فورت نايت iOS 15 لأجهزة الايفون و الايباد [2022]


 تفاصيل تطبيق فورت نايت iOS 15:


اسم التطبيق : Fortnite IPA
الإصدار : v19.30.0
حجم : 101.2 ميجا بايت
إصدار : iOS iOS 15 أو أقل
المطور : Epic Games
آخر تحديث : 28 فبراير 2022

كيف تلعب  فورت نايت iOS 15 على الايفون بدون دعوة؟


مؤخرًا وفقًا لمؤسس EpicGames الذي يمتلك فورت نايت ، كذبت شركة ابل. أمضت شركة ابل عامًا لإخبار العالم والمحكمة والصحافة بأنهم "يرحبون بعودة ابيك إلى متجر التطبيقات إذا وافقوا على اللعب وفقًا للقواعد نفسها التي يخضع لها أي شخص آخر". وافقت ابيك ، والآن تنكرت ابل في إساءة استخدام أخرى لقوتها الاحتكارية على مليار مستخدم.


تحميل أحدث إصدار من  فورت نايت iOS 15

لتثبيت هذه اللعبة بسهولة على iDevice الخاص بك بمساعدة ابل ستور، ما عليك سوى اتباع الخطوات الموضحة أدناه:


  • تحتاج إلى تنزيل أحدث إصدار من فورت نايت IPA مجانًا.

بعد تنزيل ملف IPA هذا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، يجب عليك اتباع الإجراءات المحددة في دليلنا المتعمق لتقديم لعبة فورت نايت هذه بسهولة على جهاز iDevice الخاص بك.


كيفية تثبيت فورت نايت iOS 15 IPA على ايفون و الايباد؟

عليك ببساطة اتباع الإجراء الوارد أدناه خطوة بخطوة لتثبيت فورت نايت iOS 15 IPA على جهاز iDevice الخاص بك بسهولة:

  1. يجب عليك تنزيل أداة التحميل الجانبي لـ Cydia Impactor على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  2. تحتاج إلى تثبيته على جهازك.
  3. الآن ، يجب عليك فتح Cydia Impactor المثبت.
  4. تحتاج إلى الاحتفاظ بملف IPA الخاص بـ Fortnite ثم سحبه إلى Cydia Impactor.
  5. الآن ، تحتاج إلى تقديم معرف Apple صالح الخاص بك و PAssword في الحقل المناسب.
  6. عليك الانتظار لإكمال عملية التثبيت وبعد إكمالها يمكنك لعب لعبتك بسهولة على iDevice الخاص بك.
  7. يجب عليك التحقق من التطبيق المثبت على جهاز المستخدم الخاص بك بعد الانتهاء من إجراء التثبيت.
  8. الآن ، يجب عليك توصيل اتصال Wi-Fi بجهازك بطريقة مناسبة.
  9. تحتاج إلى النقر فوق الإعدادات> عام> الملفات الشخصية وإدارة الأجهزة> معرف Apple> التحقق والثقة في التطبيق.

يمكنك الآن فتح لعبة Fortnite وتشغيلها على iDevice الخاص بك عن طريق جعل مجموعة أصدقائك تفوز بالصراعات في هذه اللعبة.


استنتاج:


نأمل أن تتمكن من العثور على الإجراء السهل لتنزيل وتثبيت فورت نايت iOS 15 الرائج على iDevice الخاص بك بمساعدة دليلنا المتعمق المقدم.


يمكنك مشاركة استفساراتك المتعلقة بالمقال أعلاه في قسم التعليقات أدناه. يمكنك أيضًا مشاركة هذا الدليل مع الآخرين إذا وجدت هذه المقالة مفيدة لك.


ابق دائمًا على اتصال بموقعنا وابق على اطلاع دائم من خلال قراءة المزيد من الأدلة المطلعة مع الإرشادات المحدثة.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-