Fortnite Chapter 3 Season 4 Battle Pass: جميع المكافآت و المستلزمات

Fortnite Chapter 3 Season 4 Battle Pass: جميع المكافآت ومستحضرات التجميل

Fortnite Chapter 3 Season 4 Battle Pass: جميع المكافآت و المستلزمات ، الموسم 4 موجود هنا ، مما يعني أن بطاقة المعركة الجديدة الخاصة بها ، تضم أكثر من 100 مكافأة للاعبين الذين قاموا بشرائها (أو حصلوا على وصول عبر اشتراك Fortnite Crew). تقدم بطاقة المعركة لهذا الموسم مرة أخرى ثمانية أشكال قابلة للفتح والتي تحتل مركز الصدارة. قمنا هنا بتضمين صور قائمة بذاتها لجميع مكافآت تمريرات المعركة المتاحة للاعبين هذا الموسم. من بينها The Paradigm ، الذي يتلقى بشرة محدثة تتناسب بشكل أفضل مع المظهر الحديث لـ The Seven.


تم بيعها مرة واحدة لفترة وجيزة في متجر العناصر منذ سنوات ، ولكن لم يتم بيعها منذ ذلك الحين ، مما يجعل بشرتها الأصلية واحدة من أندر بشرتها في اللعبة. سيتم الآن فتح قفلها على الفور كمكافأة من المستوى 1 لجميع اللاعبين الذين لديهم تمريرة المعركة. تم التعبير عن هذا الإصدار الجديد من The Paradigm أيضًا من قبل الممثل Brie Larson ، الذي ينضم إلى أسماء كبيرة مثل Joel McHale و Rahul Kohli و Dwayne "The Rock" Johnson في فريق Fortnite الصوتي المثير للإعجاب.


في مكان آخر من الممر ، ستجد إصدارًا جديدًا شبيهًا بموضوع ساخن من Meowscles - أم أنه أحد نسله ، مثل Kit؟ نظرًا للاسم القاتم لـ Meow Skulls ، فإن هذا القط ذو قدمين ليس لديه وقت للحصول على برتقالي لأنهم مشغولون جدًا في كتابة الشعر الداكن حول اللامعنى المتأصل في الحياة ، كما نعتقد.


بالنسبة لمحبي القصة ، من المرجح أن تكون الإضافة الجديدة الأكبر هي The Herald ، التي كانت معروفة للجماهير باسم The Bloomwatcher ، والتي ظهرت لأول مرة هذا الموسم بصفتها الشرير الرئيسي في القصة. لن تكون متاحة على الفور حتى بين أولئك الذين يشترون أو يطحنون أكثر من 100 مستوى في اليوم الأول ، لأنها بشرة هذا الموسم في منتصف الموسم. ذات مرة ، تم الاحتفاظ بهذه الأسرار كأسرار ، ولكن لم يكن هذا هو الحال منذ فترة ، لذلك سيعرف جميع اللاعبين الآن من سيأتي في خط الأنابيب ومتى يمكنهم الحصول عليها.


إذا كنت مهتمًا بمن هو في الصورة أعلاه ، فإليك قائمة يمكنك استخدامها لإرفاق أسماء بالوجوه ، من اليسار إلى اليمين:


  • النموذج
  • بايت
  • مواء الجماجم
  • العنكبوت جوين
  • لينوكس روز
  • جريز
  • توين
  • هيرالد

سواء كنت تبحث عن العواطف الجديدة ، أو شاشات التحميل ، أو الطائرات الشراعية ، أو كنت ترغب فقط في رؤية كل شيء إجمالاً ، فإليك معرضًا كاملًا لجميع مكافآت Fortnite Chapter 3 ، Season 4 Battle Pass.


Fortnite Chapter 3 Season 4 Battle Pass: جميع المكافآت ومستحضرات التجميل


Fortnite Chapter 3 Season 4 Battle Pass: جميع المكافآت ومستحضرات التجميل


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-